أخر الاخبار

 

عاجل | إصابة مهاجم منتخب مصر بفيرس كورونا .. وصدمة لصلاح والنني .. والحضري يخرج عن صمته

18 نوفمبر 2020 الساعة 3:00 مساء
عاجل | إصابة مهاجم منتخب مصر بفيرس كورونا .. وصدمة لصلاح والنني .. والحضري يخر


هاني عصام
 
أظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح اليوم فور عودتها من توجو عن سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.
 
وكان النتخب الوطني قد فاز على توجو بثلاثية نظيفة بالأمس ضمن تصفيات أمم افريقيا.
 
وتغلب الفراعنة قبلها على توجو بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة.



 
 
إيجابية مسحة كورونا لصلاح والنني
أجرى اليوم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي مسحة جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-١٩ الا أن نتيجتها جاءت ايجابية.
 
 كما أجرى اليوم أيضا محمد النني نجم المنتخب وارسنال الانجليزي مسحة ثانية أكدت نتائجها ايجابية حالته.
 
 حيث تتم متابعة حالتهما أولا بأول بمعرفة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب العائدة من توجو والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.
 
 
 
 
 
 
وصول بعثة المنتخب
 
سارة عبد الباقي
وصلت صباح اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني الأول إلى القاهرة، بعد الانتهاء من خوض مباراة توجو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.


وخضعت بعثة الفراعنة إلى إجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا بمجرد وصولها، وتمكث البعثة حالياً في أحد الفنادق لحين ظهور نتيجة المسحة خلال الساعات المقبلة.


وكان منتخب مصر فاز على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز أهداف الفراعنة محمد مجدي "قفشة"، ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه.


يأتي ذلك بعد أن حقق الفراعنة فوز أول على توجو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي، وانتهى بهدف دون رد لصالح منتخب مصر أحرزه نجم نادي الزمالك محمود حمدي "الونش".


ورفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 8 يحتل بهم صدارة المجموعة السابعة بالتساوي مع جزر القمر صاحب نفس الرصيد، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثاً برصيد 3 نقاط، ثم منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
 
بينما توجه تريزيجيه الي انجلترا مباشرة على متن طائرة خاصة وفرها له نادي استون فيلا الإنجليزي


اللاعب سيصل فجر الغد ليبدأ الاستعدادت مع الفريق لمواجهة برايتون المقبلة فى البريميرليج
 
 
اعتزال الحضري
أعلن عصام الحضري الحارس الدولي السابق إعتزاله اللعب بشكل رسمي بعد العروض التي وصلت إليه خلال الفترة الماضية من بعض الأندية.
 
وكتب الحضري عبر حسابه على تويتر :
"لم ولن أنسى في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري. وأنا مدين لها وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شئ".
 
وتابع :" دوام الحال من المحال. ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك. كلام كتير تناثر في الأيام اللى فاتت عن إنضمامي لهذا النادي وذاك. ومع الأحترام الكامل لكل الأندية. فأنا صادق مع نفسي خاصة في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة. فأنا أعلن وبوضوح شديد أنني قررت أعتزال كرة القدم نهائيًا".
 
وأكمل :" لن أنضم لأي ناد وما تردد كلام مغلوط. بل أنا على أعتاب خوض تجربة تحدي جديدة. فقد حصلت على دورات تدريبية في أوربا وقضيت فترات معايشة في أندية عالمية. وها أنا جاهز والحمدلله بدعمكم جميعًا لبدء مشواري في عالم التدريب".
 
وأضاف :" كل الشكر لزملائي اللاعبين الذين عاصرتهم على مر الأجيال.. والشكر أيضًا لكل مدرب تدربت على يديه.. وللأجهزة الأدارية والطبية.
 
ولأخواتي العمال الذين ساعدوني.. والشكر الأكبر لبلدي مصر الحبيبة. وأتمنى أن أسدل الستار اليوم على مشواري الكروي ولم أقصر في حق أحد".

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد