أخر الاخبار

 

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

23 نوفمبر 2020 الساعة 4:01 مساء
بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز


سارةعبد الباقي
سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021.
جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، أن الشعار الجديد سيكون بمثابة المفاجأة للجماهير المصرية، قبل أن تفاجئ بالتشابه الكبير بين الشعار الجديد وشعار الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
وبدأت الجماهير المصرية في صناعة "الكوميكس" التي تكشف عن الشبه الكبير بين الشعارين، وتداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.وكتب عبدالرحمن عز عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر": " لوجو الدوري المصري الجديد ابو الهول يشعر بالاكتئاب والوحده".
بينما كتب مصطفى حماد: "هو كويس بصراحة أبوالهول نايم فيه شبه من لوجو الدوري الانجليزي بس أبوالهول يصحى بس".فيما كتبت أحد الحسابات المهتمة بالرياضة في دولة الكويت: " جدل واسع أثاره اللوجو الجديد #الدوري_المصري والذي يشبه لوجو الدوري الإنجليزي".
وعلق محمد محمود نافي، قائلاً: "هو أخد شعار الدوري الانجليزي وغير الأسد وحط لوجو بيراميدز شوفت الإبهار يااستاذ".وكتب علاء معوض، ساخراً: " سبحان الله على توارد الأفكار EPL vs. EPL".
وقال علي محسن: " واخدين لوجو الدوري الانجليزي كووبي".
وكانت قرعة دوري الموسم الجديد أقيمت اليوم الأثنين في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر المراسم عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية، ومحمد فضل عضو اللجنة المؤقتة، وحازم إمام نجم الزمالك السابق/ وعماد متعب نجم الأهلى السابق، وأحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، وحسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات السابق باتحاد الكرة.
 
تعرف على مواجهات الاهلي 

انتهت مراسم سحب قرعة الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.
وسيلعب الأهلي في الجولة الأولى أمام مصر للمقاصة، ثم سيخرج لمواجهة غزل المحلة، ثم يستضيف فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، ويحل ضيفًا على الزمالك في الجولة الرابعة.
في الجولة الخامسة، سيلعب الأهلي أمام وادي دجلة، ويحل ضيفًا على سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة، وفي الجولة السابعة سيتضيف الإنتاج الحربي، ويلعب بضيافة البنك الأهلي في الجولة الثامنة.
في الجولة التاسعة، سيلعب الأهلي على ميدانه أمام المقاولون العرب، ثم سيخرج لمواجهة بيراميدز في الجولة العاشرة، وفي الجولة الحادية عشر يستضيف سموحة، ثم سيلعب بضيافة الإسماعيلي في الجولة الثانية عشر، ويواجه إنبي في الجولة الثالثة عشر.
في الجولة الرابعة عشر، سيلعب الأهلي أمام طلائع الجيش، ثم يواجه المصري والجونة وأسوان، على الترتيب

اخبار الزمالك

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. ولفتة انسانية رائعة

استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. ولفتة انسانية رائعة

سارة عبد الباقي   أكد حسين السيد حارس مرمى نادي الزمالك السابق، وعضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض، أنه رحل عن منصبه خلال الأيام الماضية. وقال حسين السيد في تصريحات خاصة أنه رحل عن اللجنة التنفيذية، منذ عدة أيام دون أن يعلن مسؤولو القلعة البيضاء عن ذلك.

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد