أخر الاخبار

 

تشيلسي يخطف صدارة الدوري الإنجليزي والحكم يذبح أستون فيلا .. وسقوط بايرن ميونخ وريال مدريد

21 نوفمبر 2020 الساعة 4:36 مساء
تشيلسي يخطف صدارة الدوري الإنجليزي والحكم يذبح أستون فيلا  .. وسقوط بايرن مي


 أحمد عادل الشريف
 
 
حقق فريق تشيلسي فوزاً مهماً على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "سانت جيمس بارك".


أحرز هدفى المباراة لصالح تشيلسي، فيديريكو فيرنانديز لاعب نيوكاسل يونايتد (هدف عكسي) وتامى إبراهام فى الدقيقتين 10 و65 من أحداث المباراة.

 

وشهدت المباراة على سيطرة من تشيلسي فى أغلب لحظاتها، من خلال تهديد مرمى الماكبايس فى أكثر من كرة، إلا أن إستطاع خطف المباراة بهدفين نظيفين.


وبهذه النتيجة، يخطف فريق تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 18 نقطة، وبفارق الأهداف عن الوصيف ليستر سيتي، الذى لديه مباراة بنفس الجولة غداً، ضد ليفربول على ملعب "أنفيلد"، فيما يتجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 11 فى المركز الـ 13.


وبدأ فرانك لامبارد مدرب تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من : ميندى فى حراسة المرمى ثم جايمس، روديجر، زوما، تشيلويل، كانتي، كوفاسيتش، ماونت، حكيم زياش، تامي إبراهام، تيمو فيرنر.
 

فيما دخل نيوكاسل يونايتد اللقاء بتشكيل تمثل فى: دارلو فى حراسة المرمى، ثم مانكويلو، فيرنانديز، لاسيليس، كلارك، لويس، هايدين، لونجستاف، مورفي، سانت ماكسيمان، جويلينتون.
 

وتحدث لامبارد، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء نيوكاسل قائلا، "تياجو سيلفا، لن يتواجد معنا، نظرا لوصوله قبل قليل من البرازيل، كاى هافيرتز تدرب معنا بعد تعافيه من كورونا، بينما سيغيب كريستيان بولسيتش لعدم الجاهزية".


وأضاف مدرب البلوز، "أتمنى أن يكون بن تشيليويل لائقا لخوض المباراة، بعد إصابته مع المنتخب الإنجليزي".


وأشاد لامبارد بقوة نيوكاسل قائلا، "اللعب فى نيوكاسل دائمًا ما يكون مباراة صعبة، كما كانت أيام ما كنت لاعبا، ويمتلكون ستيف بروس، فهو مدير فنى رائع".


وكان تشيلسي، قد حقق الفوز فى آخر مبارياته بالبريميرليج، على حساب فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 4 – 1.


 
 
الحكم يذبح أستون فيلا
تعرض فريق أستون فيلا للخسارة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.


وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة كاملة لكنه أهدر فرصة هدف مؤكد في الشوط الأول.


افتتح داني ويلبيك التسجيل في الدقيقة 12 لصالح برايتون قبل أن يدرك إزري كونسا التعادل في الدقيقة 47.


وسجل سولي مارتش الهدف الثاني لبرايتون في الدقيقة 56.


ارتفع رصيد برايتون عند 9 نقاط في المركز السادس عشر وتوقف رصيد أستون فيلا عند 15 نقطة في المركز السادس.
 
وألغى حكم المباراة ضربة جزاء لصالح تريزيجيه في الدقائق الأخيرة بشكل غريث وسط اعتراضات كبيرة من جانب أستون فيلا على حكم المباراة.
 
 
تعادل فيال ريال مع ريال مدريد
أفلت فريق فياريال من الهزيمة على ملعبه أمام ريال مدريد وتعادل معه 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ريال مدريد إهدار النقاط في الدوري.

وافتتح ماريانو دياز التسجيل لريال مدريد بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة لكن جيرارد مورينو أدرك التعادل لفياريال من ضربة جزاء في الدقيقة 76 .

وافتقد ريال مدريد جهود العديد من لاعبيه بسبب الإصابات وكذلك عدوى كورونا، وعلى رأسهم القائد سيرخيو راموس ونجم الهجوم كريم بنزيمة وكاسيميرو ولوكا يوفيتش وفيديريكو فالفيردي.

وأخفق ريال مدريد بذلك في استعادة توازنه بعد الهزيمة في مباراته السابقة بالدوري أمام بلنسية وأهدر نقطتين أخريين أمام فياريال.

وظل ريال مدريد في المركز الرابع رافعا رصيده إلى 17 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد، كما رفع فياريال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسييداد.
 
 
 
 
سقوط بايرن ميونخ
فرض فريق فيردر بريمن التعادل 1 /1 على مضيفه بايرن ميونخ المتصدر اليوم السبت ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.


وفي مباريات أخرى فاز باير ليفركوزن على مضيفه ارمينيا بيلفيلد 2 /1 وفولفسبورج على مضيفه شالكه 2 /صفر وتعادل هوفنهايم مع ضيفه شتوتجارت 3/3 وبوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه اوجسبورج 1 /1.


وعلى ملعب أليانز أرينا تقدم ماكسيميليانو أيجيستين بهدف لفيردر بريمن في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ثم أدرك كينجسلي كومان التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 62.


 
وحصد بايرن نقطة واحدة رفعت رصيده في الصدارة إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفركوزن الوصيف.


ومنح بايرن فرصة المشاركة الأولى منذ البداية للواعد جمال موسيالا في ظل الغياب الطويل لنيكلاس شوله وبونا سار في الوقت الذي خرج فيه لوكاس هيرنانديز مصابا في الشوط الأول.


وكان الحارس مانويل نوير هو الوحيد الذي بدأ مباراة اليوم من بين كل اللاعبين الذين شاركوا في الخسارة القاسية للمنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني بنصف دستة أهداف في دوري الأمم الأوروبي يوم الثلاثاء الماضي لكن مشاركة ليون جوريتسكا لم تتأخر كثيرا في الوقت الذي جلس فيه ليروي ساني وسيرج جنابري على مقاعد البدلاء حتى الشوط الثاني.


وظهر بايرن بشكل باهت في الشوط الأول، ونجح بريمن الذي كان في طريقه للهبوط في الموسم الماضي قبل أن يحتل المركز التاسع حتى الآن في جدول ترتيب البوندسليجا، في التقدم بهدف عن طريق أيجيستين بتسديدة من لمسة واحدة مستغلا تمريرة جوش سارجنت.


الإصابات وغياب الجماهير في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا، أثرت بالسلب على بطل أوروبا لكن أداء أصحاب الأرض تحسن في الشوط الثاني ونجح كومان في تسجيل هدف التعادل في سيناريو مماثل لهدفه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أنه كان بوسع ييري بافلينكا حارس بريمن أن ينقذ الموقف.


وتقدم ليفركوزن مؤقتا لمركز الوصيف بفضل فوزه المثير على ملعب ارمينيا بيلفيلد بهدفين مقابل هدف.


وتقدم ليون بايلي بهدف لليفركوزن في الدقيقة 27 لكن بيلفيلد رد بهدف عكسي سجله لوكاس هراديكي لاعب ليفركوزن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47.


وخطف الكسندر دراجوفيتش هدف الفوز القاتل لليفركوزن قبل دقيقتين من نهاية المباراة.


وعلى ملعب فيلتينس ارينا، عمق فولفسبورج جراح مضيفه شالكه وفاز عليه بهدفين دون رد.


وتقدم فوتر فيجورست بهدف مبكر لفولفسبورج في الدقيقة الثالثة ثم أضاف كزافير شلاجر الهدف الثاني في الدقيقة 24.


الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 14 نقطة في المركز الخامس وظل شالكه في المركز الثاني من القاع بثلاث نقاط.


وعلى ملعب راين نيكار أرينا، اقتنص شتوتجارت تعادلا مثيرا من مضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف لمثلها.

وتقدم كريستوف بومجارتنر بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 16 لكن شتوتجارت رد بهدفين حملا توقيع نيكولاس جونزاليس وسيلاس وامانجيتوكا في الدقيقتين 18 و27.


وأدرك ريان سيسيجنون التعادل لهوفنهايم في الدقيقة 48 ثم سجل اندريج كراماريتش الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 71 لكن مارك أوليفر كيمبف خطف هدف التعادل لشتوتجارت في الوقت بدل الضائع.


ورفع هوفنهايم رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثاني عشر مقابل 11 نقطة لشتوتجارت صاحب المركز الثامن.
 

class="contentVencher" width='100%' height='421px' frameborder='0' scrolling='no' allowfullscreen='true' webkitallowfullscreen='true' mozallowfullscreen='true' src='https://akhbarelzamalek.topravideo.com/embed/LJ2C0SdWRzdGI'>

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد