أخر الاخبار

 

8 مشاهد مثيرة في كواليس رحلة المنتخب لتوجو

18 نوفمبر 2020 الساعة 4:51 مساء
8 مشاهد مثيرة في كواليس رحلة المنتخب لتوجو


كشف الناقد الرياضي محمد مراد، كواليس رحلة منتخب مصر لمواجهة منتخب توجو في تصفيات أمم افريقيا والتي فاز فيها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وجاءت تصريحات الناقد الرياضي كالتالي:
-لاعبو منتخب مصر قدموا مستوى جيد أمام توجو، التغييرات العديدة في التشكيل كانت مخاطرة، لأن الثلاثي احمد توفيق وأفشة ومحمد شريف ظهروا بمستوى جيد، كما أن أيمن أشرف لاعب خبرة، وأحمد حجازي وتريزيجيه بذلوا مجهود كبير في الملعب.

- كان هناك ضغوط كبيرة على الجهاز الفني والمنتخب في لقاء القاهرة، ولكن الفريق قدم مستوى مختلف في لقاء الأمس أمام توجو، واستطاعوا تصحيح الأخطاء.

- أي نتيجة كانت غير الفوز على توجو كانت الأمور ستكون صعبة، وسندخل في "حسبة صعبة"، منتخب توجو كان عليه ضغوط أكثر من لاعبي مصر، ولكن لاعبي المنتخب الوطني قدموا مستوى جيد.

- عبدالله السعيد كان يعاني من الإجهاد، والنني تم تخصيص مكان له داخل الطائرة، وحصل على "كورس علاجي" من طبيب المنتخب، وكان هناك الدكتور "محمد عبدالله" متخصص في الكورونا كان موجود على الطائرة، وتم تخصيص سيارة له، وموجود في الفندق في غرفة بمفرده، وسيتواجد في مصر لمدة أسبوع لحين شفائه من الفيروس.

- جميع أفراد المنتخب قاموا بعمل مسحة طبية، والنتيجة ستظهر عصر اليوم

- حسام البدري طلب إقامة معسكرات في المرحلة القادمة، حتى لو بالاستعانة باللاعبين المحليين، والجهاز الفني سيقوم بضم لاعبين مميزين، ومن الوارد عدم الاستعانة بلاعبين أساسيين في المعسكرات مثل عبدالله السعيد والاستعانة بلاعبين جدد، هناك توقف في شهر مارس القادم، الكاف سيحدد مواعيد المباريات لاحقا.

- الفوز في المباراتين المقبلتين أمام كينيا وجزر القمر هام جدًا من أجل التصنيف.

- حسام البدري قال أنه لا يوجد لديه مشكلة في الانتقادات، لكن بأسلوب محترم، وأن اختياراته تعتمد على اللاعبين الملتزمين والبعيدين عن إثارة الأزمات، والفوز الذي تحقق على توجو سيعيد الجماهير للتفاعل ودعم المنتخب الوطني وكل اللاعبين في المرحلة القادمة.
عودة بعثة المنتخب الوطنى ودخول الحظر المؤقت 

سارة عبد الباقي
وصلت صباح اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني الأول إلى القاهرة، بعد الانتهاء من خوض مباراة توجو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون. 
وخضعت بعثة الفراعنة إلى إجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا بمجرد وصولها، وتمكث البعثة حالياً في أحد الفنادق لحين ظهور نتيجة المسحة خلال الساعات المقبلة. 
وكان منتخب مصر فاز على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز أهداف الفراعنة محمد مجدي "قفشة"، ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه. 
يأتي ذلك بعد أن حقق الفراعنة فوز أول على توجو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي، وانتهى بهدف دون رد لصالح منتخب مصر أحرزه نجم نادي الزمالك محمود حمدي "الونش". 
ورفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 8 يحتل بهم صدارة المجموعة السابعة بالتساوي مع جزر القمر صاحب نفس الرصيد، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثاً برصيد 3 نقاط، ثم منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اخبار الزمالك

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة .. وفريدة عثمان تفشل في سباق 100 متر حرة

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة .. وفريدة عثمان تفشل في سباق 100 متر حرة

هاني عصام   ودع عمر عصر منافسات فردي تنس الطاولة من دور ربع النهائي، بخسارته أمام الصيني ما لونج بأربعة أشواط مقابل هدف.لونج المصنف الثاني عالميًا حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة ١١-٧، أعقبه بشوط ثان بنتيجة ١١-٩.وفي الشوط الثالث، خسر عصر بنتيجة ١١-٦، لكنه

ترند مصر اليوم | زفاف هاجر أحمد .. الموت يفجع محمد رجب .. انقلاب صابرين .. ظهور نتيجة دبلوم التجارة بالاسم 2021

ترند مصر اليوم | زفاف هاجر أحمد .. الموت يفجع محمد رجب .. انقلاب صابرين .. ظهور نتيجة دبلوم التجارة بالاسم 2021

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

يد مصر كسبان اليابان .. وعرابي يودع طوكيو و السلاح يلعب على المركز  الخامس

يد مصر كسبان اليابان .. وعرابي يودع طوكيو و السلاح يلعب على المركز الخامس

  استعاد  منتخب مصر لكرة  اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا ، ذاكرة الانتصارات فى اولمبياد طوكيو بالفوز  على منتخب اليابان صاحب الأرض 33 / 29  فى ثالث مواجهات الفراعنة بأولمبياد طوكيو 2020.   وكان منتخب اليد قد أنهى الشوط الأول لصالحه

نكشف بيراميدز يوافق على انتقال رمضان صبحى الى الزمالك وفرج عامر يكشف موقف حسام حسن ويرفض مروان حمدي

نكشف بيراميدز يوافق على انتقال رمضان صبحى الى الزمالك وفرج عامر يكشف موقف حسام حسن ويرفض مروان حمدي

فرج عامر : أتمنى استمرار مصطفى فتحي بصفوف سموحة   أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة بآداء مصطفى فتحي لاعب الفريق منذ قدومه معاراً من نادي الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية .وقال عامر في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر

شريف اشرف تركت الاهلي برغبتى وندمان على ترك الزمالك

شريف اشرف تركت الاهلي برغبتى وندمان على ترك الزمالك

سارة عبد الباقى    أكد شريف أشرف مهاجم الزمالك السابق، أن الظروف لم تخدمه عندما كان يلعب ضمن صفوف الناشئين بالأهلي للصعود إلى فريق الكرة الأول.وقال شريف أشرف خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين" الذي يقدمه نجم الزمالك السابق عبدالواحد السيد عبر قناة الزمالك

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك  فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير  النجم الاوليمبي  ..الودية الاولي
 عمرو اديب يتهكم على الاهلي  و عبد الملك يقصف جبهة سيدعبد الحفيظ انت" بتفرقع بمب "
اخبار الزمالك في الصحف | مروان حمدي سلاح الزمالك لحسم صفقة الموسم .. كارتيرون يمنح أيمن حفني قبلة الحياة .. سر ترحيب صفقة الموسم بالزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | قاهر الأهلي يرفض الجميع ويرحب بالزمالك .. تغيير في خريطة تعاقدات الزمالك بسبب نجم الوداد .. صدمة مروعة لنجم الزمالك
المزيد