أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فضيحة محمد رمضان .. زواج رضوى الشربيني .. الا انا اول السطر .. مسلسل ضربة معلم .. روجينا

22 نوفمبر 2020 الساعة 11:52 صباحا
ترند مصر اليوم | فضيحة محمد رمضان .. زواج رضوى الشربيني .. الا انا اول السطر .. مسلسل ضربة معلم .. روجينا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

صدمة للزمالك قبل مواجهة الأهلي وثلاث اجراءات احترازية قبل نهائي القرن الافريقي
 
 
محمد رمضان
قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تحدث مع الفنان محمد رمضان، بعد انتشار صورة له مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير آدام)، وأخبره أنه لم يكن يعلم بهويته قبل التقاط صورة معه.


أضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد": "رمضان قالي: أقسم بالله ما كنت أعرف هو مين، أنا كنت في بلد عربي واتصورت هذه الصور، وأنا مش مطالب إني اسأل كل واحد يتصور معايا أقوله جنسيتك إيه".


تابع: "محمد قالي كمان: أنا كنت في بلد عربي مش في إسرائيل، والله العظيم ما كنت أعرف ده مين، ده واحد اتصور معايا زي مئات الأشخاص اللي اتصوروا معايا".


استكمل: "لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان يخونه أنه يتصور مع واحد إسرائيلي.. محمد مش بالغباء ده".


وأثارت صورة نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، التقطت لهم في مدينة دبي، جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" ثم حذفها، قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".


وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها، وعلّقت "إسرائيل تتكلم بالعربية" على الصورة بقولها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".


وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن الفنان الإسرائيلي ما أثار جدلا واسعا حول الصورة منذ نشرها.
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول وليستر سيتي وقمة ميلان ونابولي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
الا انا اول السطر
 عرضت قناة DMC، السبت، أولى حلقات حكاية "أول السطر" بطولة الفنانة التونسية فى 10 حلقات، ضمن مسلسل "إلا أنا"، الذى يتبنى قصص حقيقية من الواقع، تتعرض لها النساء، وتستعرض درة مشاكل وأزمات الأبناء خلال الحكاية، لاسيما أن المسلسل يتناول قصص متنوعة عن تعرض النساء لـ مشاكل أسرية وخلافات مع الازواج والميراث والمرض وخلافه.
 

الفنانة درة، كانت قد تزوجت الأيام الماضية، من المهندس هانى سعد، واضطرت لقطع إجازة شهر العسل لتصوير المسلسل، كما أنها تحضر لمسلسلها الجديد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.
 

مسلسل "إلا أنا"، تضمن عدد من الحكايات تم عرض 7 منها حتى الآن، هم "بنات موسى" ، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، وعرضت مؤخرا الحكاية السادسة والتي تحمل اسم "لازم أعيش" بطولة جميلة، وربع قيراط لريهام عبد الغفور ومصطفى درويش.
 

كان آخر أعمال درة مسلسل "بلا دليل" من 45 حلقة وشاركها البطولة خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.


 
 
اقرأ أيضًا:

خمس اهداف فى فوز يوفنتوس وسقوط مانشستر سيتي وهزيمة برشلونة بخطا قاتل
 
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
 
 
رضوى الشربيني
نفت الإعلامية رضوى الشربيني ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول  زواجها سرًا من رجل أعمال متزوج.


وقالت رضوى الشربيني- في فيديو بث مباشر عبر صفحتها على "فيسبوك"- إنها منذ أن دخلت مجال الإعلام واجهت الكثير من الشائعات.


وأضافت: "بقالي 5 سنين في برنامج (هي وبس) بيتقال عليا كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة جوزوني 13 مرة".



وأشارت رضوى الشربيني إلى أنها كانت لابد أن ترد على الشائعة الأخيرة لأنها لا تخصها وحدها، بل متعلقة بأشخاص أخرين تحبهم وتعتبرهم من أسرتها، متابعة: "أنا غير مرتبطة، ولم أتزوج في السر، وعندما أقرر الزواج سيكون هذا الأمر في العلن وكل مصر هتعرف".


واختتمت: "أنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، وأنا بربي بناتي وبشوف شغلي.. كما أنني لا أقبل اتجوز راجل متجوز ولا أحب أكون ضرة وفي ستات تقبل بس أنا مش عايزة".


وتبلغ رضوى الشربيني من العمر 39 عاما، فهي من مواليد 30 سبتمبر 1981، وما لا يعرفه الكثير أنها تزوجت مرة واحدة وأنجبت طفلتين إلا أنها انفصلت عن زوجها وقررت عدم الزواج مرة أخرى من أجل التفرغ لعملها ورعاية ابنتيها.


وقدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وأيضًا برنامج فني على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة "سي بي سي" سفرة.


 
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور : صلاة الجماعة واسلام سر نجاح اسامة فيصل ..الزمالك يحقق رقم قياسي فى كاس مصر
 
 


مسلسل ضربة معلم

 أعرب الفنان محمد نجاتى عن سعادته لعرض أولى حلقات مسلسل "ضربة معلم" اليوم على قناةcbc ، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.


وقال نجاتى فى فيديو نشره عبر حسابه على فيس بوك: "أتمنى أنكم تتابعوه عشان المسلسل مهم أوى بالنسبة ليا على المستوى الشخصى، وأعتقد أنه هيكون مهم بالنسبة ليكم، و يضم مجموعة كبيرة من النجوم و ان شاء الله يعجبكم".


ويعرض اليوم السبت أولى حلقات مسلسل "ضربة معلم" في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.


"ضربة معلم" التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى تحقق في مسلسل "الأخ الكبير"، وشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور
 
 
اقرأ أيضًا:

فرمان باتشيكو قبل مواجهة الاهلي فى نهائي القرن الافريقي . اول تعليق للخواجة البرتغالى ..محمد اسامة يكشف موقف مصابي الزمالك


ايمن يونس : مباراة مرهقة لاعصاب الزمالكاوية وعبد الحليم زعلان من اوباما ..الحاوى فوز معنوي بعد ولادة قيصرية
 
 
روجينا

شارك الفنان أشرف زكي متابعيه صورة جديدة له عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهر أشرف زكي في الصورة بصحبة زوجته الفنانة روجينا والفنانة إسعاد يونس من كواليس ببرنامج "صاحبة السعادة"، معلقا عليها: "استمتعنا بحلقة صاحبة السعادة يا رب تكون عجبتكم"، وتفاعل معه الآلاف من متابعيه.

 

وكانت آخر أعمال أشرف زكى مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى وأيتن عامر وأحمد مجدى ودياب وهبة مجدى وإخراج مرقس عادل، ومسلسل "لما كنا صغيرين" مع ريهام حجاج وخالد النبوى ومحمود حميدة ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى ومحمود حجازى وإخراج محمد على، وتم عرضهما فى شهر رمضان الماضى.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يتاهل الى قبل نهائي كاس مصر والجمهور يهتف افريقيا يا زمالك


اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
 
 

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد