أخر الاخبار

 

الزمالك تصدم باتشيكو قبل نهائي القرن الافريقي ونجم الزمالك على رادار اودنيزى

18 نوفمبر 2020 الساعة 10:32 مساء
الزمالك تصدم باتشيكو قبل نهائي القرن الافريقي ونجم الزمالك على رادار اودني


هانى عصام
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ومستقبله في الموسم المقبل.وأكد المصدر أن إدارة الزمالك غير مقتنعة بباتشيكو حتى الآن رغم النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن مسئولي الزمالك قرروا رحيل الخواجة حال عدم التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا وعدم استمراره في الموسم الجديد.
وشدد المصدر على أن مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي كانت أكثر ما أغضب إدارة الزمالك بسبب الأخطاء الفنية الكبيرة التي وقع فيها المدرب وإدارة المباراة بشكل خاطىء.ورغم طلب باتشيكو في الفترة الأخيرة التعاقد مع مدافع ومهاجم أجنبي لكن إدارة الزمالك حتى الآن لم تحقق ما يريد وأجلت الأمر وطالبته بفتح ملف الصفقات بعد النهائي الافريقي .
 
ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا على ستاد القاهرة، ويلتقي الفريق يوم السبت المقبل أمام فريق مصر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.
 
وكان الزمالك قد تعاقد مع باتشيكو بديلًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق والذي فسخ تعاقده ورحل لتولي تدريب فريق التعاون السعودي في مفاجأة كبيرة وقتها.وحقق باتشيكو نتائج مميزة مع الزمالك حتى الآن بتخطي عقبة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا، إلى جانب حجز المركز الثاني في مسابقة الدوري بالإضافة إلى الوصول للدور ربع النهائي من كأس مصر.
اودنيزي يطلب التعاقد مع فتوح 
كشف الإعلامي محمد فاروق سعد عن دخول نجم الزمالك الصاعد أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر المنتخب الأولمبي دائرة اهتمامات نادي أودينيزي الإيطالي للتعاقد معه في شهر يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الحالي.

وقال إسلام الشحات وكيل أعمال أحمد أبو الفتوح لبرنامج (4-4-2) إن أبو الفتوح تلقى اهتماماً من نادي أودينيزي بجانب مفاوضات من فريق سبورتينج براجا البرتغالي.

وأضاف:" ننتظر وصول عرض رسمي لضم أبو الفتوح من أحد الناديين خلال شهر يناير المقبل خاصة بعد ظهور اللاعب بصورة جيدة في منتخب مصر خلال لقاءه ضد توجو يوم السبت الماضي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية".

وأشار إلى أن أبو الفتوح تلقى عدد من عروض الإعارة بالدوري المصري ولكنه يفضل العودة للزمالك أو الرحيل لأوروبا خاصة مع تلقيه عدة عروض مميزة.

وظهر أبو الفتوح بمستويات طيبة مع المنتخب الأولمبي وساهم في تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد