أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عرض خليجي يهدد بقاء فرجاني ساسي .. كواليس مثيرة في توقيع لاعب الأهلي للزمالك .. باتشيكو يطلب بديل البلدوزر

18 نوفمبر 2020 الساعة 1:55 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عرض خليجي يهدد بقاء فرجاني ساسي .. كواليس مثيرة في تو


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

18 مواجهة نارية بدوري الأمم الأوروبية اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة .. واسبانيا تكتسح المانيا .. وسداسية الاكوادور وفوز البرتغال وفرنسا


اسبانيا تدمر ماكينات المانيا بنتيجة تاريخية وفوز فرنسا على السويد والبرتغال تحقق الفوز فى لقاء مجنون
 
 
 
الوطن: عرض خليجي يهدد بقاء فرجاني ساسي
يسعى مسؤولو نادي الزمالك، بشتى الطرق لحسم ملف تجديد عقد التونسي، فرجانى ساسي، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.


وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة تواصل مع اللاعب بشأن التجديد، إلا أن اللاعب يرفض تخفيض راتبه مع الأبيض على الرغم من أنه أبدى ترحيبه بالاستمرار.


وأشار المصدر، إلى أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق يمتلك عرضا خليجيا من ناد كبير وبمبلغ مالي كبير للرحيل، وأبلغ الزمالك بذلك.


وكشف التعاقد الجاري بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، أن مدته كانت ثلاثة مواسم بداية من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألفا وأربعمائة وعشرون يورو.


كما جرى الاتفاق خلال التعاقد على وضع بند ينص على تخصيص مسؤولي نادي الزمالك، مبلغا قيمته 12904 جنيهات كبدل سكن للاعب، كما يحق للاعب تذكرتين طيران له ولأسرته في الموسم، وبالتالي سيكون له 6 تذاكر طوال مدة التعاقد.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أمام أف سي مصر يوم 21 نوفمبر في ستاد السويس أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور..منتخب مصر "تقيل"...تراقص بالبرازيل


مصر تكتسح توجو خارج الديار
 
 
 
اليوم السابع: كواليس مثيرة في توقيع لاعب الأهلي للزمالك
دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.


الكثير من الكواليس والأسرار تُكشف بين الحين والآخر عن تفاصيل أقوى صفقات الأهلى والزمالك، خاصة عندما يفوز أحد القطبين بلاعب يُصبح بعد ذلك نجمًا كبيرًا مؤثرًا فى مسيرته وجالبا للعديد من البطولات والإنجازات لأحدهما، وأحد أبرز هؤلاء النجوم، يأتى وائل جمعة، مدافع منتخب مصر والأهلى الأسبق، الذى كان هدفًا للقطبين عندما كان لاعبًا فى المحلة، ويروى وائل جمعة كواليس التفاوض معه مشددًا على أنه كان قريبًا من الانضمام للزمالك قبل أن يوقع للأهلى وينضم رسميًا للقلعة الحمراء، قائلاً: "وقعت للزمالك قبل اللعب فى الأهلى، وكان توقيعى على ورقة رغبة، وسبحان الله ربنا يسر لى اللعب فى القلعة الحمراء، رغم أنى تلقيت عرضا من الزمالك قبل انتقالى للأهلى وبالفعل ذهبت للتوقيع وجلست فى منزل حلمى طولان لكن كانت هناك بنودًا فى العقد لم أوافق عليها، لأعود للمحلة".


وأضاف جمعة: "هذه المفاوضات جاءت عقب مباراة الأهلى والمحلة، ووقتها أرسل حلمى طولان لى سيارة خاصة لتقودنى من الاستاد إلى منزله وكانت الساعة الثانية صباحا ولا يوجد عقود فى منزله، فوقعت على ورقة رغبة بأننى أريد اللعب فى الزمالك رغم أننى أهلاوى وأعشق النادى الأهلى"، لكن ما حدث أنه خلال هذه المباراة سمير كمونة حدثت له مشكلة وتم إيقافه لمدة موسم كامل، وعلى الجانب الآخر كانوا يسألون مانويل جوزيه عن اللاعب الذى أعجبه فى اللقاء، فأجاب رقم 5 هنا ورقم 5 هناك، يقصدنى أنا وسمير كمونة، فأوضحوا له أن كمونة سيتم إيقافه، فطلب منهم أن يتعاقدوا معى".


وأشار نجم الأهلى السابق إلى أن نائب رئيس نادى الزمالك فى وقتها جعله يوقع على ورقة الرغبة ليستخدمها كنوع من أنواع الضغط بأنه أصبح ملكًا للأبيض، قائلاً: "ولكن بعد نزولى من منزل حلمى طولان مسؤول بالأهلى اتصل بى فذهبت له ووقعت للأحمر واختفيت كعادة النادى الأهلى يقولون لك وقع واختفى ولا تجعل أحد يراك".


ومن جانبه، يسرد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى الأسبق الواقعة بتفاصيلها، قائلاً: "حين طلب جوزيه من محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى آنذاك التعاقد مع وائل جمعة، كان الأخير على وشك الانتقال للزمالك، بعد أن تحرك حلمى طولان المدير الفنى للزمالك وقتها بسرعة لخطفه وأخذه إلى منزله فى مدينة نظر، ووضع كذلك طولان شرطًا جزائيًا فى عقد وائل جمعة الذى وقعه على بياض للزمالك"، مضيفًا: "اتصل بى أحد الصحفيين وأبلغنى بهذا الموضوع، فاتصلت بكابتن محمود الخطيب وحكيت له الموضوع كله وسألته هل ترغب فى ضم اللاعب؟.. فأجاب بيبو "فورًا".


وأضاف: "بعد ذلك اتصلت بالصحفى، وقلت له أرغب فى التحدث لوائل جمعة وحين وصلت للصخرة طلبت منه أن يأتى إلى مكتبى فى اليوم التالى، وبالفعل وصل وائل جمعة وكما اتفقت معه كان برفقته كل اخوته، وبناء على تعليمات كابتن محمود الخطيب جعلت الصخرة يمنحنى عقده مع الزمالك، ثم وقع جمعة للأهلى على عقد من 4 نسخ على بياض، واللاعب أمانة وقع فورًا دون السؤال عن أى مقابل مالى حتى"، متابعًا: "كنت حريصًا على أن يحصل وائل جمعة على هاتف جديد، ومنحته شريحة أخرى بنمرة جديدة مختلفة حتى لا يصل إليه أى شخص أخر، ولم يكن أحد فى مصر كلها يعرف تلك النمرة إلا أنا وكابتن محمود الخطيب، ثم استفسرنا قانونيًا وأدركنا أن العقود على بياض لا يعتد بها، وهنا ذهب كابتن الخطيب إلى إدارة المحلة رأسًا وحسم الصفقة".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نيابة الساحل تصدم اسامة حسن فى قضية سب الخطيب


حسام البدرى يخرج عن صمته وتعليق صلاح بعد اكتساح توجو وبعثة المنتخب تبدا رحلة العودة
 
 
 
المصري اليوم: باتشيكو يطلب بديل البلدوزر
أبدي البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، رغبته في التعاقد مع مهاجم أفريقي متميز، بداية من الموسم الجديد، حال رحيل مصطفي محمد، للاحتراف الأوروبي، بعد تلقيه وعد من المستشار مرتضي منصور، رئيس النادي، بالموافقه على رحيله في حالة المساهمة مع زملائه بالفوز بدوري الأبطال الأفريقي.


وأرجأ المدير الفني مناقشة أي من الأسماء المطروحة، إلا بعد الانتهاء من مباريات البطولة الأفريقية، حتي تتضح الرؤية بشأن مصطفي محمد من ناحية، ومن ناحية أخرى للحصول على المزيد من الوقت، من أجل تلقي أكثر من سيرة قوية لعدد من اللاعبين المتميزين.
 
 
 
اقرأ المزيد:

اخبار الزمالك اليوم | الزمالك يفاوض ميسي دجلة .. ونجم ليفربول يقترب .. حيلة الأهلي الشيطانية .. عرض للثنائي .. صدمة قوية .. سوبر وادي النيل .. حوار ساخر .. كورونا كلاكيت تاني مرة

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد