ترند مصر اليوم |زوجة سفاح الجيزة .. المنصورة تغرق .. وأحداث مثيرة في مسلسل الا انا ربع قيراط امطار المنصورة

15 نوفمبر 2020 الساعة 1:40 مساء
ترند مصر اليوم |زوجة سفاح الجيزة  .. المنصورة تغرق .. وأحداث مثيرة في مسلسل الا انا ربع قيراط   امطار المنصورة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
زوجة سفاح الجيزة تكشف المستور ذ
 



أدلت «مي» زوجة سفاح الجيزة باعترافات خلال تحقيقات النيابة العامة بشأن الـ4 قتلي الذين تم إنهاء حياتهم على يد زوجها قائلة إنه تم القبض على سفاح الجيزة بعد نزوله من شقتها، وأنهما متزوجين منذ شهر يوليو لعام 2019، وأنها حملت 3 مرات وكان يضع لها سموم فى بعض الأطعمة لإجهاضها، وأوهمها عندما تقدم لخطبتها أنه مهندس كهرباء يعمل فى السعودية ولديه مكتب، وجعل أهلها يتحدثون مع أحد أقاربه المقيمين في السعودية، ولم يوافق على المأذون الذي أحضره والدي وأصر على أن يكون المأذون الذي عقد القرآن من طرفه.

وأضافت أنها لم تشك لحظة واحدة فى شخصيته، ولم تتخيل كل هذه الجرائم، وبعد القبض عليه ذهبت لها السكرتيرة الخاصة بهن وقدمت لها 3 بطاقات بأسماء مختلفة، واكتشفت أنها تزوجت نصاب، وأنه كان شخص متباين الطباع يظهر أمام الجميع ويخدعهم بأنه شخص يعمل الخير ولا يترك فرضا للصلاة، واكتشفت أن له علاقات نسائية من خلال رؤيتها لبعض الرسائل على هاتفه.
واعترف القذافي فرج المعروف بـ«سفاح الجيزة» أمام النيابة العامة، اليوم الأحد، بمفاجأة جديدة تنضم إلى سجل جرائمه بارتكابه جريمتي قتل إلى جانب قتل صديقه وزوجته ودفنهما في شقته، وأرشد عن الجثتين الجديدتين، وأرشد عن مكانهما وتم استخراجهما ليصل عدد ضحاياه حتى الآن إلى 4 قتلى.
وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يقضي عقوبة في قضيتين الأولى سرقة مبالغ مالية ضخمة من والد زوجته الأخيرة طبيبة صيدلانية والثانية هروبه من سراي النيابة العامة في الإسكندرية أثناء التحقيق معه في قضية السرقة وتم إلقاء القبض عليه وحبسه على ذمة القضيتين، وأن المتهم ينفذ حبسه في جريمتي القتل التي تم الكشف عنهما مؤخرا عقب انتهاء حبسه في القضيتين الأخيرتين، ولم تتسلم أسرتي المجني عليهما حتى الآن رفاتهما لدفنهما حتى صدور تقرير الطب الشرعي حيث قررت النيابة أخذ عينة حمض النووي من أسرتي القتيلين ومضاهاتها بعينات من الهيكلين العظميين بعد استخراجهما لبيان مدى تطابقهما.
وأكدت النيابة العامة أنه لم يتم العثور سوى على رفات جثتين فقط حيث أشار الطبيب الشرعي الذي قام بعملية الاستخراج أن العظام المدفونة لهيكلين عظميين فقط وليس أكثر من جثتين.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف سر غضب طارق حامد وتعليق البدرى ومشاركة رمضان صبحي وغياب كوكا
 
صفقة أمير عادل تثير الجدل فى الزمالك وأرقام صادمة تقلب الفيس بوك
 
 
المنصورة
غرقت شوارع مدينة المنصورة في مياه الأمطار مع أول اختبار حقيقي في التعامل مع الأزمة هذا العام، وارتفعت مياه الأمطار في عدد من الشوارع الرئيسية لحوالي 20 سنتيمتر فيما تسبب ارتفاع المياه في شارع الجمهورية ومنطقة محطة القطار في توقف حركة السيارات بالإضافة إلي غرق نفق السكة الحديد وعزبة عقل.


وسقطت أجزاء من بلكونة في شارع المستشفى العام، بينما تهشم زجاج سيارتين إثر سقوط بوابة خشبية أثناء افتتاح أحد المحلات في شارع قناة السويس، كما سقطت عدد من لوحات الإعلانات الموجودة في الشوارع نتيجة الرياح الشديدة.


وتحطمت أجزاء من سيارة إثر سقوط  شجرة ضخمة عليها في شارع الجيش بالقرب من مديرية تموين الدقهلية دون وقوع إصابات، بعد أن تدخل المواطنيين وتمكنوا من إنقاذ من بداخل السيارة، كما تحطمت سيارتين نتيجة سقوط بلكونة منزل أدي إلى تحطم سيارة وإصابة صاحبه بكسر فى الكتف، وأصيب احد المارة .


وكانت أمطار رعدية مصحوبة بالثلوج سقطت مساء اليوم علي مدينة المنصورة، وهو ما تسبب في حالة من الارتباك الشديد في شوارعها، مما جعل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يتخذ قرارا بتعطيل العمل في المدارس يوم الأحد.


في سياق متصل أعلن الدكتور محمد حجازي المدير التنفيذي بالمستشفيات والمراكز  الطبية لجامعة المنصورة  اقتصار العمل غدا على أقسام الطوارئ و النوبتجيات بناء على قرار الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة بتعطيل الدراسة للطلاب بمختلف الكليات و العمل بالجامعة للعاملين بقطاعي التعليم والمستشفيات غدا الأحد ذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية واقتصار العمل بالمستشفيات على أقسام الطوارئ والنوبتجيات.


وبحسب بيان المدير التنفيذي للمستشفيات، "فحرصا من إدارة المستشفيات الجامعية على سلامة العاملين و المرضى و المترددين على قطاع المستشفيات تقرر اقتصار العمل بالمستشفيات الجامعية و المراكز الطبية المتخصصة غدا الأحد على أقسام الطوارئ والنوبتجيات، أما بالنسبة للعمليات الجراحية تعاد جدولتها حسب الأولوية الفنية مع قيام مديري المستشفيات، والمراكز الطبية بمتابعة تنظيم العمل داخل كل مستشفى لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية للمرضى وتكليف من يلزم من أطقم العمل والنوبتجيات التي يحتاجها العمل، وفق طبيعة كل مستشفى.


وشدد حجازي، على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية و قواعد السلامة و الصحة المهنية والتعامل اللحظي مع الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة فى شوارع و مداخل ومخارج المستشفيات و على المباني والمنشآت.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل .. استبعاد ثنائي الأهلى من المنتخب .. وتفاصيل القبض على مروان محسن


بلجيكا تصطدم بانجلترا وايطاليا في مواجهة بولندا بدوري أمم أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر








مسلسل الا انا ربع قيراط
مازالت قصص وحكايات مسلسل إلا أنا، التى تعرض على شاشة DMC، تحقق نجاحا وانتشارا كبيرا واحدة تلو الأخرى، وتتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعى.


ويعرض حاليا حكاية ربع قيراط ضمن سلسلة قصص مسلسل إلا أنا، وتقوم ببطولتها ريهام عبد الغفور مع مصطفى درويش وعدد من النجوم الشباب.


تدور حكاية ربع قيراط حول منى الزوجة التى تقدم كل طاقتها لبيتها وزوجها، لكنه يفاجئها بزواجه من حبيبته الأولى وتجريدها من كل حقوقها القانونية فى النفقة وشقة الزوجية، لكنه فى الوقت نفسه يحاول إقناعها بالعودة إليه مرة أخرى.


تحاول منى تنظيم أمورها، وتبحث عن عمل، وفى حلقة الأمس تعرضت لمرقف محرج بعدما طردتها زوجة المحامى الذى تعمل لديه سكرتيرة خوفا منها كامرأة مطلقة.


أشاد الجمهور بأداء ريهام عبد الغفور، وحققت القصة انتشارا واسعا حتى تصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل، لكونها قصة اجتماعية متكررة تدور حول أزمات مثل "القايمة والمهر والمؤخر"، وإهدار حقوق الزوجة والأبناء بعد هدم المنزل.
 
 
اقرأ أيضًا:

مفاجأة مدوية جديدة في صفقة الحلم


اخبار الزمالك في الصحف | مصير صفقة الحلم .. عودة باتشيكو .. بشرة خير


التفاصيل الكاملة لأزمة طارق حامد مع حسام البدري

اخبار الزمالك

احمد حسن يكشف مذبحة فى الاهلي .. ورحيل نجم الفريق مجانًا

احمد حسن يكشف مذبحة فى الاهلي .. ورحيل نجم الفريق مجانًا

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي اقترب كثيرا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض داخل وخارج مصر. وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الشيخ قد يتم الاعلان رحيله عن الأهلي خلال

أخر كلمات أمير مرتضى قبل الاستقالة .. ونجوم الزمالك يودعون المشرف على الكرة بكلمات مؤثرة

أخر كلمات أمير مرتضى قبل الاستقالة .. ونجوم الزمالك يودعون المشرف على الكرة بكلمات مؤثرة

مهاب ممدوح     وجه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السابق، رسالة إلى لاعبي الفريق الأبيض وذلك بعد رحيله عن منصبه بشكل رسمي.   واجتمع أمير مرتضى بلاعبي الزمالك وأكد لهم في بداية الجلسة أنه سيقوم بتسجيلها حتى تكون ذكرى له، ولكي يحكي لأبنائه

قدامى العاملين فى الزمالك يستغيثون بالبكري

قدامى العاملين فى الزمالك يستغيثون بالبكري

مهاب ممدوح أصدرت مجموعة من العاملين القدامى بنادي الزمالك والمفصولين عن عملهم بيانا رسميا عقب حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من جانب وزارة الشباب والرياضة. وطالب هؤلاء العاملين ببعض المطالب والتي كان على رأسها إقالة نقابة العاملين والتي

مستحقات الجبلاية تؤجل قيد الزمالك لقائمته المحلية .. تفاصيل جلسة محمد عطية مع المدير الإداري .. وأيمن يونس يبدأ عمله مع باتشيكو

مستحقات الجبلاية تؤجل قيد الزمالك لقائمته المحلية .. تفاصيل جلسة محمد عطية مع المدير الإداري .. وأيمن يونس يبدأ عمله مع باتشيكو

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدم قيد الفريق لقائمته المحلية باتحاد الكرة بسبب وجود مديونية على النادي لاتحاد الكرة تصل إلى ٣٠ مليون جنيه.   وأوضح المصدر أنه يتم حاليا التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة من أجل حل أزمة

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | ظهور الصفقات الجديدة .. انهيار الزمالك .. ثورة في الزمالك .. انتقام شيكابالا .. مصير باتشيكو .. فضيحة قناة الأهلي .. ذبح المجلس .. مستقبل عواد .. غيابات بالجملة
عاااجل وخاص ...اشرف صبحي  يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور
عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك  ..قوات الأمن في محيط الزمالك
النائب العام يفتح التحقيق فى مقاطع فيديو التنمر ضد شيكابالا  ..وبهدلة  مؤمن زكريا على يد جماهير الأهلي بعد دعم نجم الزمالك
المزيد