أخر الاخبار

 

عرض جديد لثنائي الزمالك الشاب ومرتضي منصور يرحب بسوبر وادي النيل

17 نوفمبر 2020 الساعة 6:37 مساء
عرض جديد لثنائي الزمالك الشاب ومرتضي منصور يرحب بسوبر وادي النيل


سارة عبد الباقي
 
وفد من الهلال السوداني يزور الزمالك
زار وفد من نادي الهلال السوداني المستسار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، في مكتبه بمقر النادي.
وكان في استقبال الوفد من اسماعيل يوسف  وأحمد مرتضى وعلاء مقلد أعضاء  المجلس وفاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لشئون الكرة وشريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذى. ويتكون الوفد من هيثم الصوباط  رئيس الوفد وقنصل السودان السيد سهيل والمكتب الاعلامى بنادي الهلال. وقام المستشار مرتضى بتقديم درع النادي إلى الوفد السوداني و كذلك أهدي رئيس البعثه درع نادى الهلال إلى المستشار مرتضى منصور.
ورحب المستشار مرتضى منصور بالوفد السوداني مؤكدا أن منشآت النادي وملاعبه تحت أمر الفريق السوداني خلال فترة وجودهم في مصر. يذكر أن فريق الهلال السوداني سيعسكر في القاهرة لمدة ١٥ يوما ويلعب مع فريق طلائع الجيش مباراة ودية يوم الخميس المقبل.
مرتضى منصور يرحب بلقاء سوبر وادي النيل أمام الهلال السوداني
وافق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إقامة مباراة سوبر وادي النيل بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الهلال السوداني.
وكان وفدا من نادي الهلال السوداني قد زار نادي الزمالك اليوم وتبادل الدروع مع رئيس النادي
عرض من  سيراميكا لثنائى الزمالك 
تلقى مسئولو نادي الزمالك عرضا من نادي البنك الأهلي لاستعارة ثنائي الشباب بالفريق الأبيض وهما سيف فاروق جعفر و ياسين مرعي بعدما تم تصعيدهما لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مؤخرا .
 
وأوضح مصدر بمجلس القلعة البيضاء أنه حتى الآن الزمالك لم يقم بإعارة أي لاعب للبنك الأهلي كما يتردد وسيتم البت في هذا الأمر خلال الايام المقبلة.
 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك قام بتصعيد مجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين إلى تدريبات الفريق الأول عندما كان يتولى المسئولية الفنية للقلعة البيضاء.
 
وشارك عدد من الناشئين في مباريات الزمالك الرسمية خلال دوري الموسم المنقضي تحت قيادة المدرب الفرنسي السابق، وتألق عدد كبير منهم على رأسهم أسامة فيصل وحسام أشرف.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة أف سي مصر يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، حيث ستقام المباراة على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد