أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | درجة الحرارة اليوم .. محمود ياسين .. كريم عبد العزيز .. احمد حاتم .. فيروز .. طقس الاسكندرية .. مقتل ايمن الظواهري

21 نوفمبر 2020 الساعة 2:53 مساء
ترند مصر اليوم | درجة الحرارة اليوم .. محمود ياسين .. كريم عبد العزيز .. احمد حاتم .. فيروز .. طقس الاسكندرية .. مقتل ايمن الظواهري


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مصير لم يخطر على باله .. نجم الزمالك يواجه أصعب قرار في حياته
 
 
 
درجة الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن درجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية غداً السبت 21 نوفمبر .


وتشير توقعات درجات الحرارة في الرياض والمنامة 29 ، والدوحة ومسقط وصنعاء 27 درجة مئوية نهاراً .


بينما تشير درجات الحرارة في كل من القدس وغزة إلى 15 ، 20 على التوالي .


وفي باريس العظمى 10 والصغرى 05 و موسكو 01- ، 04- درجة مئوية .





 
اقرأ أيضًا:

مكافأة الأولى من نوعها في تاريخ الزمالك من أجل نهائي القرن
 
 
 
محمود ياسين
حلّت الفنانة شهيرة ضيفة على برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، مساء اليوم الجمعة، للحديث عن زوجها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين.


أوضحت شهيرة أن فراق ياسين صعب، ولا تتحمله، بل لم تستوعب بعد أنه لم يعد موجودا، مضيفة: «أنا مؤمنة بقضاء الله.. لكن في ناس بتبقى في حياتنا ليها البصمة الحلوة الحنينة القوية أوي اللي كلها إنسانية ورجوله وأدب وأخلاق، محمود الناس كلها اللي بتحبه جات الجنازة والعزا.. فوجئت إن مئات الناس واقفة تصلي عليه».


تابعت أن الفنان الراحل كان يهتم بأسرته أكثر من أي شيء، ومحبته في قلوب الجميع لا ينكرها أحد، لافتة إلى أنها كانت منهارة من البكاء في المنزل، لكن ظهرت متماسكة خلال العزاء حتى تمر الليلة بسلام، قائلة: «لازم في ليلته كل حاجة تليق بمقام محمود ياسين وتتم في هدوء من غير شوشرة، نبهت عليهم إن عايزين الليلة تعدي كـ أجمل ليلة ليه.. عايزين مقام محمود ياسين في العزاء يبقى زي ما كانت الجنازة».


أضافت شهيرة أنها تعرفت على محمود ياسين لأول مرة أمام الكاميرا كممثلة، ونشأت بينهما قصة حب، وقررا الزواج، وكانت وقتها طالبة في السنة الأولى بالمعهد، وأكملت دراستها وهي حامل، وتحملت الكثير من الأشياء، لأنها تعلم أنها اختارت رجلا استثنائيا وليس مجرد زوج.


وعن شائعات وفاته التي تكررت كثيرا في سنوات عمره الأخيرة، أكدت شهيرة أنهم لم يخبروه بأي منها، حتى لا تسوء حالته النفسية، قائلة: «مكناش بنعرفه الأخبار دي، صعب نقوله ده، دي ناس عايزة تكسب فلوس على حساب مشاعر ناس آخرين، عيب»، لافتة إلى أنها كانت تقوم على خدمته بمفردها ورفضت أن يساعدها أي حد، مضيفة: «ولادي كتير كانوا يقولوا لي هاتي حد يساعدك مش معقول تبقي شايلة لوحدك هاتي ممرض أو ممرضة، أقولهم لأ، ابوكم طالما انا ربنا مديني الصحة إن أنا أخدمه لوحدي مش هدخل عليه حد غريب، ويشوف محمود ياسين وهو تعبان ويساعده، الحكاية مش حكاية ست أصيلة أو لا.. أنا ربنا مقويني ومسخرني لهذا الرجل لأنه استثنائي وعظيم».


وفيما يتعلق بالحديث عن إصابته بالزهايمر قالت شهيرة: «محمود الحمد لله لغاية آخر أسبوع كان مدرك وعارفنا كلنا وعمره ما تاه عننا ولا معرفناش، ده أنا لو محمود معرفنيش كنت أموت.. عمره لا نسينا لا أنا ولا ولاده ولا أحفاده ولا زمايله، مرض التصلب في الشرايين أول ما اتشخص بيه محمود، الدكتور قالنا عنده تصلب في الشرايين مدي بوادر زهايمر لكن لو حصل مش هيبقا شرس».
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك والأهلي وبرشلونة وأتليتكو يشعلون مباريات السبت .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
كريم عبد العزيز

قال النجم كريم عبد العزيز: "وأنا صغير كنت حرامى شاطر، كان لما والدتى تطلب حاجات من السوبر ماركت أو الفكهانى أروح أجيبها وأحطلها في (سبت) الحاجات وعمرى ما رجعتلها الباقى تانى خالص".


وأضاف كريم عبد العزيز، خلال لقائه في برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلانى، المذاع على DMC: "عرفت إن عادى ممكن الوالد ينفصل عن الوالدة بعد 20 سنة لما كبرت، ولكن أنا كنت مضايق وقتها لأنى بحب العزوة والعيلة، وبالرغم أن والدى ووالدتى انفصلوا وبشكل محترم لكن والدى كان متابع للمدارس والتربية وكل حاجة، ولما كبرت عرفت إن ممكن الراجل ميرتاحش مع مراته وينفصلوا أو العكس، ولكن لازم الانفصال يكون باحترام وشياكة".


وتابع: "أنا كنت شقى وأنا صغير وبعمل مشاكل كتير ومش بحب الروتين، وحتى كنت محتار أدخل معهد سينما ولا أكون طيار، ومكنتش فاهم إيه العلاقة بين المهنتين ولكن لما كبرت عرفت إن الاتنين مفيهومش روتين وهو ده سبب حبى ليهم".


واستكمل كريم عبد العزيز: "كنت بلوم والدى وأنا صغير على الانفصال وفى نص الطريق كنت بلوم والدتى، وبعد كدة صالحتهم على بعض في الآخر، وطبعا كنت زى أي طفل مضايق إن والدى انفصل عن والدتى، ولكن أمى كانت بـ 100 راجل وجامدة وقوية ولم تتزوج، عشانى طبعا أنا وأختى".


وأشار إلى أن زوجة والده هي أمه الثانية، ورغم عدم حبه لها في البداية إلا أنه بسبب وقوفها معه عندما يختلف مع والده ويعنفه، كانت تدافع عنه، مؤكدا: "عمرها ماكانت زوجة أب ولا والدى كان زوج أم لابنتها، وأنا بناديها بقولها يا (فرفورة) وبدلع والدى بقوله يا (زيزو)، وأنا أمى عايشة معايا في البيت ولما والدى بييجى ومعاه زوجته بيكونوا كلهم قاعدين سوا عادى".
 
 
اقرأ أيضًا:

نجوم الزمالك حاضرون في جوائز الأفضل باستفتاء أون تايم سبورتس
 
 
فيروز

تحتفل اليوم السبت، النجمة الكبيرة فيروز بعيد ميلادها الـ85، حيث إنها ولدت فى 21 نوفمبر 1935و هي فيروز الغناء العربي التي لن تتكرر، لذلك شاهد أجمل صور جارة القمر بين الأمس اليوم .

 
وعندما لفتت فيروز في فترة الصبا أنظار جميع من حولها بموهبتها الغنائية، بدأت كمغنية كورس في اﻹذاعة اللبنانية تحت قيادة الموسيقار محمد فليفل، وهناك انتبه لموهبتها حليم الرومي مدير اﻹذاعة اللبنانية ووالد الفنانة ماجدة الرومي، فأعطاها دفعة أكبر وقام بتلحين مجموعة من الأغاني لها، كما منحها الاسم الفني (فيروز) بديلاً عن اسمها الحقيقى - نهاد حداد - الذى كانت تسخدمه وقت عملها فى اﻹذاعة.


تعرفت فيروز فى بداية الخمسينيات على الأخوين رحباني اللذان بدأ معها مشوار طويل ومثمر من التعاون الفني تمثل في مئات الأغاني والعديد من المسرحيات الغنائية مثل بياع الخواتم، صح النوم، لولو، ميس الريم، وقد تم تحويل ثلاثة مسرحيات - من بينهم بياع الخواتم الذي أخرجه يوسف شاهين - إلى أفلام سينمائية ومنذ فترة السبعينيات تعاونت فيروز بشكل مكثف مع إبنها زياد الرحباني وأصدرا معاً 6 ألبومات كان أخرها (إيه في أمل) في عام 2010.


كما قدمت جارة القمر مع الأخوين رحباني، وأخيهما الأصغر إلياس، المئات من الأغاني التي أحدثت ثورة في الموسيقى العربية لتميزها بقصر المدة وقوة المعنى، بخلاف الأغاني العربية السائدة في ذلك الحين التي كانت تمتاز بالطول وكانت أغاني فيروز بسيطة التعبير مع عمق الفكرة الموسيقية وتنوع المواضيع، حيث غنت للحب والأطفال، وللقدس لتمسكها بالقضية الفلسطينية، وللحزن والفرح والوطن والأم.

 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ونادي مصر فى كاس مصر..باتشيكو يواجه الذئب تعرف على التشكيل المتوقع وموعد اللقاء
 
 


احمد حاتم

 مازال الفنان أحمد حاتم يفاجئ جمهوره بعد تخليه عن شاربه ولحيته، وقد شبهه البعض بعد حلاقته الجديدة بالنجم آسر ياسين، ونشر أحمد حاتم صورة جديدة عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها قائلا: "اللغد" لتنهال عليه العشرات من التعليقات الساخر من قبل متابعيه وأصدقائه.


وكتب الفنان عمرو وهبة: "فين حاتم يا لص"، وكتبت الفنانة بشرى "مين ده أحمد فين"، وعبر باقي أصدقائه بوضع إيموجي ضاحكة فقط وهما "شيماء سيف ونسرين أمين و هنا الزاهد و عمر السعيد و ريهام عبد الغفور".


 كما داعب النجم محمد هنيدى زميله الفنان آسر ياسين، بعد تشبيه الأخير بأنه أصبح شبيها للفنان أحمد حاتم عمر، بعد تخليه عن لحيته وشاربه، فى لـ"لوك" جديد لم يعتاده الجماهير من قبل، حيث قام هنيدى، بتصميم صورة لآسر ياسين، ظهر فيه بلحية، حيث بدأ آسر ياسين، بنشر صورة له مع أحمد حاتم عمر، بعد حلاقة ذقنه، صحبها بتعليق: "بس أنا لو ربيت دقني مش هبقي شبه أحمد حاتم"، ليرد هنيدى، بصورة "ميكس" لآسر بعد إطالة ذقنه.


من ناحية أخرى يُعرض للفنان أحمد حاتم حاليا فى دور السينما فيلم "الغسالة"، الذى يعد آخر أعماله السينمائية، ويشاركه فى البطولة كل من محمود حميدة، هنا الزاهد، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎.‎


جدير بالذكر أن فيلم "‎الغسالة" إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم".
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد عنتر يعتذر لجماهير الزمالك بعد "سقطة" المصري
 
 
طقس الاسكندرية
ضربت موجة الطقس السيئ، عدة محافظات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بأمطار غزيرة ورياح وانخفاض في درجات الحرارة.


فيما واصلت نوة "باقي المكنسة" ضرب سواحل الإسكندرية، في موجة وصفها أهالٍ بالأعنف منذ 2015، يصاحبها هطول أمطار رعدية وبرق وانخفاض في درجات الحرارة.


وأصدرت محافظة الإسكندرية، بيانًا تحذيريًا عاجلًا للمواطنين بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار الغزيرة دون انقطاع على كافة أحياء المحافظة.


انتشلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، جثة سيدة، 58 عامًا، من أسفل أنقاض عقار الجمرك المنهار، بسبب الأمطار؛ ليرتفع إجمالي عدد ضحايا العقار المنهار إلى 3 قتلى "سيدة وطفلين" ومصابين اثنين.


وناشدت محافظة الإسكندرية المواطنين بالابتعاد عن موقع الحادث؛ ليتسنى للجهات المعنية القيام بأعمالهم ورفع الأنقاض بالسرعة المطلوبة، والتواصل فورًا مع غرفة العمليات الرئيسية لحين وجود أي تداعيات أخري.


وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار غزيرة على عدة مناطق منها: "مطروح والإسكندرية ورفح وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية ومدينة المنصورة"، وتكون شدة الأمطار متوسطة على حلايب وشلاتين، وتكون رعدية أحيانا على بعض المناطق.


كما توقعوا أن تمتد هذه الأمطار؛ لتصل إلى محافظات الوجه البحري، والقاهرة ولكن بشكل خفيف إلى متوسط، ويصاحب تلك الأمطار رياح، ما يزيد شعور الانخفاض في درجات الحرارة.
 
 
اقرأ المزيد:

اخبار الزمالك اليوم | 5 صفقات و3 راحلين .. صدمة في الأهلي وقلق في الزمالك .. مفاجأة أمير .. ورطة عواد .. تحذير باتشيكو .. ملعب السوبر .. معسكر النهائي .. حسم ملف الأجانب .. وقنوات مجانية للنهائي
 
 
 
مقتل ايمن الظواهري

أعلنت وسائل إعلام، الجمعة، وفاة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، الذي تولى قيادة التنظيم الإرهابي بعد مقتل أسامة بن لادن، لافتة إلى أنه “توفى في أفغانستان، لأسباب طبيعية”.


وذكر تقرير لصحيفة “عرب نيوز” السعودية اليومية الناطقة باللغة الإنكليزية، نقلاً عن 4 مصادر في باكستان وأفغانستان تحدثت بشكل غير رسمي كونها غير مخولة بالتحدث لوسائل الإعلام حول القضية، أن “أيمن الظواهري (68 عاماً)، توفي لأسباب طبيعية تتعلق بالربو”.


جاء ذلك بعد أيام من انتشار تقارير عن وفاة “الظواهري” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان آخر ظهور للظواهري في رسالة مصورة في ذكرى هجمات الحادي عشر من سبتمبر على الولايات المتحدة.


وأكدت الصحيفة أن “مسؤولي المخابرات الأمريكية على علم بالتقارير، ويحاولون التحقق من صحتها”.


كما نقلت “عرب نيوز” عن مصدر بالقاعدة (يعمل مترجماً لدى التنظيم) قوله، إن “الظواهري توفى الأسبوع الماضي في مدينة غزنة الواقعة جنوب غربي العاصمة كابل، بسبب الربو لأنه لم يتلق أي علاج رسمي”.


وفى السياق، قال مسؤول أمني باكستاني، يقيم في المناطق القبلية المتاخمة لأفغانستان، “نعتقد أنه لم يعد حياً، نحن حازمون على أنه مات لأسباب طبيعية”.


كما قال مصدر آخر مقرب من القاعدة، إنه “توفي في وقت سابق من الشهر الجاري وحضر عدد قليل من أتباعه جنازته”.
 
 
اقرأ المزيد:

تعرف بالاسماء على قائمة الزمالك بعودة الثلاثي وضم اربع صاعدين واستبعاد الخماسي
 
 

اخبار الزمالك

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يخرج من الباب الكبير  .. وصدمة فريدة عثمان  فى اليابان

أولمبياد طوكيو | عمر عصر يخرج من الباب الكبير .. وصدمة فريدة عثمان فى اليابان

هاني عصام   ودع عمر عصر منافسات فردي تنس الطاولة من دور ربع النهائي، بخسارته أمام الصيني ما لونج بأربعة أشواط مقابل هدف.لونج المصنف الثاني عالميًا حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة ١١-٧، أعقبه بشوط ثان بنتيجة 11\  9 .وفي الشوط الثالث، خسر عصر بنتيجة 11 / 6 ، لكنه

المنتخب الأولمبي يتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو  .. تعرف على المنتخبات المتاهلة الى دور الثمانية

المنتخب الأولمبي يتأهل لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو .. تعرف على المنتخبات المتاهلة الى دور الثمانية

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي، إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، بعد الفوز أمام المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لمنتخبنا الوطني الأولمبي، في الدقيقة 43 من

ترند مصر اليوم | توقف برنامج الحكاية مع عمرو اديب ...زفاف هاجر أحمد .. الموت يفجع محمد رجب .. انقلاب صابرين .. ظهور نتيجة دبلوم التجارة بالاسم 2021

ترند مصر اليوم | توقف برنامج الحكاية مع عمرو اديب ...زفاف هاجر أحمد .. الموت يفجع محمد رجب .. انقلاب صابرين .. ظهور نتيجة دبلوم التجارة بالاسم 2021

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية: توقف برنامج الحكاية مع عمرو اديب  اعلن الإعلامي

مصطفى محمد في اختبار صعب .. و6 مواجهات نارية

مصطفى محمد في اختبار صعب .. و6 مواجهات نارية

  أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي تشكيل فريقه الذى سيواجه أستراليا فى الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة مفي الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول بأولمبياد طوكيو.   و جاء كالتالي : محمد الشناوي و أحمد حجازي و أسامه جلال و كريم العراقي و محمود حمدي الونش

يد مصر كسبان اليابان .. وعرابي يودع طوكيو و السلاح يلعب على المركز  الخامس

يد مصر كسبان اليابان .. وعرابي يودع طوكيو و السلاح يلعب على المركز الخامس

  استعاد  منتخب مصر لكرة  اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا ، ذاكرة الانتصارات فى اولمبياد طوكيو بالفوز  على منتخب اليابان صاحب الأرض 33 / 29  فى ثالث مواجهات الفراعنة بأولمبياد طوكيو 2020.   وكان منتخب اليد قد أنهى الشوط الأول لصالحه

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك  فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير  النجم الاوليمبي  ..الودية الاولي
 عمرو اديب يتهكم على الاهلي  و عبد الملك يقصف جبهة سيدعبد الحفيظ انت" بتفرقع بمب "
اخبار الزمالك في الصحف | مروان حمدي سلاح الزمالك لحسم صفقة الموسم .. كارتيرون يمنح أيمن حفني قبلة الحياة .. سر ترحيب صفقة الموسم بالزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | قاهر الأهلي يرفض الجميع ويرحب بالزمالك .. تغيير في خريطة تعاقدات الزمالك بسبب نجم الوداد .. صدمة مروعة لنجم الزمالك
المزيد