أخر الاخبار

 

رسالة من مصطفى محمد لمهاجم المنتخب بعد إصابته بكورونا .. وإنبي يطلب ضم ظهير الزمالك

18 نوفمبر 2020 الساعة 6:50 مساء
رسالة من مصطفى محمد لمهاجم المنتخب بعد إصابته بكورونا .. وإنبي يطلب ضم ظهير الزمالك


 
حرص مصطفى محمد، لاعب الزمالك، على دعم أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، بعد إصابته بفيروس كورونا.


ونشر "محمد" صورة له برفقة كوكا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب عليها: ستعود أقوى من الأول يا أخويا.


وغادر كوكا فندق إقامة المنتخب الوطني، متوجهاً إلى منزله، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وإيجابية المسحة التي خضع لها مع بعثة الفراعنة صباح اليوم الأربعاء.
 
وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني، فور عودتها من توجو، سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق، بالإضافة إلى استمرار إيجابية مسحة محمد النني.


وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لن يتمكن من السفر إلى إنجلترا، قبل ظهور نتيجة مسحة كورونا، التي سيجريها خلال الساعات المقبلة.


وأشار المصدر، إلى أن مسؤولي اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، برئاسة الدكتور حسام حسني، توقعوا سلبية مسحة محمد صلاح، خاصة وأن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن، وحالته مستقرة للغاية.


وأضاف المصدر: "صلاح يتواجد في الجونة حالياً، وطلب إجراء المسحة، ونتواصل مع اللجنة العلمية والمسؤولين بوزارة الصحة في هذا الطلب، وذلك لرغبة اللاعب في السفر إلى إنجلترا غداً الخميس، للحاق بمواجهات فريقه بالدوري الإنجليزي".


وحقق المنتخب فوزًا غاليًا على توجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد كيجيه في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


وبهذه النتيجة تصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما يتذيل توجو المجموعة بنقطة واحدة.
 
 
 
إنبي يطلب ضم فتوح من الزمالك


سارة عبد الباقي
طلب نادي إنبي التعاقد مع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف إنبي في الموسم المقبل، وأرسل النادي البترولي فاكسا رسميا لإدارة نادي الزمالك من أجل ضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي لتدعيم الجبهة اليسرى.


وكان إنبي وافق من قبل على انتقال أحمد عبد العزيز الظهير الأيسر الفريق لنادي المقاولون العرب منذ عدة أيام، كما تعثرت مفاوضات النادي البترولي للحصول على خدمات أحمد محسن ظهير المقاصة الذي انضم لفريق سيراميكا في الفترة الأخيرة.


وكان أحمد فتوح حسم موقفه من العودة إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، وأكد فتوح لبعض المقربين منه أنه يرغب في الاستمرار ضمن صفوف نادي سموحة، وعدم عودته إلى الزمالك في الموسم الجديد.


وبرر فتوح موقفه بسبب الزحمة الموجودة في مركز الظهير الأيسر بالزمالك، في ظل تواجد الثنائي محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة.
 
وشدد فتوح خلال حديثه مع المقربين أنه يرغب في الاستمرار باللعب أساسياً لضمان مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، لاسيما أن عودته إلى صفوف الزمالك خلال الوقت الحالي لن تضمن له المشاركة الأساسية في ظل وجود الثنائي المذكور.


وكان الزمالك أعار فتوح إلى صفوف سموحة لمدة موسم ونصف، انتهوا بنهاية الموسم المنقضي، ولم يحسم مسئولو النادي الأبيض موقف اللاعب حتى الآن سواء باستمراره مع القلعة البيضاء أو تمديد إعارته مرة أخرى.


وشارك عبدالشافي أساسياً مع الزمالك خلال الموسم الماضي في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يتعرض لإصابة بكسر في عظمة الترقوة أبعدته عن الملاعب، ليحل عبدالله جمعة بدلاً منه ويشارك أساسياً في الجبهة اليسرى مع الفارس الأبيض.


الجدير بالذكر أن فتوح شارك أساسياً مع المنتخب الأولمبي، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي أقيمت في مصر خلال العام الماضي، وتوج بها صغار الفراعنة.



اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد