أخر الاخبار

 

مباراة الزمالك ونادي مصر .. ومفاجآت بالجملة في التشكيل اصابة نجم الزمالك

21 نوفمبر 2020 الساعة 7:30 مساء
مباراة الزمالك ونادي مصر .. ومفاجآت بالجملة في التشكيل اصابة نجم الزمالك


سارة عبد الباقي
 
يتطلع فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لمواصلة انتصارته، وقطع خطوة جديدة ببطولة كأس مصر، وذلك عندما يلتقي الفريق الأبيض مع نظيره نادي مصر في الثامنة مساء اليوم باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتى يديرها طاقم تحكيم بقيادة محمود عاشور .
 
ويسعى الزمالك ،لتحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل للدور نصف النهائي والاستمرار في رحلة الدفاع عن اللقب، ويخوض الزمالك المباراة مفتقد خدمات كل من فرجاني ساسي للإيقاف
 
وحازم إمام لعدم الجاهزية بعد أن غاب عن تدريبات الزمالك الأخيرة بسبب معاناته من عدوى فيروس كورونا قبل أن يتعافى، ومحمد حسن الذي أصيب بالفيروس، ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية، وعمر السعيد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والمغربي أشرف بن شرقي لعدم وصوله إلى القاهرة بعد، بخلاف رغبة الجهاز الفني في إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في المباراة بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري.
 
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس خلال اللقاء، وطالب باتشيكو  ، لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها في اللقاء.
 
 
نادي مصر
في المقابل يدخل نادي مصر المباراة بعد هبوطه لدوري القسم الثاني، ويقود الفريق أسامة نبية نجم الزمالك السابق ويعاونه كل من محمد صبري المدرب العام ومحمد أبو العلا المدرب المساعد، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين عن طريق خوض عدة مباريات ودية في الفترة الماضية.
 
وكان الفريق استغنى عن عدد من لاعبيه ولم يتبق سوى 11 لاعب من القدامى وتم التعاقد مع 9 لاعبين جدد بالإضافة إلى تصعيد مجموعة من الناشئين في الفترة الماضية، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.
 
 
 
الزمالك يصل استاد السويس

وصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلي استاد السويس الجديد استعدادا لخوض المواجهة المرتقبة أمام نظيره إف سي مصر في ربع نهائي كأس مصر والتي تقام في الساعة الثامنة من مساء اليوم .


وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معاينة أرضية  استاد السويس، وذلك قبل مواجهة فريق نادي مصر في بطولة كأس مصر.


 
 
 
تشكيل الزمالك
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة نادي مصر المقرر لها مساء اليوم في دور الثمانية لكأس مصر.
واضطر الجهاز الفني لفريق الزمالك ، لاجراء تغيير قبل انطلاق التشكيل لاجراء تغيير بخروج محمد اوناجم للاصابة واشراك مصطفى ، ووضع اسامة فيصل فى مقاعد الاحتياطى .
 
 التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : محمود جنش
 خط الدفاع : احمد عيد - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة
خط الوسط : إمام عاشور - إسلام جابر - يوسف أوباماما - محمود شيكابالا .
خط الهجوم : مصطفى محمد ،كابونجو كاسونجو.
بينما يجلس على دكة البدلاء كل من.. محمد عواد وطارق حامد وسيف جعفر وأحمد سيد زيزو محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد حسام بيسو وحاتم محمد ومصطفى محمد .

واستبعد باتشيكو كل من أبو جبل ومحمود الونش ومحمود عبد العزيز وأسامة فيصل.
 
 
 
تشكيل  نادي مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر   عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها مساء اليوم في دور الثمانية لكأس مصر.
جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : وليد توفيق
خط الدفاع : شريف  أشرف - إسلام رمضان - إسلام عبد الغني - علي جمال لالا
خط الوسط :حسني زكي-  كريم بدير - أحمد عادل -  إسلام الفار                                     
خط الهجوم : عمر حبشي - رضا الويشي

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد