أخر الاخبار

 

الونش يقلب انستجرام بصورة من العزل المنزلى ورسالة مؤثرة من دونجا

25 نوفمبر 2020 الساعة 2:04 صباحا
الونش يقلب انستجرام بصورة من العزل المنزلى ورسالة مؤثرة من دونجا


سارة عبد الباقي
ظهر لأول مرة محمود حمدى الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من داخل العزل المنزلى، بعد إصابته بفيرس كورونا، حيث نشر محمود دونجا لاعب الإسماعيلى صورة خلال محادثة بالفيديو أجراها مع الونش للاطمئنان على حالته الصحية، وكتب دونجا على الصورة التى نشرها عبر ستورى صفحته على إنستجرام: "روق يا أخويا قدر الله وما شاء فعل، ماحدش عارف الخير فين وأهم حاجة تقوم بالسلامة".
وجاءت المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، الثانية التى خضع لها الونش، أول أمس الإثنين، إيجابية أيضًا، مثل المسحة التى خضع لها يوم الأحد الماضى، ليتأكد إصابته بفيروس كورونا، وتواجده فى العزل الصحى، وفقًا لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، وذلك قبل نهائى أفريقيا.حرص محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب الزمالك السابق والإسماعيلي الحالي، على مساندة زميله السابق بالفريق الأبيض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد إصابته مؤخراً بعدوى فيروس كورونا المستجد، وتأكد غيابه عن مباراة الأهلي المقبلة. 
وأجرى دونجا مكالمة فيديو من الونش من أجل الشد من أزره ومساندته، في ظل الحالة النفسية السيئة التي يمر بها الأخير نتيجة غيابه عن اللقاء المرتقب. 
ونشر دونجا صورة من محادثة الفيديو التي جمعته بالونش، وذلك من عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، وكتب عليها: "روق ياخويا قدر الله وماشاء الله فعل، أهم حاجة تقوم بالسلامة". 
ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي. 
وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق يوم الإثنين الماضي، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة. 
وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مسئولي نادي الزمالك، بموعد خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لإجراءات المسحة الطبية، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة. 
ومن المقرر أن يكون موعد المسحة في تمام الساعة العاشرة صباح الأربعاء، حيث يشترط الاتحاد الإفريقي خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، من أجل الاطمئنان عليهم قبل خوض اللقاءات. 
الجدير بالذكر أن محمود حمدي "الونش" لاعب الزمالك، ومدحت عبدالهادي المدرب العام بالفريق الأبيض، يعانيان من الإصابة بعدوى الفيروس ويخضعان للعزل المنزلى خلال الفترة الحالية. 
وأصبح الونش بشكل رسمي خارج مباراة الأهلي المقبلة، ولن يخضع لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، مع لاعبي الزمالك ، المحددة من الكاف.
 
اقر المزيد من الاخبار المتعلقة

الغندور يصدم الز مالك فى موقف الونش من لقاء الاهلي .الكاف يكشف موعد المسحة الاخيرة ويحسم موعد نهائى القرن



 

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد