أخر الاخبار

 

رسالة من مصطفى محمد لمهاجم المنتخب بعد إصابته بكورونا .. وإنبي يطلب ضم ظهير الزمالك

18 نوفمبر 2020 الساعة 6:50 مساء
رسالة من مصطفى محمد لمهاجم المنتخب بعد إصابته بكورونا .. وإنبي يطلب ضم ظهير


 
حرص مصطفى محمد، لاعب الزمالك، على دعم أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، بعد إصابته بفيروس كورونا.


ونشر "محمد" صورة له برفقة كوكا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب عليها: ستعود أقوى من الأول يا أخويا.


وغادر كوكا فندق إقامة المنتخب الوطني، متوجهاً إلى منزله، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وإيجابية المسحة التي خضع لها مع بعثة الفراعنة صباح اليوم الأربعاء.
 
وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني، فور عودتها من توجو، سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق، بالإضافة إلى استمرار إيجابية مسحة محمد النني.


وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لن يتمكن من السفر إلى إنجلترا، قبل ظهور نتيجة مسحة كورونا، التي سيجريها خلال الساعات المقبلة.


وأشار المصدر، إلى أن مسؤولي اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، برئاسة الدكتور حسام حسني، توقعوا سلبية مسحة محمد صلاح، خاصة وأن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن، وحالته مستقرة للغاية.


وأضاف المصدر: "صلاح يتواجد في الجونة حالياً، وطلب إجراء المسحة، ونتواصل مع اللجنة العلمية والمسؤولين بوزارة الصحة في هذا الطلب، وذلك لرغبة اللاعب في السفر إلى إنجلترا غداً الخميس، للحاق بمواجهات فريقه بالدوري الإنجليزي".


وحقق المنتخب فوزًا غاليًا على توجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد كيجيه في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


وبهذه النتيجة تصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما يتذيل توجو المجموعة بنقطة واحدة.
 
 
 
إنبي يطلب ضم فتوح من الزمالك


سارة عبد الباقي
طلب نادي إنبي التعاقد مع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف إنبي في الموسم المقبل، وأرسل النادي البترولي فاكسا رسميا لإدارة نادي الزمالك من أجل ضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي لتدعيم الجبهة اليسرى.


وكان إنبي وافق من قبل على انتقال أحمد عبد العزيز الظهير الأيسر الفريق لنادي المقاولون العرب منذ عدة أيام، كما تعثرت مفاوضات النادي البترولي للحصول على خدمات أحمد محسن ظهير المقاصة الذي انضم لفريق سيراميكا في الفترة الأخيرة.


وكان أحمد فتوح حسم موقفه من العودة إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، وأكد فتوح لبعض المقربين منه أنه يرغب في الاستمرار ضمن صفوف نادي سموحة، وعدم عودته إلى الزمالك في الموسم الجديد.


وبرر فتوح موقفه بسبب الزحمة الموجودة في مركز الظهير الأيسر بالزمالك، في ظل تواجد الثنائي محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة.
 
وشدد فتوح خلال حديثه مع المقربين أنه يرغب في الاستمرار باللعب أساسياً لضمان مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، لاسيما أن عودته إلى صفوف الزمالك خلال الوقت الحالي لن تضمن له المشاركة الأساسية في ظل وجود الثنائي المذكور.


وكان الزمالك أعار فتوح إلى صفوف سموحة لمدة موسم ونصف، انتهوا بنهاية الموسم المنقضي، ولم يحسم مسئولو النادي الأبيض موقف اللاعب حتى الآن سواء باستمراره مع القلعة البيضاء أو تمديد إعارته مرة أخرى.


وشارك عبدالشافي أساسياً مع الزمالك خلال الموسم الماضي في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يتعرض لإصابة بكسر في عظمة الترقوة أبعدته عن الملاعب، ليحل عبدالله جمعة بدلاً منه ويشارك أساسياً في الجبهة اليسرى مع الفارس الأبيض.


الجدير بالذكر أن فتوح شارك أساسياً مع المنتخب الأولمبي، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي أقيمت في مصر خلال العام الماضي، وتوج بها صغار الفراعنة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد