أخر الاخبار

 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي مجانا في نهائي دوري أبطال إفريقيا

20 نوفمبر 2020 الساعة 6:10 مساء
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي مجانا  في نهائي دوري أبطال


مواجهة مرتقبة تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة وصفت بنهائي القرن.


ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضي، ويعلق عليها مدحت شلبي، وسيتم إذاعة اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليها عصام الشوالي.


وستنقل المباراة أيضا قناة tvt التوجولية، التي تظهر على القمر: Eutelsat W1 10 E، التردد: 11747، 27500 أفقي، ونوع التشفير: مفتوحة.


وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي بمباراتي الذهاب والإياب.



ويخوض الفريقان بروفة أخيرة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأهلي أبو قير للأسمدة في الخامسة مساء غد السبت، على ملعب برج العرب في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، في حيت يلتقي الزمالك مع نادي مصر في الثامنة مساء، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الدور نفسه.


وهاجم فيروس كورونا المستجد نجوم الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، بعد أن تعرض ثنائي الفريق الأحمر محمود كهربا وصالح جمعة، للإصابة بالفيروس، فيما تعرض للإصابة بالفيروس من الفريق الأبيض محمد حسن وأحمد نادر السيد حارس الفريق الشاب بعد تصعيده للتدريب مع الفريق الأول، ومدحت عبد الهادي مدرب عام الفريق.


وحسم مؤخرا عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول تأجيل مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.


وقال الجنايني: "مباراة الأهلي والزمالك في موعدها، ولا يوجد أي تأجيل للقاء، مستعدين واستاد القاهرة على أتم الاستعداد لاستقبال الحدث التاريخي والكرنفال الكبير الذي سيقام على الأراضي المصرية".

اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد