أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مفاجآت في حالة الطقس اليوم .. نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 .. خسارة هيثم الحريري .. قيامة عثمان الحلقة 35

25 نوفمبر 2020 الساعة 12:22 مساء
ترند مصر اليوم | مفاجآت في حالة الطقس اليوم ..  نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 .


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

3 إجراءات جديدة في معسكر الزمالك قبل نهائي القرن



قمة الريال وانتر ميلان ومواجهة ليفربول واتلانتا أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر






حالة الطقس اليوم
تبدأ اليوم الأربعاء موجة من عدم الاستقرار تعيشها البلاد ل 72 ساعة قادمة، ومن المنتظر أن تتعرض السواحل الشمالية والوجه البحري اليوم لأمطار غزيرة ورعدية بداية من الساعات الأولى لليوم حيث تتساقط الأمطار فجرا على الساحل الغربي بأكمله(اسكندرية-مطروح-السلوم)، كما يصاحب السحب الرعدية تساقط لحبات البرد وهبات رياح قوية.


أيضاً تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة لتصل العظمى على القاهرة والإسكندرية 21، 19 على التوالي بدلاً من أمس الثلاثاء 24، 22 درجة مئوية .


ويتوقع خبراء الأرصاد اليوم على القاهرة الكبرى: أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ) بفرصة سقوط ( 60 % تقريباً ) .


الوجه البحرى ومدن القناة: أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحياناً على بعض المناطق من ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية- الغربية- الشرقية – المنوفية – الإسماعيلية- السويس ) بفرصة سقوط ( 70 % تقريباً ) .


السواحل الشمالية الغربية: أمطار غزيرة تكون رعدية أحياناً على بعض المناطق من ( الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد- بلطيم- دمياط- بورسعيد – العريش- رفح ) بفرصة سقوط ( 90 % تقريباً ) .


شمال الصعيد: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الفيوم – بني سويف – المنيا ) بفرصة سقوط ( 40 % تقريباً ) .


والرياح معتدلة تنشط أحياناً على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد نشطة على السواحل الغربية.


كما يتوقع الخبراء طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الغربية معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً بارد على كافة الأنحاء مائل للبرودة على جنوب سيناء .


ويشير الخبراء إلى أن البلاد تتأثر بامتداد منخفض السودان الموسمي على السطح مع وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا.


وتكون حالة البحر المتوسط مضطرب إلى معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، والبحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية .
 
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يخطط لإسقاط الأهلي في نهائي القرن وسط حضور 2000 مشجع



الونش يقلب انستجرام بصورة من العزل المنزلى ورسالة مؤثرة من دونجا






 نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020
تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة انتخابات جولة الإعادة للمرحلة الأولى بانتخابات مجلس النواب، يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، وذلك وفقا للجدول الزمنى المعلن من "الوطنية للانتخابات"، والذى يتضمن أن يتم الفصل فى التظلمات الخاصة بعمليتى الاقتراع والفرز وإعلان النتيجة ونشرها بالجريدة الرسمية أو جريدتين يوميتين واسعتى الانتشار في موعد أقصاه 30 نوفمبر.

وأجريت انتخابات الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الأولى أيام 21 و22 و23 نوفمبر، وتجرى انتخابات الإعادة في الداخل بالنسبة للمرحلة الأولى يومى الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر، على أن تعلن النتيجة النهائية للمرحلة الأولى يوم 30 نوفمبر.

وتجرى عملية الانتخابات في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومى 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومى 23 و24 نوفمبر فى الداخل.

وبعدما فاز 32 مرشحا من الجولة الأولى، يتنافس فى الإعادة 220 مرشحا على 110 مقاعد، بواقع 4 مرشحين على مقعدين بالجيزة، و26 على 13 مقعدا بالإسكندرية، و14 على 7 مقاعد بالفيوم، و16 على 8 مقاعد فى بنى سويف، و30 على 15 مقعدا بالمنيا، و24 على 12 مقعدا بأسيوط، و4 على مقعدين بالوادى الجديد، و28 على 14 مقعدا بسوهاج، و18 على 9 مقاعد فى قنا، و6 على 3 مقاعد بالأقصر، و10 على 5 مقاعد بأسوان، و36 على 18 مقعدا بالبحيرة، و4 على مقعدين بمرسى مطروح.

يُذكر أن عدد أعضاء مجلس النواب الفعليين حتى الآن 357 نائبا، بواقع 284 عن القوائم بالقطاعات الأربعة على مستوى الجمهورية، و73 نائبا حسموا السباق على المقاعد الفردية بالجولة الأولى من المرحلتين الأولى والثانية، بينما يخوض الإعادة حاليا 220 على 110 مقاعد، ومن المنتظر أن يتنافس 202 على 101 مقعد فى ثانى جولات المرحلة الثانية مطلع ديسمبر المقبل.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

شائعة جديدة تطارد نجوم الزمالك قبل نهائي القرن اصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا



الغندور يصدم الزمالك فى موقف الونش من لقاء الاهلي .الكاف يكشف موعد المسحة الاخيرة ويحسم موعد نهائى القرن






هيثم الحريري
كشفت البيانات الإحصائية لانتخابات مجلس النواب في الإسكندرية، مؤشرات نتائج المرشحين في الدوائر الخمس العامة، التي جرت بها جولة الإعادة بين 26 مرشحًا على 13 مقعدًا فرديًا، وذلك بعد حصر أصوات الناخبين وفقا للجان المشرفة على الانتخابات.

وتأتي الأرقام المعلنة وفق الحصر العددي للجان، مع تأكيد أن الهيئة الوطنية للانتخابات صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

الدائرة الأولى "المنتزه"

في الدائرة الأولى "المنتزه" تنافس 8 مرشحين على 4 مقاعد وحصل على أعلى الأصوات كل من المرشح أبو العباس تركي برصيد 26 ألفًا و311 صوتًا، ومحمد حسين الحمامي بـ 21 ألفًا و898 صوتًا، وأشرف سردينة على 19 ألفًا و101 صوت، وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح على 18 ألفًا و244 صوتًا، ليحصدا المقاعد الأربعة المخصصة للدائرة.

فيما حصد كل من مي محمود 15 ألفًا و387 صوتًا، ومروة التوني 15 ألفًا و982 صوتًا، ومحمد الجمسي 12 ألفًا و868 صوتًا، ومحمد سعد الهواري 15 ألفًا و93 صوتًا.

الدائرة الثانية "الرمل"

في الدائرة الثانية "الرمل" تنافس 6 مرشحين على 3 مقاعد وحصل على أعلى الأصوات وفقًا للحصر العددي، كل من المرشح عمر الغنيمي "مستقل" بحصوله على 29 ألفًا و985 صوتًا، وأحمد عبد المجيد "مستقبل وطن" بـ 26 ألفًا و597 صوتًا، وعلي الدسوقي "مستقبل وطن" بـ 26 ألفًا و100 صوتًا.

فيما حصل كل من إلهام المنشاوي بحصولها على 17 ألفًا و707 صوتًا، ومحمود عسكر على 14 ألفًا و251 صوتا، وعفيفي كامل على 18 ألفًا و200 صوت.

الدائرة الثالثة "سيدي جابر"

ووفقًا للحصر العددي لأصوات الناخبين في الدائرة الثالثة "سيدي جابر" تنافس 4 مرشحين على مقعدين، وحصل على أعلى الأصوات كل من المرشح مجدي الوليلي برصيد 18 ألفًا و134 صوتًا، وأحمد المصري 14 ألفًا و428 صوتًا.

فيما حصل كل من المرشح مصطفى أبو زهرة بحصوله على 11 ألفًا و129 صوتًا، سمير البطيخي 7 آلاف و655 صوتًا.

الدائرة الرابعة "محرم بك"

وفي الدائرة الرابعة "محرم بك"، تنافس 4 مرشحين على مقعدين، وحصل على أعلى الأصوات كل من المرشح محمد جبريل "مستقبل وطن" برصيد 56 ألفًا و56 صوتًا ومحمود قاسم "مستقبل وطن" بـ 43 ألف صوت، بمقعدي الدائرة.

بينما حصل المرشح هيثم الحريري على 30 ألفًا و74 صوتًا، ليخسر مقعده بالمجلس، وعمرو كمال على 24 ألفًا و874 صوتًا.

الدائرة السادسة "الدخيلة"

وفي الدائرة السادسة "الدخيلة" تنافس 4 مرشحين على مقعدين متبقيين من الجولة الأولى، وحصل على أعلى الأصوات، كل من المرشح أحمد خليل خير الله "حزب النور" برصيد 64 ألفًا و630 صوتًا، وأحمد عبد الحميد الشريف"حزب النور" على 58 ألفًا و473 صوتًا.

فيما حصل كل من محمد عبد الناصر "مستقبل وطن" بحصوله على 29 ألفًا و852 صوتًا، ومصطفى الطلخاوي "مستقبل وطن" على 25 ألفًا و523 صوتًا.

يذكر أن المرشح الصافي عبد العال الصغير، كان قد حسم المقعد الوحيد لدائرة العطارين، وفاز المرشحين رزق راغب ضيف الله وحسين العقاري بمقعدين من أصل 4 بدائرة الدخيلة، وذلك من الجولة الأولى.​
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور .. كواليس تدريب الزمالك اليوم فى ايرو سبورت بدعم من يكن ومحي الدين ..البلك يكشف موقف بن شرقي من كورونا



اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة






قيامة عثمان 35
مسلسل قيامة  عثمان الحلقة 35 التي تزداد  تشويقا حلقة تلو الأخري، المؤسس عثمان هو مسلسل تركي درامي تاريخي التابع لسلسة أجزاء الغازي ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية بذلك العهد.

بدأ عرض المؤسس عثمان في 20 نوفمبر 2019  وقام بدور بطولة العمل الضخم الممثل التركي الشهير بوراك  أوجفيت  وبارك بدور البطولة  الممثلة التركية عائشة  جول جوناي وساهم كوكية كبيرة من عملاقة الفن في تركيه بالعمل  منهم وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، أصلهان كارالار، وجلال آل، والمسلسل من إنتاج محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي.
قيامة عثمان الحلقة 35

ويتم عرض قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع  على  مدار ساعتين على شاشة قناة أي تي  في التركية في تمام  الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

كما تقوم عدة قنوات أخري بالحصول على حق عرض مسلسل قيامة عثمان على شاشتها الفضائيّة مثل قناة اليرموك  والفجر الجزائرية ودعوة واليكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان.
 
تردد قناة اليرموك على القمر الصناعي نايلسات

ويمكن ضبط واستقبال أحداث قيامة عثمان  الحلقة 35 على  التردد 11678 ومعدل الترميز 57500 وتصحيح الخطأ 4/3 والاستقطاب عمودي.


تردد قناة تي ار تي التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

القمر التردد نايل سات.

تردد 11257.

معدل الترميز 27500.

تصحيح الخطأ 5/6.


تردد قناة  الفجر على القمر الصناعي نايلسات

اضبط تردد قناة الفجر الجزائرية لمتابعة أحداث قيامة عثمان على التردد 12034 ومعدل الطريق 27500 تصحيح الخطأ: 5/6 .


تردد قناة الوطن على القمر الصناعي نايلسات

استقبل قناة الوطن عبر القمر الصناعي نايلسات وضبط التردد 11012 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ  5/6.


 وتحمل أحداث الحلقة 35 قيامة عثمان العديد من المفاجأت الشيقة منها نهاية آيا نيكولا المؤكدة،  وخروج عثمان  بسلام  من القلعة وانقلاب الفتاة  تاروت ولماذا تتبع ايغول عثمان وغيرها من الأحداث الممتعة ننتظر عرض الحلقة  يوم الأربعاء القادم  في تمام الساعة الثامنة.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد