أخر الاخبار

 

رسالة من مصطفى محمد لمهاجم المنتخب بعد إصابته بكورونا .. وإنبي يطلب ضم ظهير الزمالك

18 نوفمبر 2020 الساعة 6:50 مساء
رسالة من مصطفى محمد لمهاجم المنتخب بعد إصابته بكورونا .. وإنبي يطلب ضم ظهير


 
حرص مصطفى محمد، لاعب الزمالك، على دعم أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، بعد إصابته بفيروس كورونا.


ونشر "محمد" صورة له برفقة كوكا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب عليها: ستعود أقوى من الأول يا أخويا.


وغادر كوكا فندق إقامة المنتخب الوطني، متوجهاً إلى منزله، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وإيجابية المسحة التي خضع لها مع بعثة الفراعنة صباح اليوم الأربعاء.
 
وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني، فور عودتها من توجو، سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق، بالإضافة إلى استمرار إيجابية مسحة محمد النني.


وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لن يتمكن من السفر إلى إنجلترا، قبل ظهور نتيجة مسحة كورونا، التي سيجريها خلال الساعات المقبلة.


وأشار المصدر، إلى أن مسؤولي اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، برئاسة الدكتور حسام حسني، توقعوا سلبية مسحة محمد صلاح، خاصة وأن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن، وحالته مستقرة للغاية.


وأضاف المصدر: "صلاح يتواجد في الجونة حالياً، وطلب إجراء المسحة، ونتواصل مع اللجنة العلمية والمسؤولين بوزارة الصحة في هذا الطلب، وذلك لرغبة اللاعب في السفر إلى إنجلترا غداً الخميس، للحاق بمواجهات فريقه بالدوري الإنجليزي".


وحقق المنتخب فوزًا غاليًا على توجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد كيجيه في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


وبهذه النتيجة تصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما يتذيل توجو المجموعة بنقطة واحدة.
 
 
 
إنبي يطلب ضم فتوح من الزمالك


سارة عبد الباقي
طلب نادي إنبي التعاقد مع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف إنبي في الموسم المقبل، وأرسل النادي البترولي فاكسا رسميا لإدارة نادي الزمالك من أجل ضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي لتدعيم الجبهة اليسرى.


وكان إنبي وافق من قبل على انتقال أحمد عبد العزيز الظهير الأيسر الفريق لنادي المقاولون العرب منذ عدة أيام، كما تعثرت مفاوضات النادي البترولي للحصول على خدمات أحمد محسن ظهير المقاصة الذي انضم لفريق سيراميكا في الفترة الأخيرة.


وكان أحمد فتوح حسم موقفه من العودة إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، وأكد فتوح لبعض المقربين منه أنه يرغب في الاستمرار ضمن صفوف نادي سموحة، وعدم عودته إلى الزمالك في الموسم الجديد.


وبرر فتوح موقفه بسبب الزحمة الموجودة في مركز الظهير الأيسر بالزمالك، في ظل تواجد الثنائي محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة.
 
وشدد فتوح خلال حديثه مع المقربين أنه يرغب في الاستمرار باللعب أساسياً لضمان مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، لاسيما أن عودته إلى صفوف الزمالك خلال الوقت الحالي لن تضمن له المشاركة الأساسية في ظل وجود الثنائي المذكور.


وكان الزمالك أعار فتوح إلى صفوف سموحة لمدة موسم ونصف، انتهوا بنهاية الموسم المنقضي، ولم يحسم مسئولو النادي الأبيض موقف اللاعب حتى الآن سواء باستمراره مع القلعة البيضاء أو تمديد إعارته مرة أخرى.


وشارك عبدالشافي أساسياً مع الزمالك خلال الموسم الماضي في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يتعرض لإصابة بكسر في عظمة الترقوة أبعدته عن الملاعب، ليحل عبدالله جمعة بدلاً منه ويشارك أساسياً في الجبهة اليسرى مع الفارس الأبيض.


الجدير بالذكر أن فتوح شارك أساسياً مع المنتخب الأولمبي، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي أقيمت في مصر خلال العام الماضي، وتوج بها صغار الفراعنة.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد