أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مصير صفقة الحلم .. عودة باتشيكو .. بشرة خير

15 نوفمبر 2020 الساعة 12:57 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مصير صفقة الحلم .. عودة باتشيكو .. بشرة خير


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف سر غضب طارق حامد وتعليق البدرى ومشاركة رمضان صبحي وغياب كوكا
 
صفقة أمير عادل تثير الجدل فى الزمالك وأرقام صادمة تقلب الفيس بوك
 


الوطن: مصير صفقة الحلم
يكثف مسؤولو نادي الزمالك المفاوضات، مع إدارة نادي بيراميدز، من أجل إنهاء صفقة نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق، عقدا جلسة حاسمة مع مسؤولي بيراميدز، من أجل إنهاء الأمر، إلا أنه لم يحسم بشكل رسمي حتى الآن.


وتابع المصدر: "المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز هو من سيحسم الأمر بشكل نهائي سواء ببقاء اللاعب أو الموافقة على رحيله، حيث أن دونجا لا يمكنه اتخاذ أي قرار بدون موافقة مسؤولي بيراميدز لأن عقده مستمر معهم ولم ينتهي بعد".


ويذكر أن اللاعب، قد رحب بالانتقال إلى الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، وعرض التنازل عن بعض الأموال من أجل إنهاء هذا الأمر سريعا.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل .. استبعاد ثنائي الأهلى من المنتخب .. وتفاصيل القبض على مروان محسن


بلجيكا تصطدم بانجلترا وايطاليا في مواجهة بولندا بدوري أمم أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
اليوم السابع: عودة باتشيكو
 يعود البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، لقيادة تدريبات الفريق بداية من اليوم، الأحد، بعد نهاية فترة الإجازة التى حصل عليها منذ الانتهاء من مباراة الرجاء المغربى، فى إياب دور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ستاد القاهرة، ليتأهل الأبيض إلى نهائى البطولة بعد الفوز فى الذهاب بهدف دون رد، أحرزه أشرف بن شرقى، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث يستعد الزمالك حاليًا لمواجهة نادى مصر، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوض الفارس الأبيض لمباراته المرتقبة أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، على ستاد القاهرة الدولى.


من المقرر، أن يقوم البرتغالى باتشيكو بالإطلاع على التقريرين الفنى والطبى الذى تم تجهيزهما له من قبل مساعده مدحت عبد الهادى الذى تولى قيادة التدريبات منذ الأربعاء الماضى، إلى جانب التقرير الطبى الذى تم إعداده من قبل الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق، حول حالة كافة اللاعبين، حتى يكون المدرب البرتغالى على دراية بكافة الأمور الخاصة بالفريق قبل العودة اليوم لقيادة المران رفقة جهازه المعاون من أجل تحضير الفريق بأفضل صورة للمنافسات القادمة، خاصة بعد قرار مجلس إدارة النادى بتحفيز اللاعبين بصرف جميع المستحقات الخاصة بهم وذلك لتحفيزهم على مواصلة تحقيق الانتصارات وخاصة فى النهائى الأفريقى من أجل إسعاد الجماهير البيضاء بتحقيق اللقب القارى.


يذكر، أن مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد، جيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.
 
 
اقرأ أيضًا:

مفاجأة مدوية جديدة في صفقة الحلم


التفاصيل الكاملة لأزمة طارق حامد مع حسام البدري
 


المصري اليوم: انتظام عبد الغني
انتظم محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبورجيلة، اليوم السبت.


ووفقًا للموقع الرسمي للزمالك، شارك «عبدالغني» في التدريبات بشكل طبيعي، وذلك بعد حصوله على إذن أمس الأول لظروف خاصة به، وخضوعه لبرنامج تأهيلي أمس بعد الراحة.


ويستعد الزمالك للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | المنصورة تغرق .. وأحداث مثيرة في مسلسل الا انا ربع قيراط




اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد