أخر الاخبار

 

استعدادا للقاء نادي مصر .. الزمالك فى السويس ..جنش يحرس العرين الابيض ضم عبد العزيز بشرة خير لحازم امام

20 نوفمبر 2020 الساعة 7:15 مساء
استعدادا للقاء نادي مصر .. الزمالك فى السويس ..جنش يحرس العرين الابيض ضم عبد ا


سارة عبد الباقي
 
 
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب الزمالك ، بميت عقبة  استعدادا لمباراة نادي مصر المرتقبة المقرر لها غدا السبت باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي ستقام في الثامنة مساءً.
 
وأدى فريق الزمالك اليوم ، تدريبا خفيفا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني وشهد التدريب التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة.
 
وحرص المدير الفني لفريق الزمالك ، على تحذير اللاعبين من صعوبة المباراة والاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة.
 
وعقب التدريب اختار المدير الفني قائمة الفريق لخوض المباراة وغادرت حافلة الفريق متجهة إلى السويس للانتظام في معسكر بأحد  الفنادق القريبة من ملعب المباراة.
 
ومن المقرر أن يلقي المدير الفني لفريق الزمالك ، البرتغالي جايمي باتشيكو ، محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء مساء اليوم، لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.
 
 
مسحة طبية جديدة لحازم إمام
كشف مصدر بنادي الزمالك  عن خضوع حازم إمام ،الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي لمسحة طبية جديدة اليوم للاطمئنان عليه بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وأوضح المصدر أن حازم امام ، عاد للتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاطمئنان عليه وسيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.
 
وكان فريق الزمالك اختتم تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمباراة نادي مصر المرتقبة المقرر لها غدا السبت باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الثامنة مساءً.
 
وأدى الفريق تدريبا خفيفا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني وشهد التدريب التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة.
 
وعقب التدريب اختار المدير الفني قائمة الفريق لخوض المباراة ويغيب حازم إمام عن المباراة كما يغيب عمر السعيد للإصابة وفرجاني ساسي للإيقاف وغادرت حافلة الفريق متجهة إلى السويس للانتظام في معسكر بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة.
 
ومن المقرر أن يلقي المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء مساء اليوم، لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.
الزمالك يستعين بجنش وعودة محمود عبد العزيز 
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على الدفع بمحمود جنش حارس مرمى الفريق في التشكيل الأساسي للقاء نادي مصر المقرر له غدا في دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقرر لها باستاد السويس الجديد في الثامنة مساءً.
ويغيب عن الفريق كل من حازم إمام بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا ومحمد حسن لإصابته بفيروس كورونا والتونسي فرجاني ساسي للإيقاف والمغربي أشرف بن شرقي لعدم وصوله من المغرب بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.
فى الوقت نفسه يعود محمود عبد العزيز ، بعد غياب طويل عقب شفائه من الاصابة التى حرمته من مشاركة الزمالك ، طوال الشهور الماضية .
ساسي يصل القاهرة غدا وبن شرقي الاثنين 

يصل إلى القاهرة غدا السبت التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.و ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بعد عودته والاطمئنان عليه بإجراء مسحة طبية وفقا للبروتوكول المتبع.
ويغيب ساسي ، عن مباراة الفريق المقبلة أمام نادي مصر غدا السبت ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر فى ظل ايقافه .
فى الوقت نفسه يعود النجم المغربي اشرف بن شرقي ، الى القاهرة مساء الاحد او الاثنين على اقصي تقدير بعد التواجد مع منتخب بلاده فى افريقيا الوسطي لخوض تصفيات كاس الامم الافريقية .

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد