أخر الاخبار

 

بشرة خير ناشئات الزمالك يكسرن يد الاهلي .. واسامة نبيه: نسعى لظهور "زد" بشكل جيد أمام الزمالك

18 نوفمبر 2020 الساعة 4:24 مساء
بشرة خير ناشئات الزمالك يكسرن يد الاهلي .. واسامة نبيه: نسعى لظهور "زد" ب




ناشئات يد 2004 يهزمن الأهلي ويواصلن صدارة بطولة الجمهورية

فاز  فريق كرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2004 (أ) للناشئات على النادي الأهلي بنتيجة 41 – 37  وذلك في المباراه التي جمعت بين الفريقين اليوم بالملاعب المفتوحه بالنادي ضمن منافسات الدور الأول ببطوله الجمهورية.
 
بهذا الفوز واصل الفريق صدارة البطولة  دون أي هزيمة أو تعادل.
 
وأشاد عامر حسن المدير الفني للفريق بجميع لاعبات الفريق لتميز أدائهن حيث كانت المباراه من جانب واحد وحققن الفوز  بجدارة، ومن المقرر أن يلاقي فريق ناشئات اليد نظيره الرواد بالجوله المقبله من الدور نفسه الخميس المقبل بملعب الفريق المنافس بالشرقية .



 
زمالك ٢٠٠١ يهزم رأس غارب وديا

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠١ وديا على نظيره رأس غارب،  بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد ببطولة الجمهورية للناشئين.


وأحرز هدفي الزمالك في المباراة كلا من مصطفى خلف ويوسف عمرو.


ويقود الفريق أسامة حسن مديرا فنيا، ويساعده مصطفى محمود وأحمد رزق، وتامر وحيد مدرب حراس ، ومحمود سعيد علاج طبيعي ، وخالد عمران مدير إداري للفريق.
 
 
 
زمالك ١٩٩٩ يهزم بتروجت وديا

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ١٩٩٩ ودياً على نظيره بتروجت برباعية نظيفة وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد ببطولة الجمهورية للناشئين.


وأحرز أهداف الزمالك في المباراة كلا من يوسف اسامة نبية "هدفين" وحسن علي وإيهاب يوسف هدف لكلا منهما.


ويدير الفريق فنياً محمد مصطفي ممس ، ويساعده أحمد محسن ومحمد مصطفى، وعلي يحيى مدرب حراس ، وحمدي يوسف مدير إداري للفريق ، ومحمد حسين علاج طبيعي .
 
 
اسامة نبيه: نسعى لظهور "زد" بشكل جيد أمام الزمالك
أكـد أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر، والمدير الفني الحالي لنادي زد (مصر)، أنه يعمل مع مجموعة قليلة من اللاعبين، قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر.

وقال نبيه في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أشكر مسئولي نادي زد، على ثقتهم الكبيرة في امكانياتي، أعمل مع 17 لاعبًا قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر".

وأضاف: "نسعى للظهور بشكل جيد أمام الزمالك، واللاعبين بعيدين بدنيا وفنيا، الأمر يحتاج إلى جهد كبير خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "لا يوجد هناك ضغوط كبيرة بالنسبة لي، مواجهة الزمالك بالتأكيد صعبة عليه، والجميع يتفهم ذلك، وأتمنى تقديم مردود إيجابي بالنسبة لنا، واللاعبين عندما يخوضون مباريات كبيرة، يكون لديهم نوع من أنواع المسئولية، ولا يوجد ضغط نفسي على اللاعبين أو الجهاز الفني".

وزاد: "نعتمد على استراتيجية مختلفة في نادي زد، وهي الاعتماد على المواهب الصاعدة، وأعمل على تكوين فريق من عناصر شابة من مواليد 97 و 98، نسعى لإفراز عناصر لخدمة المنتخبات".

وأكمل: "أتمنى أن أكون شريك في مشروع نادي زد، لخدمة الكرة المصرية، وهناك توأمة مع فرق أوروبية، وجميع أعضاء مجلس الإدارة لديهم وعي وفكر عالٍ".

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد