أخر الاخبار

 

بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي

23 نوفمبر 2020 الساعة 5:30 مساء
بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر  يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي


بيراميدز للزمالك: كله إلا ده..تعاقدوا مع حد غيره
هاني عصام 
وضع المسئولين عن نادي بيراميدز ، العقدة فى المنشار كما يقول المثل العامي فى ظل تمسكهم برفض التخلي عن نجم الدفاع .
حيث كشف مصدر موثوق ان ادارة  نادي بيراميدز ترفض بيع أحمد أيمن منصور لاعب الفريق إلى نادي  الزمالك ، في الموسم المقبل بعد المفاوضات التي قام بها مسئولي القلعة البيضاء.
وكان قرار بيراميدز برفض التخلي عن نجل نجم الزمالك السابق والتمسك باستمراره في الموسم المقبل بسبب الاعتماد عليه بشكل أساسي وتوظيفه في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الجهة اليسرى وهو ما يجعل عنصر أساسي بالنسبة لهم.
ودخل الزمالك في مفاوضات قوية مع بيراميدز في الفترة الماضية للظفر بخدماته وسط الإعجاب بقدراته وإمكانياته لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مسئولي بيراميدز.
ويرى مسئولو الزمالك أن احمد ايمن منصور لاعب مميز ويمتلك قدرات عالية ويمكن توظيفه في أكثر من مركز وهو ما يحتاجه الفريق بشدة في صفقاته الجديدة بما يمنح الجهاز الفني ارتياحية فنية كبيرة.
وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات قوية بين الزمالك وبيراميدز والاتفاق على صفقة تبادلية بين الناديين بانتقال دونجا.  إلى الزمالك نظير رحيل مصطفى فتحي إلى بيراميدز.
ومنعت إدارة الكرة بالزمالك، الحديث بشكل كامل عن ملف الصفقات الجديدة وتأجيل الأمر برمته لما بعد لقاء الأهلي حتى لا يتشتت ذهن اللاعبين الموجودين في الفريق حاليًا.كما أجل مسئولو الزمالك الإعلان من الأساس عن الصفقات لما بعد نهائي افريقيا وعدم الحديث عن المفاوضات مع أي لاعب من ناحية بالإضافة إلى عدم الحديث عن أي عروض لأي لاعب بالفريق بعد الاكتفاء برحيل الثنائي أحمد رفعت ومحمد عنتر على سبيل البيع النهائي إلى صفوف المصري البورسعيدي بالإضافة إلى إعارة رزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري.ويرغب مسئولو الزمالك في الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بشكل نهائي لتحقيق الانتصار والتتويج بالبطولة القارية.
 
فرج يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي 
أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن الأهلي قام بتأجيل المفاوضات بشأن إعارة أحمد ياسر ريان، بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أنه يسعى أيضا لتجديد استعارة محمد عبدالمنعم لموسم آخر.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "دخلنا في مفاوضات مع الأهلي لضم أحمد ياسر ريان، لكن الأمر مؤجل لحين نهائي دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف: "نسعى للإبقاء على محمد عبدالمنعم لموسم آخر، خاصة أن عقده كان لموسم ونصف، ولكن يحق للأهلي استعادته بعد نصف الموسم الاول، ونسعى للإبقاء عليه في الموسم الجديد".
وواصل: "لا يوجد مفاوضات مع الزمالك مطلقا لضم حسام حسن مهاجم سموحة، وكذلك نادي بيراميدز نفس الأمر، جميع المفاوضات من خلال وكلاء أو وسطاء".
وأكمل: "لم يصلنا عروض رسمية لضم حسام، ولكن صاحب العرض الأعلي هو من سيحصل على خدماته، وحتى الآن لم يصلنا عرض رسمي لضمه".
وتابع تصريحاته: "أتمنى أن تستمر مبادرة نبذ التعصب بصفة مستمرة، أتمنى عودة الكرة لسابق عهدها، كان جمهور الأهلي والزمالك يجلسان سويا في المدرجات، واللاعبين أصدقاء أيضا في منتخب مصر، وأتمنى أن تكون هناك روح عالية بين جميع الفرق في الموسم القادم".
وأكد: "سموحة أولًا وعاشرًا، لكن أنا في الأصل أهلاوي، ولكن ليس معني تشجيع الأهلي أنه سيفوز، لكن الفريق الذي سيلعب بشكل جماعي هو من سيفوز في تلك المباراة".
واضاف: "قمت ببيع لاعبين للزمالك أكثر من الأهلي، لكن في النهاية مصلحة سموحة تحكمني، وأبرزهم طارق حامد وأبوجبل وسيعود أحمد أبوالفتوح بعدما تألق وأصبح لاعبا أساسيا في منتخب مصر".
وحول صفقات سموحة، قال:" تعاقدنا مع أطهر الطاهر، وعبدالكبير الوادي، ورفيق كابو، ومحمود البدري، والحارس محمد أشرف، ونسعى لتلبية احتياجات الجهاز الفني، والأماكن التي تحتاج إلى التدعيم".

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. ولفتة انسانية رائعة

استقالة عضو جديد من اللجنة الفنية بالزمالك .. و3 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم .. ولفتة انسانية رائعة

سارة عبد الباقي   أكد حسين السيد حارس مرمى نادي الزمالك السابق، وعضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض، أنه رحل عن منصبه خلال الأيام الماضية. وقال حسين السيد في تصريحات خاصة أنه رحل عن اللجنة التنفيذية، منذ عدة أيام دون أن يعلن مسؤولو القلعة البيضاء عن ذلك.

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد