أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | توقيت غلق المحلات والمطاعم ...مسلسل المؤسس عثمان .. قصة حب روجينا .. احمد زكي

18 نوفمبر 2020 الساعة 9:48 صباحا
ترند مصر اليوم | توقيت غلق المحلات والمطاعم ...مسلسل المؤسس عثمان .. قصة حب روجينا .. احمد زكي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

18 مواجهة نارية بدوري الأمم الأوروبية اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. واسبانيا تكتسح المانيا .. وسداسية الاكوادور وفوز البرتغال وفرنسا


اسبانيا تدمر ماكينات المانيا بنتيجة تاريخية وفوز فرنسا على السويد والبرتغال تحقق الفوز فى لقاء مجنون





احمد زكي
 أكد الفنان الراحل أحمد زكى، أن السينما المصرية شكلت وجدان العالم العربى، وتصل للعالمية عندما تقوم بعرض قضايانا المحلية بكل صدق، وأن هذا الصدق محتاج تقنية، مضيفا: "إحنا عندنا قوة ضاربة من فنانين ومخرجين وكتاب وممثلين ومبدعين، لا طاقة لأى دولة فى العالم بيها، إنما بره عندهم تقنية وعندهم فلوس،    


وأوضح زكى، ردًا على إحدى المشاهدات خلال لقاء تليفزيونى قديم فى برنامج "حق الجماهير" الذى قدمته الإعلامية الراحلة فريال صالح: "عندنا مبدعين، بس مفيش فلوس كفاية، ومفيش إنتاج  أو تقنية كفاية، لكن عندنا قوة من المبدعين شكلت وجدان العالم العربى، خلال 100 عام".


وتحل اليوم الأربعاء، ذكرى ميلاد النجم الكبير الراحل أحمد زكى، أحد أعظم النجوم موهبةً فى تاريخ السينما العربية، عُرف بموهبته الكبيرة وقدرته على انتحال الشخصيات ببراعة، اشتهر أيضًا بكثافة أدواره، كان شخصاً ودوداً وذا خلق حسبما وصفه زملاؤه الفنانون، لقبوه بإمبراطور الفن فى مصر والوطن العربى، قدم العديد من الأدوار التى ما زالت عالقة فى أذهان الجمهور بشكل جيد، قدم منها المحامى، والبواب، وتاجر المخدرات، وأدوارا كثيرة عبرت عن أغلب شخصيات المجتمع.


وُلد أحمد زكى فى مدينة الزقازيق، يوم 18 نوفمبر عام 1949، تخرج فى المدرسة الصناعية فى الزقازيق عام 1967، ثمّ سافر إلى القاهرة لدراسة السينما، تخرج فى معهد القاهرة للفنون المسرحية عام 1974.


بدأ مشواره نحو النجومية عندما قدم دور البطولة فى المسرحية الكوميدية "العيال كبرت" عام 1978، ثم انتقل إلى التمثيل التليفزيونى مؤديًا دور عميد الأدب العربى طه حسين فى مسلسل الأيام.



أول أفلامه كان "أبناء الصمت" عام 1974. وفى عام 1980 كان قد مثّل ستة أفلامٍ بما فيها "الإسكندرية ليه؟" وهو من إخراج المخرج العبقرى يوسف شاهين، وتُقدّر أفلام أحمد بأكثر من 60 فيلمًا على مدار حياته.



 
اقرأ أيضًا:

بالصور..منتخب مصر "تقيل"...تراقص بالبرازيل


مصر تكتسح توجو خارج الديار





روجينا
تحدثت الفنانة روجينا عن زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال لقائهما مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية "dmc".


وقالت روجينا: "أنا آمنت بواحد وصدقته وحبيته ومصدقتش هيجيب لي إيه وهيقعدني فين ومكنش عندي ده، ومفكرتش بده وتحملت المسؤولية من صغري، ولما كنا بنجيب كرسي كنا بنفرح بيه؛ لأننا احنا اشتريناه محدش جابهولنا".


وأضافت روجينا: "الأحلام بتكبر والطموح بتكبر وبتحسي إن الرحلة حلوة وعلى قد التعب ربنا بيجازي".


ونصحت روجينا الشباب، قائلة: "بيقول نآمن ببعض ونحب بعض ومنفكرش في الشكل والمظهر، وعاوزين نمشي رحلة ونستحمل وهيبقى فيها انكسارات كتير وتعب، وأنا وأشرف بقينا نستحمل هو ينفعل، أنا حاضر طيب، وأنا لما اتنرفز هو يقول طيب أهداو للبنات".


وتابعت روجينا: "مقولناش ستوب لكن هنكمل عشان بنحب بعض، والرحلة ربنا كرمنا فيها، وعندنا بنتين أهم حاجة في حياتي، وعندك راجل مآمن بيكي وكل فترة يقول إنه مآمن بيكي".


وتحدث الفنان أشرف زكي، قائلا: "أنا بكره جدا الأغبياء، ولا أستطيع التعامل معاهم، وبقول كل واحد يسأل نفسه سؤال أنت عايز إيه، وحقق اللي أنت عايزه"، ضاربًا المثل بطلبة لديه في معهد السينما: "بيجي واحد طلبة العهد حلمه يبقى ممثل مشهور، وتبصي تلاقيه عمل حاجات ضد حلمه، وتلاقي ولد اتورط في مشكلة أو معاه سيجارة، أقوله دخلت المعهد عشان تبقى في صفحة الحوادث ولا صفحة الفن، وأنت اللي بتقضي على موهبتك.


وأكد أشرف زكي أن أجمل ما في الحياة متعة الشقاء "رحلتنا اللي مكنش معانا ندفع الـ300 جنيه، والناس كانت بتحسدنا على شقائنا، ودي كانت متعة، ومهم أنك تبقى مؤمن بفكر الآخر، ومتحاربش حاجة بتحبها".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نيابة الساحل تصدم اسامة حسن فى قضية سب الخطيب


حسام البدرى يخرج عن صمته وتعليق صلاح بعد اكتساح توجو وبعثة المنتخب تبدا رحلة العودة





مسلسل المؤسس عثمان
يبحث الالاف من الأشخاص على مستوى العالم العربي عن ضبط تردد قناة ATV التركية 2020 الناقلة مسلسل قيامة عثمان 36 في مساء غدا الأربعاء كعرض أول حصريا، حيث اكتسبت قناة ATV شهرة واسعة بسبب نقلها لمسلسل قيامة المؤسس عثمان الذي نال إعجاب الملايين من الجمهور مكونا قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول تأسيس الدولة العثمانية على يد البطل عثمان ابن ارطغرل الغازي، وكيف تمكن القائد من النهوض بالدولة التي حكمت العالم لسنوات طويلة.
تردد قناة ATV التركية


ومن خلال تردد قناة ATV التركية 2020 يمكنك متابعة الكثير من أعمال الدراما التركية المميزة والتي يأتي على رأسها مسلسل قيامة عثمان 36 ومسلسل ابنة السفير، وكذلك يمكنك متابعة باقة من البرامج المميزة، وتقوم القناة بعرض حلقة جديدة من مسلسل المؤسس عثمان مساء الأربعاء من كل أسبوع، ثم تعاد الحلقة في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية، والآن نقدم لكم تردد قناة ATV التركية الجديد:

تردد قناة ATV التركية

    تردد: 10796.
    استقطاب: 25700.
    جودة: sd.
    تشفير: مجاني.
    معامل تصحيح: 5/6.

تردد قناة atv التركية 2020 على تركسات

    تردد: 11628.
    استقطاب: 25700.
    معامل تصحيح: 5/6.
    جودة: sd.
    تشفير: مجاني


 
 
اقرأ المزيد:

اخبار الزمالك اليوم | الزمالك يفاوض ميسي دجلة .. ونجم ليفربول يقترب .. حيلة الأهلي الشيطانية .. عرض للثنائي .. صدمة قوية .. سوبر وادي النيل .. حوار ساخر .. كورونا كلاكيت تاني مرة
مواعيد غلق المحلات والمطاعم 
 
كشفت مصادر حكومية مطلعة لـ"اليوم السابع" عن أن قرار تحديد مواعيد غلق المحال والورش سيصدر خلال ساعات وسيصدره كل من وزارتي التنمية المحلية والسياحة كل فى اختصاصه.
وأوضحت المصادر، أن مواعيد غلق المحال في الصيف ستكون فى الحادية عشرة مساءً فى الصيف والـ10 مساءً فى الشتاء.
ولفتت إلى أن المطاعم ستغلق فى الثانية عشرة منتصف الليل فى الشتاء والواحدة صباحا فى الصيف، على أن يتم غلق الورش فى الساعة ٩ مساءً.
وأشارت إلى أن كلاً من وزارتي التنمية المحلية والسياحة سيصدران بيانًا تفصيليًا خلال ساعات لإعلان التفاصيل .
 

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد