أخر الاخبار

 

8 مشاهد مثيرة في كواليس رحلة المنتخب لتوجو

18 نوفمبر 2020 الساعة 4:51 مساء
8 مشاهد مثيرة في كواليس رحلة المنتخب لتوجو


كشف الناقد الرياضي محمد مراد، كواليس رحلة منتخب مصر لمواجهة منتخب توجو في تصفيات أمم افريقيا والتي فاز فيها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وجاءت تصريحات الناقد الرياضي كالتالي:
-لاعبو منتخب مصر قدموا مستوى جيد أمام توجو، التغييرات العديدة في التشكيل كانت مخاطرة، لأن الثلاثي احمد توفيق وأفشة ومحمد شريف ظهروا بمستوى جيد، كما أن أيمن أشرف لاعب خبرة، وأحمد حجازي وتريزيجيه بذلوا مجهود كبير في الملعب.

- كان هناك ضغوط كبيرة على الجهاز الفني والمنتخب في لقاء القاهرة، ولكن الفريق قدم مستوى مختلف في لقاء الأمس أمام توجو، واستطاعوا تصحيح الأخطاء.

- أي نتيجة كانت غير الفوز على توجو كانت الأمور ستكون صعبة، وسندخل في "حسبة صعبة"، منتخب توجو كان عليه ضغوط أكثر من لاعبي مصر، ولكن لاعبي المنتخب الوطني قدموا مستوى جيد.

- عبدالله السعيد كان يعاني من الإجهاد، والنني تم تخصيص مكان له داخل الطائرة، وحصل على "كورس علاجي" من طبيب المنتخب، وكان هناك الدكتور "محمد عبدالله" متخصص في الكورونا كان موجود على الطائرة، وتم تخصيص سيارة له، وموجود في الفندق في غرفة بمفرده، وسيتواجد في مصر لمدة أسبوع لحين شفائه من الفيروس.

- جميع أفراد المنتخب قاموا بعمل مسحة طبية، والنتيجة ستظهر عصر اليوم

- حسام البدري طلب إقامة معسكرات في المرحلة القادمة، حتى لو بالاستعانة باللاعبين المحليين، والجهاز الفني سيقوم بضم لاعبين مميزين، ومن الوارد عدم الاستعانة بلاعبين أساسيين في المعسكرات مثل عبدالله السعيد والاستعانة بلاعبين جدد، هناك توقف في شهر مارس القادم، الكاف سيحدد مواعيد المباريات لاحقا.

- الفوز في المباراتين المقبلتين أمام كينيا وجزر القمر هام جدًا من أجل التصنيف.

- حسام البدري قال أنه لا يوجد لديه مشكلة في الانتقادات، لكن بأسلوب محترم، وأن اختياراته تعتمد على اللاعبين الملتزمين والبعيدين عن إثارة الأزمات، والفوز الذي تحقق على توجو سيعيد الجماهير للتفاعل ودعم المنتخب الوطني وكل اللاعبين في المرحلة القادمة.
عودة بعثة المنتخب الوطنى ودخول الحظر المؤقت 

سارة عبد الباقي
وصلت صباح اليوم الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني الأول إلى القاهرة، بعد الانتهاء من خوض مباراة توجو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون. 
وخضعت بعثة الفراعنة إلى إجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا بمجرد وصولها، وتمكث البعثة حالياً في أحد الفنادق لحين ظهور نتيجة المسحة خلال الساعات المقبلة. 
وكان منتخب مصر فاز على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز أهداف الفراعنة محمد مجدي "قفشة"، ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه. 
يأتي ذلك بعد أن حقق الفراعنة فوز أول على توجو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي، وانتهى بهدف دون رد لصالح منتخب مصر أحرزه نجم نادي الزمالك محمود حمدي "الونش". 
ورفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 8 يحتل بهم صدارة المجموعة السابعة بالتساوي مع جزر القمر صاحب نفس الرصيد، بينما يأتي منتخب كينيا ثالثاً برصيد 3 نقاط، ثم منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.



اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد