أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة

22 نوفمبر 2020 الساعة 11:13 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول وليستر سيتي وقمة ميلان ونابولي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


صدمة للزمالك قبل مواجهة الأهلي وثلاث اجراءات احترازية قبل نهائي القرن الافريقي






الوطن: السادسة ولا التاسعة
مواجهة مرتقبة تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولي، في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ويسعى كل فريق لحصد اللقب ورفع كأس البطولة من أجل فك العقدة، واستعادة اللقب الغائب عن خزينة بطولات القطبين منذ سنوات.


الأهلي يسعى لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، حيث حصد المارد الأحمر لقب البطولة أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، وكان لقب 2013 هو آخر لقب حصده أصحاب الرداء الأحمر بدوري الأبطال على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.


ويسعى أبناء قلعة الجزيرة لاستعادة اللقب الغائب عن خزينة بطولات القلعة الحمراء منذ سبع سنوات كاملة، بعد أن سقط الفريق الأحمر في نهائي دوري الأبطال مرتين عام 2017 أمام الوداد المغربي.


كما سقط الأهلي في نهائي 2018 أمام الترجي التونسي، وفشل في الوصول لحصد اللقب التاسع في تاريخه.



على الجانب الآخر حصد الزمالك لقب دورى أبطال أفريقيا خمس مرات من قبل أعوام 1984، 1986، 1993، 1996، 2002.


ومنذ 18 عاما وبعد الفوز على الرجاء المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2002، لم يتمكن من تحقيق اللقب مرة أخرى.


وتأهل الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016، أمام صن داونز الجنوب أفريقي وخسر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيحة 3-1.


ويسعى المارد الأبيض لفك العقدة وحصد اللقب السادس في تاريخه، والاستمرار على عرش التتويج بالقارة السمراء بعد أن حصد لقب بطولة الكونفدرالية عام 2019.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور : صلاة الجماعة واسلام سر نجاح اسامة فيصل ..الزمالك يحقق رقم قياسي فى كاس مصر


خمس اهداف فى فوز يوفنتوس وسقوط مانشستر سيتي وهزيمة برشلونة بخطا قاتل






اليوم السابع: عرض برتغالي لنجم الزمالك
رفضت إدارة الكرة بنادى الزمالك، عرضا برتغاليا لحسام أشرف، صانع ألعاب الفريق ومنتخب الشباب، حيث تفضل إدارة الكرة بالنادى الأبيض، استمرار اللاعب الصاعد مع الفريق في الموسم المقبل وقيده في قائمة الفريق المحلية والأفريقية من أجل الاستفادة بجهوده بعد تألقه مع الفريق الأول في المشاركات التي تواجد بها هذا الموسم.


وانضم حسام أشرف مؤخرا إلى منتخب الشباب وأصبح أحد الأوراق الرابحة بقلعة ميت عقبة وتأتى تلك سياسة إدارة الزمالك متمثلة فى تعزيز وجود بدائل كافية في الموسم المقبل أمام الجهاز الفني سواء من اللاعبين أصحاب الخبرات أو الشباب وذلك في إطار سياسة إحلال ودعم الفريق بشكل دائم من قطاع الناشئين بقلعة ميت عقبة بعد تألق مجموعة من المواهب من القطاع هذا الموسم مع الفريق الأول ومنهم حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعى.


فيما يستعد الزمالك حاليا لمواجهة الأهلى، فى المباراة المقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى اللقاء الذى يتم وصفه بنهائى القرن ويسعى فيه الزمالك لتحقيق الانتصار من أجل استعادة اللقب الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002 حينما توج الفريق الأبيض باللقب على حساب الرجاء المغربى.


ومن المقرر أن يلتقى القطبين فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، فى المباراة التى ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد، جيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

فرمان باتشيكو قبل مواجهة الاهلي فى نهائي القرن الافريقي . اول تعليق للخواجة البرتغالى ..محمد اسامة يكشف موقف مصابي الزمالك


ايمن يونس : مباراة مرهقة لاعصاب الزمالكاوية وعبد الحليم زعلان من اوباما ..الحاوى فوز معنوي بعد ولادة قيصرية






المصري اليوم: انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن
كشف مصدر مسؤول بالتلفزيون المصري، أن نائلة فاروق، رئيس التلفزيون، أصدرت قرارًا بتغيير المخرج محمد نصرالدين، الذي كان مقررا أن يتولى إخراج مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.


جاء ذلك بعد حالة الغضب التي سيطرت على جماهير الزمالك، ومخاطبة النادي للتلفزيون بشكل رسمي للإعلان عن رفضه تولي «نصر الدين» مهام إخراج المباراة.


وأعلن المصدر لـ«المصري اليوم»، أنه تقرر أن يتم تشكيل فريق مخرجين لإخراج المباراة يضم كل من: قطب رجب ووليد فاروق وهشام محمد حسن، كما سيتم تكليف أحد المخرجين الكبار ليكون ضمن الفريق أو يتولى مهام بروديوسر المباراة، على أن يكون معروفا بالحياد.


وأوضح أن محمد نصر كان واحدًا ضمن الفريق وليس المخرج الأوحد، لافتا إلى أن تغييره جاء لاحتواء غضب الجماهير وتنفيذ تكليفات حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ونائلة فاروق رئيس التليفزيون بالالتزام بالحيادية التامة وإعمال مبادرة لا للتعصب لنبذ العنف الجماهيري.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يتاهل الى قبل نهائي كاس مصر والجمهور يهتف افريقيا يا زمالك


اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار






اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد