ترند مصر اليوم | زلزال فى القاهرة . حالة إبراهيم فايق . فيلم الصندوق الاسود .. أسرار صادمة عن حسين فهمي .. انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

14 نوفمبر 2020 الساعة 11:00 صباحا
ترند مصر اليوم | زلزال فى القاهرة . حالة إبراهيم فايق .  فيلم الصندوق الاسود .. أسرار صادمة عن حسين فهمي .. انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مصر وتوجو وفرنسا والبرتغال وألمانيا وأوكرانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. والبرازيل يفلت أمام فنزويلا .. وتشيلي يحقق الفوز الأول





فيلم الصندوق الأسود
تصدر فيلم "الصندوق الأسود" لـ منى زكي، ترند مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، مما جعل الجمهور يبحث عن العمل ويطاردة.


وقالت النجمة منى زكي، خلال لقائها في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى المذاع على CBC، إن الضرب داخل أحداث فيلم الصندوق الأسود كان حقيقيا.


وأضافت: "كنا بنضرب بعض بجد فى الصندوق الأسود، وفى مرة محمد فراج دماغه ورمت زى "توم أند جيرى" بسبب ضربى له على رأسه بالمسدس".


فيلم "الصندوق الأسود" بطولة منى زكى، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، وومحمد فراج، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان.


أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف شفاءها من فيروس كورونا بعد أيام من إعلان إصابتها بالفيروس حيث كتبت عبر ستورى حسابها على "انستجرام": أخيرا أنا خالية من كورونا الحمد لله .. شكرا لكل الناس التى سألت عنى .. ابقوا آمنين.


يذكر أن سلمى أبوضيف أصيبت مؤخرا بفيروس كورونا وقررت أن تعزل نفسها بالجونة بعيدًا عن الجميع لحين تماثلها الشفاء.


ورغم أن سلمى لم تعلن رسميا عن إصابتها ولكنها أخبرت المقربين والمخالطين لها بالحذر والاطمئنان.
 
 
حالة إبراهيم فايق
 

كشفت مصادر مقربة من الإعلامي إبراهيم فايق آخر تطورات حالته الصحية بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها بإصابته بجلطة رئوية . وأوضحت المصادر أن حالة إبراهيم فايق مستقرة ويتم متابعة حالته بإستمرار ومنحه كافة أنواع العلاج التي يحتاجها كما أنه يوضع تحت الملاحظة .   
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضي منصور : فوز الزمالك ببطولة إفريقيا هيعوضني عن خسارة الإنتخابات وليا عتاب على أشرف صبحي





حسين فهمي
حل الفنان الكبير حسين فهمي ضيفًا مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مقدمة برنامج السيرة، المذاع عبر شاشة دي إم سي، حيث تطرق الحديث مع الفنان لعدة مواضيع هامة في حياته حيث كشف حسين فهمي، عن أكبر ثلاث عقد في حياته، مؤكدا أنه يعاني من أكثر من عقده.

وقال فهمي، في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مقدمة برنامج السيرة، المذاع عبر شاشة دي إم سي إنه :"عندي عقدة العظمة وحاسس بنفسي جدا، متابعا أنه :"الإحساس بالعظمة أي أنك فوق كل السخافات وده احساس عندي وببتعد عن كل السخافات اللي شفوفها".

وأضاف الفنان الكبير، أن لدي فوبيا من الأماكن العالية والمغلقة، مستدركا أنه :"الامكان العالية لان واحد صحبي كان هيرميني من فوق السطوح بهزار، وبعدها بقى عندي فوبيا".

وتابع حسين فهمي، أن :"كنت راكب الاسانسير عطل حينما كنت مع أمي وحدثت لي عقدة  صعبة شوية".

وأكمل الفنان، أنه :"أحب ألمع الحذاء، وأشغل موسيقي، ولمعت جزمتى وجزم ولادي بمزاج عالي، ودي عقده بقالها عندي عشرات السنوات، ومن وأنا طفل"، مشيرا إلى أن الرجل الذي يهتم بحذائه هو رجل أنيق.

كما كشف الفنان حسين فهمي، تفاصيل التحاقه بعالم التمثيل، مؤكدا أنه كان يدرس في كلية الحقوق بعد عامين من الدراسة ، قبل أن ينتقل لمعهد السينما.

وأضاف فهمي، أن والدي اقتنع جدا لما حولت من كلية الحقوق لمعهد السينما، متابعا أنه :"والدي كان بيحب الفن، وأمي زعلت أني حولت علشان كانت عيزاني أطلع قاض مثل جدي، بس انا كنت حابب الفن جدا".

وتابع أنه :"والدي خاصمني 3 أيام علشان يرضي أمي وأمي تعبت شوية علشان تضغط عليا للتحويل مرة أخرى لكلية الحقوق، وبدأت عالم الفن بالإخراج لكن ذهبت للتمثيل بعد أن أقنعني منتجين أني أمثل نظرا لاحتياج المجال للممثل".

وأكمل أنه :"عملت اختبار للفنان محمود ياسين بصفتي مخرج وبعدها بدأت صداقتنا وتقريبا بدأنا في نفس الوقت دخول عالم التمثيل"، مستدركا أنه :"مثلي الأعلى الفنان عمر الشريف وكنت عايز ابقي شبه وكمان الفنان رشدي أباظة وفريد شوقي كمان".

وأضاف أنه :"عملت تيست مع سعاد حسني ورفضت قيامي بدور معها في أحدى الأعمال وذهب للنجم".

و كشف الفنان الكبير حسين فهي، كواليس عرض أول فيلم له في السينما، مؤكدا أنه شعر وقتها بأن حظه سيء.

وأضاف فهمي، أن عرض أول فيلم لي تصادف وفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وتم وقف عرض الفيلم"، متابعا أنه :"زعلت جدا وحسيت أن حظي وحش".

وتابع الفنان الكبير، أنه :"وقت عرض فيلم نار الشوق حصل هجوم عليا من المطرب عبد الحليم حافظ علشان انتشرت بحب كبير للفتيات".

وتطرق فهمي، في حديثه عن أخيه المتوفي حسن ، قائلا أنه :"توفى بسبب التدخين".

كما كشف الفنان حسين فهمي، تفاصيل سجن والده ومصادرة أموال بعد ثورة 23 يوليو، مؤكدا أن والده كان من المقربين للملك فاروق في ذلك الوقت.

وأضاف فهمي، أن : "بعد ثورة 23 يوليو والدي رجع مصر وبمجرد وصولنا لمصر والدي اتقبض عليه واتحبس 3 أشهر وتم مصادرة أمواله، متابعا أنه كان يعيش في حي الزمالك وتركته بعد ذلك وعشنا في حي العجوزة".

وتابع الفنان فهمي، "تم صرف لنا معاش شهري 60 جنيها بعد ما تطبق علينا كل شيء، مستدركا أنه :"دي بلدنا وما نقدرش أبدا نبعد عنه وأسرتي خدمت الوطن وتعشقه كثيرا رغم كل شيء".

وأضاف الفنان الكبير، أنا أرى نفسي شخصا عاديا وليس استثناء كما يراني الكثيرين، متابعا أنه: "ما فيش حاجة اسمها انا ممثل ماعرفش حاجة عن الفن التشكيلي ولا بد أن أكون ملم بالأمور بشكل كبير ولازم الفنان يكون عنده كل الجوانب الفنية".

وأكمل حسين فهمي، أنه: "تربيت في المجتمع المصري الحقيقي ولم أشعر أني مختلف وكنت عايش في مستوى عال وراق لكن تعلمت في مدرسة حكومة لأن أهلي ضد الاستعمار".

واوضح الفنان حسين فهمي، عن سبب إطلاق الملك فاروق اسم مولانا عليه، مؤكدا أن الملك فاروق كان يحبه كثيرًا.

وقال فهمي، إن الملك فاروق سماني مولانا، متابعا أنه :"أنا صغير كنت شبه الملك فاروق وكان شخص جميل، لما كنت بروح السراية في المناسبات كان الملك فاروق بيسأل عليا ويقول فين مولانا فين؟".

وتابع الفنان الكبير، أن اسمي مركب وهو محمد حسين فهمي، وكان اسمي في المدرسة حسين ووسط الناس كمان، مستدركا أن :"أمي كانت رتبة في الجيش وشخصية عسكرية وعملت برتوكول في البيت محدش يقدر يكسرة وقامت على فكرة الثقافة بشكل كبير جدا".

وأضاف، ذهبت للمسرح والأوبرا كثيرا مع أسرتي في سبيل الثقافة، متابعا أنه :"كنا أسرة متمسكة وكان في حب كبير بين أبي وأمي وأيام المدرسة بقوم بدري وفي الإجازات موعد الغداء مقدس وأمي كانت على رأس المائدة".

وأكمل الفنان، أنه :"أحببت أمي جدا لذلك حبيت المرأة وأمي كانت أساس البيت وكنا الرجالة اللي بنحميها، وأمي كانت متسلطة جدا وكنت شقي جدا في صغري".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف كواليس مفاوضات ضم حسام حسن وعودة باسم مرسي






تامر حسني
 على مدار الساعات القليلة الماضية انتشرت العديد من الأقاويل حول انفصال النجم تامر حسنى عن زوجته بسمة بوسيل، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، حيث إن الأمر لم يزيد عن اختلاف فى وجهات النظر بين الزوجين، وهذا ما يحدث كثيرا فى الوسط الفنى بسبب الغيرة القاتلة لبعض زوجات الفنانين.


صور مفبركة للنجم تامر حسنى وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدء الخلاف الحالى القائم، الذى يسعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الآن، حيث يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة فى منزل كلاهما، لإنهاء الاختلاف القائم بين الزوجين، والأمور الآن فى طريقها للحل.


وكان النجم تامر حسنى قد نشر عبر خاصية الاستورى على حسابه من خلال إنستجرام صورة معلقا عليها بكتابة: "قولني كلام تحتل المركز الـ27 على مستوى العالم".
 

وعلى مدار الفترة الماضية تصدرت أغاني ألبوم "خليك فولاذى" قائمة الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب من خلال 3 أغانى جاءت بأول 3 مراكز، وذلك فى سابقة هى الأولى من نوعها.
 

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل استمر بعدها النجم تامر حسني متصدرًا بـ5 أغاني دفعة واحدة إحدى المنصات الشهيرة، وجاء الترتيب كالآتي في المركز الأول: "قولني كلام، ثم بألف سلامة، كرهتنى في الحب، فجأة افترقنا، مبطلناش إحساس".
 
 
اقرأ أيضًا:

بعد نتيجة المسحة الثانية ..إجراءات عزل صلاح وأخبار الزمالك يكشف كواليس حذف بيان الجبلاية


بالصور .. وسط استقبال حافل مرتضي منصور : الزمالك مثل الهرم لن يسقط ويوجه 5 رسائل نارية ويصدر 4 قرارات جديدة



اخبار الزمالك اليوم | صفقة مدوية .. 4 صفقات سوبر .. عرض خيالي للبلدوزر .. 5 أهداف .. استقالة مرتضى منصور .. حقيقة إصابة ثنائي الزمالك بكورونا مع صلاح



زلزال فى القاهرة 
سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد القومى للبحوث الفلكية، برئاسة الدكتور جاد القاضى، حدوث زلزال اليوم السبت الموافق 14/11/2020 فى شرق القاهرة. وجاءت بيانات الهزة الأرضية كالتالى:  - وقت الحدوث والقوة 25: 16 مساء بالتوقيت المحلى، بقوة 2.6 درجة على مقياس ريختر، خط العرض  30.14 شمالا، خط الطول   31.6 شرقا. وتعمل الشبكة القومية للزلازل من خلال 70 محطة تم اختيار أماكنهم بدقة فى ضوء التاريخ الزلزالى لمصر كلها وأصبح مستحيل حدوث أى زلزال دون تسجيله ورصده مهما كانت قوته حتى لو كان أقل من الصفر. 


اخبار الزمالك

احمد حسن يكشف مذبحة فى الاهلي .. ورحيل نجم الفريق مجانًا

احمد حسن يكشف مذبحة فى الاهلي .. ورحيل نجم الفريق مجانًا

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي اقترب كثيرا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض داخل وخارج مصر. وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الشيخ قد يتم الاعلان رحيله عن الأهلي خلال

أخر كلمات أمير مرتضى قبل الاستقالة .. ونجوم الزمالك يودعون المشرف على الكرة بكلمات مؤثرة

أخر كلمات أمير مرتضى قبل الاستقالة .. ونجوم الزمالك يودعون المشرف على الكرة بكلمات مؤثرة

مهاب ممدوح     وجه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السابق، رسالة إلى لاعبي الفريق الأبيض وذلك بعد رحيله عن منصبه بشكل رسمي.   واجتمع أمير مرتضى بلاعبي الزمالك وأكد لهم في بداية الجلسة أنه سيقوم بتسجيلها حتى تكون ذكرى له، ولكي يحكي لأبنائه

قدامى العاملين فى الزمالك يستغيثون بالبكري

قدامى العاملين فى الزمالك يستغيثون بالبكري

مهاب ممدوح أصدرت مجموعة من العاملين القدامى بنادي الزمالك والمفصولين عن عملهم بيانا رسميا عقب حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من جانب وزارة الشباب والرياضة. وطالب هؤلاء العاملين ببعض المطالب والتي كان على رأسها إقالة نقابة العاملين والتي

مستحقات الجبلاية تؤجل قيد الزمالك لقائمته المحلية .. تفاصيل جلسة محمد عطية مع المدير الإداري .. وأيمن يونس يبدأ عمله مع باتشيكو

مستحقات الجبلاية تؤجل قيد الزمالك لقائمته المحلية .. تفاصيل جلسة محمد عطية مع المدير الإداري .. وأيمن يونس يبدأ عمله مع باتشيكو

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدم قيد الفريق لقائمته المحلية باتحاد الكرة بسبب وجود مديونية على النادي لاتحاد الكرة تصل إلى ٣٠ مليون جنيه.   وأوضح المصدر أنه يتم حاليا التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة من أجل حل أزمة

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | ظهور الصفقات الجديدة .. انهيار الزمالك .. ثورة في الزمالك .. انتقام شيكابالا .. مصير باتشيكو .. فضيحة قناة الأهلي .. ذبح المجلس .. مستقبل عواد .. غيابات بالجملة
عاااجل وخاص ...اشرف صبحي  يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور
عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك  ..قوات الأمن في محيط الزمالك
النائب العام يفتح التحقيق فى مقاطع فيديو التنمر ضد شيكابالا  ..وبهدلة  مؤمن زكريا على يد جماهير الأهلي بعد دعم نجم الزمالك
المزيد