أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

23 نوفمبر 2020 الساعة 4:34 مساء
ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطل


كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.
ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة؛ خصوصًا في ساعات الصباح المبكرة، وساعات الليل المتأخرة.
وتابع خبراء الهيئة بأن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية سيترتب عليها سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، تكون رعدية أحيانًا، ومن المتوقع أن تصل الأمطار إلى القاهرة الكبرى، وتكون ما بين خفيفة ومتوسطة بداية من يوم الأربعاء.
وذكر الخبراء أن "الفترة المقبلة ستشهد انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة،؛ حيث تنخفض درجة الحرارة في النهار على القاهرة من 23 إلى 20 درجة، وتكون على السواحل الشمالية بين 20 و19 درجة، والمناطق الجنوبية بين 23 و26 درجة نهارًا، بينما تتراوح خلال ساعات الليل بين 13 و16 درجة" .
المطالبة بشطب محمد رمضان 

أرسل طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، اليوم الإثنين، إنذارا رسميا للفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، طالب فيه وبصفة عاجلة بإصدار قرار بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق الفورى واتخاذ إجراءات تأديبية رادعة ضده وشطبه من النقابة.
وذكر الإنذار، أنه خلال اليومين الفائتين انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورا تجمع محمد رمضان مع مطرب وفنان إسرائيلي إضافة لحضوره احدى الحفلات الخاصة التى كان يشارك فيها المطرب المذكور ومشاركته له في الغناء، خلال زيارته لإحدى الدول العربية، مع تعليق لمحمد رمضان على تلك الصور التى تؤكد علمه الكامل بهوية المتواجد معه في الصورة وجنسيته الإسرائيلية.

وأوضح الإنذار أن تلك الصور والأخبار أثارت غضب واستياء المصريين جميعا لرفضهم الكامل التطبيع مع إسرائيل في شتى المجالات باعتبارها صادرة من فنان له قاعدة جماهيرية عريضة وانه بتصرفه هذا يسيء لنقابة وطنية عريقة مثل نقابة المهن التمثيلية، وأن الفنان المذكور خالف جميع القرارات الصادرة من اتحاد النقابات الفنية بمنع جميع أشكال التطبيع.
وطالب مقدم الإنذار، بعقد اجتماع طارئ لمجلس نقابة المهن التمثيلية لإحالة محمد رمضان للتحقيق الفورى في مخالفته لجميع القرارات الصادرة من نقابة المهن التمثيلية واتحاد النقابات الفنية بمنع التطبيع نهائيا مع إسرائيل وشطبه من جداول المشتغلين بالنقابة.
وزير التعليم : مفيش نجاح بدون مدارس 
نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن تكون الحكومة تنوي إغلاق المدارس وإيقاف الحياة في مصر بشكل عام مع تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا قائلاً :" الوزارة اتخذت كافة التدابير الاحترازية مع الجهات المعنية مع وزارة الصحة ومستشار الرئيس ولجنة الأزمات بمجلس الوزراء ولا داع للقلق".

وأوضح "شوقي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء DMC " المذاع على قناة DMC مساء الأحد : "نعاني من بعض المدارس التي لا تعلن عن حالات الإصابة بها، ومن أولياء أمور يرسلون أبناءهم وهم مصابون، وإذا قامت الدولة بإغلاق كامل للبلاد وليس للمدارس فقط وإنما للكافيهات والمطاعم بشكل عام سيكون لدينا سيناريوهات لاستكمال المحتوى التعليمي".

وتابع: "إذا حدث إغلاق بشكل عام في هذه الحالة سيكون عندنا العدة لاستكمال العام الدراسي، لو المدارس اتقفلت ومكملناش العام الدراسي مفيش حد هينجح، ومش هنعمل زي السنة اللي فاتت ونكتفي بتيرم واحد فقط، الأرقام حتى الآن في حدود آمنة وكلهم يتماثلون للشفاء".
 

واستكمل قائلاً: "مش هينفع كل يوم نخوض في هذا الحديث الدولة بأكملها بترصد أعداد الحالات يوميًا، وإذا استجد ما يستدعي أي إجراء إضافي ستقوم الوزارة به، في ناس غير أولياء الأمور الطبيعيين تستهدف إيقاف الحياة في مصر سواء التعليم والسياحة والاقتصاد والإغلاق ليس في مصلحة أحد لأننا نريد استكمال المحتوى التعليمي ثم التقييم لكل الطلاب".

واستطرد قائلا : "مش هينفع نقفل المدارس ونقعد نلعب وننجح ده مش هيحصل، المناهج لا تحتمل أن يتم استقطاعها في سنتين لأن هيكون عندنا جيل ميقدرش يتنقل للسنوات اللي بعدها، فعايزين نكمل أقصى مدة علشان السنة لا تضيع علينا".


وزارة الصحة مصر تدخل الموجة الثانية من فيروس كورونا 
عقدت وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، ، اجتماعًا مع رئيس هيئة الشراء الموحد اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، ورئيس هيئة الدواء المصرية تامر عصام، للوقوف على مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية تزامنًا مع بدء الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك بحضور كل من رئيس الشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية "أكديميا" د.ألفت غراب، ورئيس غرفة صناعة الدواء د.أحمد العزبي، وعدد من أعضاء غرفة صناعة الدواء، ومساعد الوزيرة للشئون المالية والإدارية اللواء وائل الساعي، ورئيس الإدارة المركزية لشئون الصيدلة د.سحر فرج.
وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، أنه تم خلال الاجتماع مراجعة المخزون الاستراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية لتوفير جميع الاحتياجات على المستوى المحلي خاصة أدوية البروتوكول العلاجى لفيروس كورونا المستجد، وأدوية الطوارئ، والمستلزمات الطبية والوقائية.
وأضاف مجاهد، أن الوزيرة أكدت على أهمية توفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي تقدمها مصر للأشقاء في مختلف الدول لمساندتهم في مواجهة الأزمات وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.
وأشار مجاهد، إلى أن الوزيرة ناقشت مع رؤساء الهيئات الاليات والإجراءات اللازمة للتصدى لظاهرة بيع الأدوية للمرضى عن طريق التطبيقات الإلكترونية عبر الإنترنت، وصفحات التواصل الاجتماعي، حيث إن هذه التطبيقات تقوم ببيع الأدوية "أون لاين" مما يؤثر على صحة وسلامة المواطنين، مناشدة المواطنين بالحصول على الأدوية من الصيدليات او المنشأت الصحية.زيارة تامر حسني رف عن نجم الجيل تامر حسنى أنه يسعى دائما لتحقيق أمنيات عشاقه ومحبيه وهو ما يجعله دائما قريبا لقلوبهم، حيث فاجأ السوبر ستار الطفل يوسف أحد المعجبين ، والذى كان يتمنى دائما مقابلته ، ليحقق له تامر حسنى أمنيته ويفاجئه بزيارة لمنزله وهو ما ظهر بمقطع فيديو قصير عبر صفحة تامر على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " فيس بوك " .
 


لم يعلم الطفل بأن هناك " مفاجأة " ستهز قلبه من شدة الفرحة بمجرد أن طرق الباب لتذهب والدة الطفل لاستقبال تامر ويظهر الطفل و هو فى حالة ذهول من شده فرحته بلقاء تامر الذى احتضنه بمجرد أن قابله.
وبعفوية شديدة وحب واضحان ظل تامر فى مداعبة الطفل الذى لم يصدق عينيه أنه يرى نجمة المفضل امام عينيه و فى منزله 

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد