أخر الاخبار

 

استعدادا للقاء نادي مصر .. الزمالك فى السويس ..جنش يحرس العرين الابيض ضم عبد العزيز بشرة خير لحازم امام

20 نوفمبر 2020 الساعة 7:15 مساء
استعدادا للقاء نادي مصر .. الزمالك فى السويس ..جنش يحرس العرين الابيض ضم عبد ا


سارة عبد الباقي
 
 
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب الزمالك ، بميت عقبة  استعدادا لمباراة نادي مصر المرتقبة المقرر لها غدا السبت باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي ستقام في الثامنة مساءً.
 
وأدى فريق الزمالك اليوم ، تدريبا خفيفا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني وشهد التدريب التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة.
 
وحرص المدير الفني لفريق الزمالك ، على تحذير اللاعبين من صعوبة المباراة والاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة.
 
وعقب التدريب اختار المدير الفني قائمة الفريق لخوض المباراة وغادرت حافلة الفريق متجهة إلى السويس للانتظام في معسكر بأحد  الفنادق القريبة من ملعب المباراة.
 
ومن المقرر أن يلقي المدير الفني لفريق الزمالك ، البرتغالي جايمي باتشيكو ، محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء مساء اليوم، لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.
 
 
مسحة طبية جديدة لحازم إمام
كشف مصدر بنادي الزمالك  عن خضوع حازم إمام ،الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي لمسحة طبية جديدة اليوم للاطمئنان عليه بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وأوضح المصدر أن حازم امام ، عاد للتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاطمئنان عليه وسيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.
 
وكان فريق الزمالك اختتم تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمباراة نادي مصر المرتقبة المقرر لها غدا السبت باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الثامنة مساءً.
 
وأدى الفريق تدريبا خفيفا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني وشهد التدريب التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة.
 
وعقب التدريب اختار المدير الفني قائمة الفريق لخوض المباراة ويغيب حازم إمام عن المباراة كما يغيب عمر السعيد للإصابة وفرجاني ساسي للإيقاف وغادرت حافلة الفريق متجهة إلى السويس للانتظام في معسكر بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة.
 
ومن المقرر أن يلقي المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء مساء اليوم، لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.
الزمالك يستعين بجنش وعودة محمود عبد العزيز 
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على الدفع بمحمود جنش حارس مرمى الفريق في التشكيل الأساسي للقاء نادي مصر المقرر له غدا في دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقرر لها باستاد السويس الجديد في الثامنة مساءً.
ويغيب عن الفريق كل من حازم إمام بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا ومحمد حسن لإصابته بفيروس كورونا والتونسي فرجاني ساسي للإيقاف والمغربي أشرف بن شرقي لعدم وصوله من المغرب بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.
فى الوقت نفسه يعود محمود عبد العزيز ، بعد غياب طويل عقب شفائه من الاصابة التى حرمته من مشاركة الزمالك ، طوال الشهور الماضية .
ساسي يصل القاهرة غدا وبن شرقي الاثنين 

يصل إلى القاهرة غدا السبت التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.و ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بعد عودته والاطمئنان عليه بإجراء مسحة طبية وفقا للبروتوكول المتبع.
ويغيب ساسي ، عن مباراة الفريق المقبلة أمام نادي مصر غدا السبت ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر فى ظل ايقافه .
فى الوقت نفسه يعود النجم المغربي اشرف بن شرقي ، الى القاهرة مساء الاحد او الاثنين على اقصي تقدير بعد التواجد مع منتخب بلاده فى افريقيا الوسطي لخوض تصفيات كاس الامم الافريقية .

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد