كورونا يطارد زوجة صلاح وتفاصيل انتقاله الى الجونة وميدو يفتح النار

17 نوفمبر 2020 الساعة 2:25 صباحا
كورونا يطارد زوجة صلاح وتفاصيل انتقاله الى الجونة  وميدو يفتح النار


احمد عادل الشريف 
 
كشف مصدر مطلع في وزارة الصحة والسكان، التي تشرف على علاج نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إيجابية زوجة «صلاح» في تحليل الكشف عن فيروس كورونا.
وأكد المصدر أن نتيجة مسحة زوجة محمد صلاح، ظهرت من مساء أمس الأحد 15 نوفمبر، وبدأت بالفعل في العلاج ببروتوكول علاج كورونا.
وشدد المصدر على سلامة «مكة» ابنة محمد صلاح، وعدم ظهور أي أعراض مرضية عليها.
وكان الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، قد صرح بأن إصابة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد طفيفة منذ اليوم الأول.
وأضاف حسني: "عندما ظهرت نتيجة المسحة، قال إنه كان يشعر ببعض الإرهاق والتعب البسيط، وأشعته المقطعية سليمة ويعاني من بعض الخلل البسيط في كرات الدم البيضاء، والأعراض بسيطة جدًا". 
تابع: "بدأنا العلاج يوم الجمعة ليلًا، واليوم حالته الصحية أفضل كثيرًا، لكنه غادر معسكر المنتخب بعد نهايته إثر فوز الفريق على توجو بهدف نظيف، لذلك نُقل إلى مكان آخر وهو الجونة".
وأشار إلى أنه تم نقل محمد صلاح إلى مدينة الجونة من خلال سيارة خاصة شهدت اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، مشيرًا إلى أن حالته التي تندرج تحت بند حالات العزل المنزلي ليست في حاجة إلى رعاية طبية بسيطة لكنها تحتاج إلى المتابعة.
أردف حسني: "هو تابع معايا وكلمني أول ما وصل، وبنتابع معه قياسات الحرارة وضربات القلب ونسبة الأكسجين في الجسم، وهو ملتزم بأدويته وسيخضع لمسحة أخرى يوم الخميس صباحًا".
وواصل: "درجة حرارته طبيعية ونسبة الأكسجين لديه تتراوح ما بين 97% إلى 98% وضربات القلب منتظمة"، لافتًا إلى أنه عندما أصيب بالمرض أجرى للأشعة المقطعية في مستشفى دار الشفاء وكانت سليمة بنسبة 100%. 
حول الأدوية التي يحصل عليها، قال حسني، إن اللاعب طُبق عليه البروتوكول المصري المحدث وهو ما جرى إبلاغ ناديه به من خلال تقرير رسمي: "نتواصل مع أطباء ليفربول ولم يتدخلوا في العلاج، والبروتوكول الذي طبق على صلاح يطبق على أي مواطن مصري، كما أنه ملتزم بالعلاج والراحة".
 
ميدو يفتح النار على الجبلاية 
حمد حسام "ميدو"، مهاجم منتخب مصر الأسبق، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي واتهمه بالإهمال في أزمة إصابته بفيروس كورونا.

وقال مهاجم توتنهام الأسبق عبر برنامجه (أوضة اللبس) بقناة (النهار): "صلاح أخطأ بإهماله في اتباع الإجراءات الاحترازية وحضور حفل زفاف شقيقه وهو الأمر الذي تسبب في التقاطه العدوى".

وأضاف: "يجب أن نكون صرحاء، صلاح أخطأ في حالة التراخي التي ظهر عليها وعدم مراعاته الإجراءات الاحترازية".

وأشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم أخطأ لعدم معاتبة محمد صلاح على هذه الحالة.

وقال ميدو: "كان يجب على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية إصدار بيان لمعاتبة صلاح بدلا مما حدث وأثار سخرية الصحافة الإنجليزية من الاتحاد المصري".

وأوضح: "كنا ننتظر تصريحات من جانب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب لانتقاد صلاح، لأنه لا يوجد لاعب أكبر من منتخب مصر".

وأكد أن وزير الرياضة أشرف صبحي كان أولى به أن ينتقد ما حدث ويحاول تصحيح مسار منتخب مصر.

اخبار الزمالك

احمد حسن يكشف مذبحة فى الاهلي .. ورحيل نجم الفريق مجانًا

احمد حسن يكشف مذبحة فى الاهلي .. ورحيل نجم الفريق مجانًا

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي اقترب كثيرا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض داخل وخارج مصر. وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الشيخ قد يتم الاعلان رحيله عن الأهلي خلال

أخر كلمات أمير مرتضى قبل الاستقالة .. ونجوم الزمالك يودعون المشرف على الكرة بكلمات مؤثرة

أخر كلمات أمير مرتضى قبل الاستقالة .. ونجوم الزمالك يودعون المشرف على الكرة بكلمات مؤثرة

مهاب ممدوح     وجه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السابق، رسالة إلى لاعبي الفريق الأبيض وذلك بعد رحيله عن منصبه بشكل رسمي.   واجتمع أمير مرتضى بلاعبي الزمالك وأكد لهم في بداية الجلسة أنه سيقوم بتسجيلها حتى تكون ذكرى له، ولكي يحكي لأبنائه

قدامى العاملين فى الزمالك يستغيثون بالبكري

قدامى العاملين فى الزمالك يستغيثون بالبكري

مهاب ممدوح أصدرت مجموعة من العاملين القدامى بنادي الزمالك والمفصولين عن عملهم بيانا رسميا عقب حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من جانب وزارة الشباب والرياضة. وطالب هؤلاء العاملين ببعض المطالب والتي كان على رأسها إقالة نقابة العاملين والتي

مستحقات الجبلاية تؤجل قيد الزمالك لقائمته المحلية .. تفاصيل جلسة محمد عطية مع المدير الإداري .. وأيمن يونس يبدأ عمله مع باتشيكو

مستحقات الجبلاية تؤجل قيد الزمالك لقائمته المحلية .. تفاصيل جلسة محمد عطية مع المدير الإداري .. وأيمن يونس يبدأ عمله مع باتشيكو

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدم قيد الفريق لقائمته المحلية باتحاد الكرة بسبب وجود مديونية على النادي لاتحاد الكرة تصل إلى ٣٠ مليون جنيه.   وأوضح المصدر أنه يتم حاليا التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة من أجل حل أزمة

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | ظهور الصفقات الجديدة .. انهيار الزمالك .. ثورة في الزمالك .. انتقام شيكابالا .. مصير باتشيكو .. فضيحة قناة الأهلي .. ذبح المجلس .. مستقبل عواد .. غيابات بالجملة
عاااجل وخاص ...اشرف صبحي  يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور
عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك  ..قوات الأمن في محيط الزمالك
النائب العام يفتح التحقيق فى مقاطع فيديو التنمر ضد شيكابالا  ..وبهدلة  مؤمن زكريا على يد جماهير الأهلي بعد دعم نجم الزمالك
المزيد