أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم ملف الاجانب تعرف على مصير الكرتي واحداد والمثلوثي ومعروف وكاسونجو

20 نوفمبر 2020 الساعة 3:00 صباحا
الزمالك يحسم ملف الاجانب تعرف على مصير الكرتي واحداد والمثلوثي ومعروف وكاس


سارة عبد الباقي 
يسعى مجلس ادارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، لحسم ملف الصفقات الجديدة خاصة المتعلقة بملف اللاعبين الاجانب .
 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة التفاوض خلال الفترة الحالية مع وليد الكرتي ، جناح فريق الوداد المغربي، للتعاقد معه خلال الفترة الحالية.
وقال المصدر أن الزمالك ،  لا يهتم بضم الكرتي ، مشيراً إلى أن النادي الأبيض ليس في حاجة لخدمات الكرتي.
وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى دخول الزمالك ، في خط مفاوضات قوي مع لاعب الوداد، من أجل الفوز بخدمات وضمه إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.
وكان الزمالك تفاوض بالفعل من قبل مع الكرتي ، وقتما كان يتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المسئولية الفنية للزمالك، وتم إغلاق خط المفاوضات بمجرد رحيل الأخير عن تدريب القلعة البيضاء.
 
وحصل الزمالك مؤخراً على توقيع أمير عادل اللاعب المصري المحترف بالخارج، تمهيداً لضمه في الموسم الجديد، لاسيما أن الصفقة لن تكلف خزينة القلعة البيضاء أي مبالغ مالية في ظل عدم ارتباط امير عادل ، بتعاقد مع أي نادي.
ويسعى مسئولو نادي الزمالك ،لتكرار تجربة أحمد سيد "زيزو" الذي كان يلعب في الدوري البرتغالي، وتم التعاقد معه في هدوء تام وبمبلغ ضئيل، ونجح اللاعب في إثبات نفسه ليؤكد أنه صفقة ناجحة، الأمر الذي ترتب عليه انضمامه مؤخراً إلى صفوف منتخب مصر الوطني ومشاركته خلال مباراتي توجو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

الزمالك يحسم ملف اللاعبين الاجانب 



كشف مصدر موثوق به  داخل نادي الزمالك، عن مصير الثنائي الأجنبي معروف يوسف وحميد أحداد، من العودة إلى صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.
ويعاني نادى الزمالك  ، من أزمة تكدس في قائمة اللاعبين الأجانب، حيث يمتلك كلاً من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم والتونسي فرجاني ساسي والكونغولي كابونجو كاسونجو، وعلى مستوى المعارين فهناك المغربي حميد أحداد والنيجيري معروف يوسف والإيفواري رزاق سيسيه، إلى جانب صفقة الزمالك الجديدة التونسي حمزة المثلوثي.
وقال المصدر خلال تصريحات خاصة أن الزمالك ، استقر على عدم عودة معروف يوسف في الموسم المقبل، في ظل عدم الحاجة إلى خدماته.
وعن حميد أحداد، قال المصدر أن مسئولي النادي الأبيض يفاضلون خلال الوقت الحالي بين استمرار كاسونجو أو عودة حميد، حيث سيكون واحد منهما على حساب الآخر في قائمة الزمالك للموسم المقبل.
ودخل كاسونجو قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك، خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي منذ عودته إلى صفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير الماضي، في ظل اعتماد الأجهزة الفنية المختلفة على مصطفى محمد في قيادة خط هجوم القلعة البيضاء.
ويسعى مسئولو نادي شباب المحمدية المغربي للتعاقد مع حميد أحداد بداية من الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارة اللاعب مع الرجاء المغربي، حيث تقدم مسئولو نادي شباب المحمدية بعرض رسمي إلى نظائرهم في الزمالك خلال الفترة الماضية، للحصول على خدمات أحداد، وذلك بعد أن تراجع الرجاء عن تفعيل بند شراء اللاعب المغربي من القلعة البيضاء.


اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد