أخر الاخبار

 

تشيلسي يخطف صدارة الدوري الإنجليزي والحكم يذبح أستون فيلا .. وسقوط بايرن ميونخ وريال مدريد

21 نوفمبر 2020 الساعة 4:36 مساء
تشيلسي يخطف صدارة الدوري الإنجليزي والحكم يذبح أستون فيلا  .. وسقوط بايرن ميونخ  وريال مدريد


 أحمد عادل الشريف
 
 
حقق فريق تشيلسي فوزاً مهماً على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "سانت جيمس بارك".


أحرز هدفى المباراة لصالح تشيلسي، فيديريكو فيرنانديز لاعب نيوكاسل يونايتد (هدف عكسي) وتامى إبراهام فى الدقيقتين 10 و65 من أحداث المباراة.

 

وشهدت المباراة على سيطرة من تشيلسي فى أغلب لحظاتها، من خلال تهديد مرمى الماكبايس فى أكثر من كرة، إلا أن إستطاع خطف المباراة بهدفين نظيفين.


وبهذه النتيجة، يخطف فريق تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 18 نقطة، وبفارق الأهداف عن الوصيف ليستر سيتي، الذى لديه مباراة بنفس الجولة غداً، ضد ليفربول على ملعب "أنفيلد"، فيما يتجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 11 فى المركز الـ 13.


وبدأ فرانك لامبارد مدرب تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من : ميندى فى حراسة المرمى ثم جايمس، روديجر، زوما، تشيلويل، كانتي، كوفاسيتش، ماونت، حكيم زياش، تامي إبراهام، تيمو فيرنر.
 

فيما دخل نيوكاسل يونايتد اللقاء بتشكيل تمثل فى: دارلو فى حراسة المرمى، ثم مانكويلو، فيرنانديز، لاسيليس، كلارك، لويس، هايدين، لونجستاف، مورفي، سانت ماكسيمان، جويلينتون.
 

وتحدث لامبارد، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء نيوكاسل قائلا، "تياجو سيلفا، لن يتواجد معنا، نظرا لوصوله قبل قليل من البرازيل، كاى هافيرتز تدرب معنا بعد تعافيه من كورونا، بينما سيغيب كريستيان بولسيتش لعدم الجاهزية".


وأضاف مدرب البلوز، "أتمنى أن يكون بن تشيليويل لائقا لخوض المباراة، بعد إصابته مع المنتخب الإنجليزي".


وأشاد لامبارد بقوة نيوكاسل قائلا، "اللعب فى نيوكاسل دائمًا ما يكون مباراة صعبة، كما كانت أيام ما كنت لاعبا، ويمتلكون ستيف بروس، فهو مدير فنى رائع".


وكان تشيلسي، قد حقق الفوز فى آخر مبارياته بالبريميرليج، على حساب فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 4 – 1.


 
 
الحكم يذبح أستون فيلا
تعرض فريق أستون فيلا للخسارة أمام برايتون بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.


وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة كاملة لكنه أهدر فرصة هدف مؤكد في الشوط الأول.


افتتح داني ويلبيك التسجيل في الدقيقة 12 لصالح برايتون قبل أن يدرك إزري كونسا التعادل في الدقيقة 47.


وسجل سولي مارتش الهدف الثاني لبرايتون في الدقيقة 56.


ارتفع رصيد برايتون عند 9 نقاط في المركز السادس عشر وتوقف رصيد أستون فيلا عند 15 نقطة في المركز السادس.
 
وألغى حكم المباراة ضربة جزاء لصالح تريزيجيه في الدقائق الأخيرة بشكل غريث وسط اعتراضات كبيرة من جانب أستون فيلا على حكم المباراة.
 
 
تعادل فيال ريال مع ريال مدريد
أفلت فريق فياريال من الهزيمة على ملعبه أمام ريال مدريد وتعادل معه 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل ريال مدريد إهدار النقاط في الدوري.

وافتتح ماريانو دياز التسجيل لريال مدريد بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة لكن جيرارد مورينو أدرك التعادل لفياريال من ضربة جزاء في الدقيقة 76 .

وافتقد ريال مدريد جهود العديد من لاعبيه بسبب الإصابات وكذلك عدوى كورونا، وعلى رأسهم القائد سيرخيو راموس ونجم الهجوم كريم بنزيمة وكاسيميرو ولوكا يوفيتش وفيديريكو فالفيردي.

وأخفق ريال مدريد بذلك في استعادة توازنه بعد الهزيمة في مباراته السابقة بالدوري أمام بلنسية وأهدر نقطتين أخريين أمام فياريال.

وظل ريال مدريد في المركز الرابع رافعا رصيده إلى 17 نقطة، بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد، كما رفع فياريال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسييداد.
 
 
 
 
سقوط بايرن ميونخ
فرض فريق فيردر بريمن التعادل 1 /1 على مضيفه بايرن ميونخ المتصدر اليوم السبت ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.


وفي مباريات أخرى فاز باير ليفركوزن على مضيفه ارمينيا بيلفيلد 2 /1 وفولفسبورج على مضيفه شالكه 2 /صفر وتعادل هوفنهايم مع ضيفه شتوتجارت 3/3 وبوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه اوجسبورج 1 /1.


وعلى ملعب أليانز أرينا تقدم ماكسيميليانو أيجيستين بهدف لفيردر بريمن في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ثم أدرك كينجسلي كومان التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 62.


 
وحصد بايرن نقطة واحدة رفعت رصيده في الصدارة إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفركوزن الوصيف.


ومنح بايرن فرصة المشاركة الأولى منذ البداية للواعد جمال موسيالا في ظل الغياب الطويل لنيكلاس شوله وبونا سار في الوقت الذي خرج فيه لوكاس هيرنانديز مصابا في الشوط الأول.


وكان الحارس مانويل نوير هو الوحيد الذي بدأ مباراة اليوم من بين كل اللاعبين الذين شاركوا في الخسارة القاسية للمنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني بنصف دستة أهداف في دوري الأمم الأوروبي يوم الثلاثاء الماضي لكن مشاركة ليون جوريتسكا لم تتأخر كثيرا في الوقت الذي جلس فيه ليروي ساني وسيرج جنابري على مقاعد البدلاء حتى الشوط الثاني.


وظهر بايرن بشكل باهت في الشوط الأول، ونجح بريمن الذي كان في طريقه للهبوط في الموسم الماضي قبل أن يحتل المركز التاسع حتى الآن في جدول ترتيب البوندسليجا، في التقدم بهدف عن طريق أيجيستين بتسديدة من لمسة واحدة مستغلا تمريرة جوش سارجنت.


الإصابات وغياب الجماهير في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا، أثرت بالسلب على بطل أوروبا لكن أداء أصحاب الأرض تحسن في الشوط الثاني ونجح كومان في تسجيل هدف التعادل في سيناريو مماثل لهدفه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أنه كان بوسع ييري بافلينكا حارس بريمن أن ينقذ الموقف.


وتقدم ليفركوزن مؤقتا لمركز الوصيف بفضل فوزه المثير على ملعب ارمينيا بيلفيلد بهدفين مقابل هدف.


وتقدم ليون بايلي بهدف لليفركوزن في الدقيقة 27 لكن بيلفيلد رد بهدف عكسي سجله لوكاس هراديكي لاعب ليفركوزن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47.


وخطف الكسندر دراجوفيتش هدف الفوز القاتل لليفركوزن قبل دقيقتين من نهاية المباراة.


وعلى ملعب فيلتينس ارينا، عمق فولفسبورج جراح مضيفه شالكه وفاز عليه بهدفين دون رد.


وتقدم فوتر فيجورست بهدف مبكر لفولفسبورج في الدقيقة الثالثة ثم أضاف كزافير شلاجر الهدف الثاني في الدقيقة 24.


الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 14 نقطة في المركز الخامس وظل شالكه في المركز الثاني من القاع بثلاث نقاط.


وعلى ملعب راين نيكار أرينا، اقتنص شتوتجارت تعادلا مثيرا من مضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف لمثلها.

وتقدم كريستوف بومجارتنر بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 16 لكن شتوتجارت رد بهدفين حملا توقيع نيكولاس جونزاليس وسيلاس وامانجيتوكا في الدقيقتين 18 و27.


وأدرك ريان سيسيجنون التعادل لهوفنهايم في الدقيقة 48 ثم سجل اندريج كراماريتش الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 71 لكن مارك أوليفر كيمبف خطف هدف التعادل لشتوتجارت في الوقت بدل الضائع.


ورفع هوفنهايم رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثاني عشر مقابل 11 نقطة لشتوتجارت صاحب المركز الثامن.
 

class="contentVencher" width='100%' height='421px' frameborder='0' scrolling='no' allowfullscreen='true' webkitallowfullscreen='true' mozallowfullscreen='true' src='https://akhbarelzamalek.topravideo.com/embed/LJ2C0SdWRzdGI'>


اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد