أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة

22 نوفمبر 2020 الساعة 11:13 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول وليستر سيتي وقمة ميلان ونابولي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


صدمة للزمالك قبل مواجهة الأهلي وثلاث اجراءات احترازية قبل نهائي القرن الافريقي






الوطن: السادسة ولا التاسعة
مواجهة مرتقبة تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولي، في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، ويسعى كل فريق لحصد اللقب ورفع كأس البطولة من أجل فك العقدة، واستعادة اللقب الغائب عن خزينة بطولات القطبين منذ سنوات.


الأهلي يسعى لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، حيث حصد المارد الأحمر لقب البطولة أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، وكان لقب 2013 هو آخر لقب حصده أصحاب الرداء الأحمر بدوري الأبطال على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.


ويسعى أبناء قلعة الجزيرة لاستعادة اللقب الغائب عن خزينة بطولات القلعة الحمراء منذ سبع سنوات كاملة، بعد أن سقط الفريق الأحمر في نهائي دوري الأبطال مرتين عام 2017 أمام الوداد المغربي.


كما سقط الأهلي في نهائي 2018 أمام الترجي التونسي، وفشل في الوصول لحصد اللقب التاسع في تاريخه.



على الجانب الآخر حصد الزمالك لقب دورى أبطال أفريقيا خمس مرات من قبل أعوام 1984، 1986، 1993، 1996، 2002.


ومنذ 18 عاما وبعد الفوز على الرجاء المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2002، لم يتمكن من تحقيق اللقب مرة أخرى.


وتأهل الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016، أمام صن داونز الجنوب أفريقي وخسر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيحة 3-1.


ويسعى المارد الأبيض لفك العقدة وحصد اللقب السادس في تاريخه، والاستمرار على عرش التتويج بالقارة السمراء بعد أن حصد لقب بطولة الكونفدرالية عام 2019.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور : صلاة الجماعة واسلام سر نجاح اسامة فيصل ..الزمالك يحقق رقم قياسي فى كاس مصر


خمس اهداف فى فوز يوفنتوس وسقوط مانشستر سيتي وهزيمة برشلونة بخطا قاتل






اليوم السابع: عرض برتغالي لنجم الزمالك
رفضت إدارة الكرة بنادى الزمالك، عرضا برتغاليا لحسام أشرف، صانع ألعاب الفريق ومنتخب الشباب، حيث تفضل إدارة الكرة بالنادى الأبيض، استمرار اللاعب الصاعد مع الفريق في الموسم المقبل وقيده في قائمة الفريق المحلية والأفريقية من أجل الاستفادة بجهوده بعد تألقه مع الفريق الأول في المشاركات التي تواجد بها هذا الموسم.


وانضم حسام أشرف مؤخرا إلى منتخب الشباب وأصبح أحد الأوراق الرابحة بقلعة ميت عقبة وتأتى تلك سياسة إدارة الزمالك متمثلة فى تعزيز وجود بدائل كافية في الموسم المقبل أمام الجهاز الفني سواء من اللاعبين أصحاب الخبرات أو الشباب وذلك في إطار سياسة إحلال ودعم الفريق بشكل دائم من قطاع الناشئين بقلعة ميت عقبة بعد تألق مجموعة من المواهب من القطاع هذا الموسم مع الفريق الأول ومنهم حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعى.


فيما يستعد الزمالك حاليا لمواجهة الأهلى، فى المباراة المقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فى اللقاء الذى يتم وصفه بنهائى القرن ويسعى فيه الزمالك لتحقيق الانتصار من أجل استعادة اللقب الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002 حينما توج الفريق الأبيض باللقب على حساب الرجاء المغربى.


ومن المقرر أن يلتقى القطبين فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، فى المباراة التى ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد، جيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

فرمان باتشيكو قبل مواجهة الاهلي فى نهائي القرن الافريقي . اول تعليق للخواجة البرتغالى ..محمد اسامة يكشف موقف مصابي الزمالك


ايمن يونس : مباراة مرهقة لاعصاب الزمالكاوية وعبد الحليم زعلان من اوباما ..الحاوى فوز معنوي بعد ولادة قيصرية






المصري اليوم: انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن
كشف مصدر مسؤول بالتلفزيون المصري، أن نائلة فاروق، رئيس التلفزيون، أصدرت قرارًا بتغيير المخرج محمد نصرالدين، الذي كان مقررا أن يتولى إخراج مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.


جاء ذلك بعد حالة الغضب التي سيطرت على جماهير الزمالك، ومخاطبة النادي للتلفزيون بشكل رسمي للإعلان عن رفضه تولي «نصر الدين» مهام إخراج المباراة.


وأعلن المصدر لـ«المصري اليوم»، أنه تقرر أن يتم تشكيل فريق مخرجين لإخراج المباراة يضم كل من: قطب رجب ووليد فاروق وهشام محمد حسن، كما سيتم تكليف أحد المخرجين الكبار ليكون ضمن الفريق أو يتولى مهام بروديوسر المباراة، على أن يكون معروفا بالحياد.


وأوضح أن محمد نصر كان واحدًا ضمن الفريق وليس المخرج الأوحد، لافتا إلى أن تغييره جاء لاحتواء غضب الجماهير وتنفيذ تكليفات حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ونائلة فاروق رئيس التليفزيون بالالتزام بالحيادية التامة وإعمال مبادرة لا للتعصب لنبذ العنف الجماهيري.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يتاهل الى قبل نهائي كاس مصر والجمهور يهتف افريقيا يا زمالك


اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار






اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد