أخر الاخبار

 

عودة القوة الضاربة للزمالك .. وبرنامج خاص قبل نهائي القرن الإفريقي

21 نوفمبر 2020 الساعة 2:14 مساء
عودة القوة الضاربة للزمالك .. وبرنامج خاص قبل نهائي القرن الإفريقي


سارة عبد الباقي
 
 
كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن سلبية مسحة كورونا الثانية لحازم إمام ظهير أيمن الفريق والتي خضع لها بالأمس للاطمئنان عليه.


وأوضح مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أنه سيتم وضع برنامج تدريبي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في نهائي دوري  أبطال إفريقيا أمام الأهلي المقرر له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري باستاد القاهرة .


 
ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق بعد انتهاء الزمالك من لقاء نادي مصر في دور الثمانية بكأس مصر والمقرر له اليوم.


 
ويسعى نادي الزمالك للفوز على أف سي مصر، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر، للاستمرار في رحلة الحفاظ على لقب المسابقة المحلية.
 
 
ويدخل الزمالك اللقاء مفتقداً جهود بعض نجومه، على رأسهم التونسي فرجاني ساسي للإيقاف، والمغربي أشرف بن شرقي الذي لم يعود بعد من بلاده، بعد أن خاض مع منتخب أسود الأطلس مباريات التصفيات الإفريقية، المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وحازم إمام لعدم الجاهزية، ومحمد حسن الذي أصيب بالفيروس.


 
يأتي ذلك بخلاف رغبة الجهاز الفني للزمالك في إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في المباراة بسبب ارتباط الفريق الأبيض بخوض مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري.


 
وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق بالسويس أمس الجمعة، بعد أن خاض الفريق الأبيض تدريبه على ملعب النادي الأبيض.


 
وقام باتشيكو خلال معسكر السويس بإلقاء محاضرة فنية على لاعبي الزمالك، شرح خلالها بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في مباراة أف سي مصر.
 
 
 
برنامج غذائي قبل القمة
حرص الجهاز الطبي بنادي الزمالك على وضع برنامجا غذائياً للاعبي الفارس الأبيض، من أجل السير عليه خلال الفترة الحالية.


وجاء قرار عمل البرنامج الغذائي بناء على رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، ضمن خطة الاستعدادات التي ينظمها البرتغالي، قبل لقاء الأهلي.


ويلتزم لاعبو الزمالك، بالسير على البرنامج الغذائي تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول.

 
فيما يخضع اللاعبون لقياس الأوزان خلال الفترة الحالية من أجل التعرف على مدى التزامهم بالبرنامج الغذائي المحدد لهم من قبل.


ويواجه الزمالك نظيره الأهلي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

اخبار الزمالك

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة .. وفريدة عثمان تفشل في سباق 100 متر حرة

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة .. وفريدة عثمان تفشل في سباق 100 متر حرة

هاني عصام   ودع عمر عصر منافسات فردي تنس الطاولة من دور ربع النهائي، بخسارته أمام الصيني ما لونج بأربعة أشواط مقابل هدف.لونج المصنف الثاني عالميًا حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة ١١-٧، أعقبه بشوط ثان بنتيجة ١١-٩.وفي الشوط الثالث، خسر عصر بنتيجة ١١-٦، لكنه

ترند مصر اليوم | زفاف هاجر أحمد .. الموت يفجع محمد رجب .. انقلاب صابرين .. ظهور نتيجة دبلوم التجارة بالاسم 2021

ترند مصر اليوم | زفاف هاجر أحمد .. الموت يفجع محمد رجب .. انقلاب صابرين .. ظهور نتيجة دبلوم التجارة بالاسم 2021

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

يد مصر كسبان اليابان .. وعرابي يودع طوكيو و السلاح يلعب على المركز  الخامس

يد مصر كسبان اليابان .. وعرابي يودع طوكيو و السلاح يلعب على المركز الخامس

  استعاد  منتخب مصر لكرة  اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا ، ذاكرة الانتصارات فى اولمبياد طوكيو بالفوز  على منتخب اليابان صاحب الأرض 33 / 29  فى ثالث مواجهات الفراعنة بأولمبياد طوكيو 2020.   وكان منتخب اليد قد أنهى الشوط الأول لصالحه

نكشف بيراميدز يوافق على انتقال رمضان صبحى الى الزمالك وفرج عامر يكشف موقف حسام حسن ويرفض مروان حمدي

نكشف بيراميدز يوافق على انتقال رمضان صبحى الى الزمالك وفرج عامر يكشف موقف حسام حسن ويرفض مروان حمدي

فرج عامر : أتمنى استمرار مصطفى فتحي بصفوف سموحة   أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة بآداء مصطفى فتحي لاعب الفريق منذ قدومه معاراً من نادي الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية .وقال عامر في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر

شريف اشرف تركت الاهلي برغبتى وندمان على ترك الزمالك

شريف اشرف تركت الاهلي برغبتى وندمان على ترك الزمالك

سارة عبد الباقى    أكد شريف أشرف مهاجم الزمالك السابق، أن الظروف لم تخدمه عندما كان يلعب ضمن صفوف الناشئين بالأهلي للصعود إلى فريق الكرة الأول.وقال شريف أشرف خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين" الذي يقدمه نجم الزمالك السابق عبدالواحد السيد عبر قناة الزمالك

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك  فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير  النجم الاوليمبي  ..الودية الاولي
 عمرو اديب يتهكم على الاهلي  و عبد الملك يقصف جبهة سيدعبد الحفيظ انت" بتفرقع بمب "
اخبار الزمالك في الصحف | مروان حمدي سلاح الزمالك لحسم صفقة الموسم .. كارتيرون يمنح أيمن حفني قبلة الحياة .. سر ترحيب صفقة الموسم بالزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | قاهر الأهلي يرفض الجميع ويرحب بالزمالك .. تغيير في خريطة تعاقدات الزمالك بسبب نجم الوداد .. صدمة مروعة لنجم الزمالك
المزيد