أخر الاخبار

 

تيجانا يكشف عروض رحيل مصطفى محمد ومصير كاسونجو .. ومصدر بمجلس الزمالك يكشف تفاصيل العرض الخيالي لشراء البلدوزر

13 نوفمبر 2020 الساعة 6:06 مساء
تيجانا يكشف عروض رحيل مصطفى محمد ومصير كاسونجو .. ومصدر بمجلس الزمالك يكشف ت


سارة عبد الباقي
 
أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق إسماعيل يوسف، أنه لم يرى بعد جمال عبدالحميد نجم الزمالك السابق لاعب يجيد ضربات الرأس مثل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الحالي.


وقال تيجانا خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" مع الإعلامي خالد الغندور المذاع على قناة نادي الزمالك الفضائية: "لم أر لاعباً متميزاً في ضربات الرأس منذ اعتزال جمال عبد الحميد مثل مصطفى محمد، هو من أفضل لاعبي العالم في التسديدات الرأسية".


وتابع: "مصطفى محمد تلقى ثلاث عروض للاحتراف خارج مصر خلال الفترة الماضية، عرضين رسميين من جالطة سراي وفناربخشة التركيين، ونادي ثالث كبير في السعودية، ولكن مصطفى يريد الاحتراف في أوروبا".


وأضاف: "تحدثنا معه لكي يستمر مع الزمالك بسبب بطولة دوري أبطال إفريقيا، اللاعب لديه أمل كبير في الفوز بالبطولة، وإذا حدث ذلك سيكون بمثابة نقلة كبيرة في حياته، وسيحقق بها أمله وأمل جماهير نادي الزمالك".


وعن مصير الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك، قال تيجانا: "باتشيكو هو الذي سيحدد موقفه إما بالبقاء أو الرحيل، ولا يوجد عرض رسمي من الاتحاد السكندري أو أي ناد آخر لضمه".
 
 
 
 
مصدر بمجلس الزمالك يكشف تفاصيل العرض الخيالي لشراء مصطفى محمد
هاني عصام
 كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف العروض الخارجية لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم للرحيل خلال الفترة المقبلة.
 
وأكد المصدر أن الزمالك تلقى عرضين من فناربخشة وجالطة سراي في تركيا بالإضافة إلى بعض العروض العربية خلال ميركاتو الصيف لكن تم رفضهم جميعًا للحاجة إلى بقاء اللاعب لنهاية دوري أبطال افريقيا.
 
وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن بيراميدز عرض مبلغ 5 ملايين دولار لشراء مصطفى محمد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.
 
وشدد المصدر على أن مصطفى محمد الأولوية لديه في الاحتراف بأوروبا وعدم اللعب لأي نادي مصري بخلاف أو الزمالك أو الاحتراف في المنطقة العربية من الأساس.
 
وقدم الزمالك وعدًا لمصطفى محمد بالموافقة على احترافه في يناير المقبل وذلك حال التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا في النسخة الجارية بعد التأهل لنهائي البطولة وملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري.
 
ورفض الزمالك رحيل اللاعب في انتقالات الصيف بسبب مواعيد القيد وعدم الإنتهاء من المشوار القاري وصعوبة التفريط في اللاعب بهذا التوقيت حتى لا يتأثر الزمالك بصورة سلبية.
 
وشارك مصطفى محمد في لقائي الرجاء المغربي بالدور نصف النهائي للبطولة الافريقية، وسجل هدفين في لقاء الإياب على ستاد القاهرة والذي انتهى لمصلحة الزمالك بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اخبار الزمالك

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد