أخر الاخبار

 

8 مشاهد مثيرة في كواليس رحلة المنتخب لتوجو

18 نوفمبر 2020 الساعة 4:51 مساء
8 مشاهد مثيرة في كواليس رحلة المنتخب لتوجو


كشف الناقد الرياضي محمد مراد، كواليس رحلة منتخب مصر لمواجهة منتخب توجو في تصفيات أمم افريقيا والتي فاز فيها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وجاءت تصريحات الناقد الرياضي كالتالي:
-لاعبو منتخب مصر قدموا مستوى جيد أمام توجو، التغييرات العديدة في التشكيل كانت مخاطرة، لأن الثلاثي احمد توفيق وأفشة ومحمد شريف ظهروا بمستوى جيد، كما أن أيمن أشرف لاعب خبرة، وأحمد حجازي وتريزيجيه بذلوا مجهود كبير في الملعب.

- كان هناك ضغوط كبيرة على الجهاز الفني والمنتخب في لقاء القاهرة، ولكن الفريق قدم مستوى مختلف في لقاء الأمس أمام توجو، واستطاعوا تصحيح الأخطاء.

- أي نتيجة كانت غير الفوز على توجو كانت الأمور ستكون صعبة، وسندخل في "حسبة صعبة"، منتخب توجو كان عليه ضغوط أكثر من لاعبي مصر، ولكن لاعبي المنتخب الوطني قدموا مستوى جيد.

- عبدالله السعيد كان يعاني من الإجهاد، والنني تم تخصيص مكان له داخل الطائرة، وحصل على "كورس علاجي" من طبيب المنتخب، وكان هناك الدكتور "محمد عبدالله" متخصص في الكورونا كان موجود على الطائرة، وتم تخصيص سيارة له، وموجود في الفندق في غرفة بمفرده، وسيتواجد في مصر لمدة أسبوع لحين شفائه من الفيروس.

- جميع أفراد المنتخب قاموا بعمل مسحة طبية، والنتيجة ستظهر عصر اليوم

- حسام البدري طلب إقامة معسكرات في المرحلة القادمة، حتى لو بالاستعانة باللاعبين المحليين، والجهاز الفني سيقوم بضم لاعبين مميزين، ومن الوارد عدم الاستعانة بلاعبين أساسيين في المعسكرات مثل عبدالله السعيد والاستعانة بلاعبين جدد، هناك توقف في شهر مارس القادم، الكاف سيحدد مواعيد المباريات لاحقا.

- الفوز في المباراتين المقبلتين أمام كينيا وجزر القمر هام جدًا من أجل التصنيف.

- حسام البدري قال أنه لا يوجد لديه مشكلة في الانتقادات، لكن بأسلوب محترم، وأن اختياراته تعتمد على اللاعبين الملتزمين والبعيدين عن إثارة الأزمات، والفوز الذي تحقق على توجو سيعيد الجماهير للتفاعل ودعم المنتخب الوطني وكل اللاعبين في المرحلة القادمة.
عودة بعثة المنتخب الوطنى ودخول الحظر المؤقت 

سارة عبد الباقي
وصلت صباح اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني الأول إلى القاهرة، بعد الانتهاء من خوض مباراة توجو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون. 
وخضعت بعثة الفراعنة إلى إجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا بمجرد وصولها، وتمكث البعثة حالياً في أحد الفنادق لحين ظهور نتيجة المسحة خلال الساعات المقبلة. 
وكان منتخب مصر فاز على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز أهداف الفراعنة محمد مجدي "قفشة"، ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه. 
يأتي ذلك بعد أن حقق الفراعنة فوز أول على توجو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي، وانتهى بهدف دون رد لصالح منتخب مصر أحرزه نجم نادي الزمالك محمود حمدي "الونش". 
ورفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 8 يحتل بهم صدارة المجموعة السابعة بالتساوي مع جزر القمر صاحب نفس الرصيد، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثاً برصيد 3 نقاط، ثم منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد