أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

25 نوفمبر 2020 الساعة 4:08 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

3 إجراءات جديدة في معسكر الزمالك قبل نهائي القرن



قمة الريال وانتر ميلان ومواجهة ليفربول واتلانتا أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك لا يخسر
 يلتقي عملاقا القاهرة الزمالك والأهلي مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي حين تختتم بطولة دوري الأبطال 2019-20 بإقامة المباراة النهائية ، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يجمع فيها نهائي دوري الأبطال بين فريقين من نفس البلد ، مصر،  الفائز سيكون الخامس عشر من أرض الفراعنة بالبطولة، وبفارق تسعة ألقاب عن أي دولة أفريقية أخرى.

1_ خسر الزمالك مرة واحدة فقط من آخر 9 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا (فاز 5 تعادل 3)

2_ الزمالك لم يهزم فى آخر 15 مباراة له فى دورى أبطال أفريقيا أقيمت فى مصر (فاز 12 تعادل 3)

3_ الزمالك لم يحقق أي فوز في لقاءاته الثمانية مع الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا(خسر 5 تعادل 3)

4_سجل الزمالك فى 17 من أصل آخر 18 مباراة لعبها في دوري أبطال أفريقيا فى مصر

5_ الزمالك حافظ على نظافة شباكه فى 11 مباراة من آخر 18 مباراة في دوري أبطال أفريقيا أقيمت في مصر

6_ لم يشارك أي لاعب بشكل مباشر فى عدد أهداف فى البطولة هذا الموسم أكثر من لاعب الزمالك أشرف بن شرقي (7 أهداف، سجل 5 أهداف وصنع هدفين). في المجمل شارك بن شرقي بشكل مباشر فى 13 هدفًا فى آخر 15 مباراة له في دوري الأبطال (سجل وصنع  3(
 
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يخطط لإسقاط الأهلي في نهائي القرن وسط حضور 2000 مشجع



الونش يقلب انستجرام بصورة من العزل المنزلى ورسالة مؤثرة من دونجا
 
 
 
الوطن: الجماهير تعود في النهائي
أنهت الأجهزة الأمنية استعداداتها لتأمين اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في النهائي الأفريقي، مع وضع خطط أمنية تضمن تأمين لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم.


وقالت مصادر، إن أجهزة الأمن أبدت موافقة مبدئية على حضور عدد محدود من الجماهير، وأن الأعداد تتراوح من 2000 إلى 5000 مشجع.


وأضافت المصادر، أن مهمة أجهزة الأمن تأمين المبارة من الخارج بينما تكون مهمة شركة "الأفريقية للأمن والحراسة" التأمين من الداخل، حيث تستمر عملية التأمين حتى نهاية المباراة، ويحاول رجال الأمن الخروج بمشهد حضاري يليق بالرياضة المصرية من خلال المباراة التي ينتظرها العالم العربي والقارة السمراء.


وحول خطة الأمن لتأمين اللقاء المرتقب، تنتشر القوات بمحيط ستاد القاهرة، منذ الخامسة مساءً لتأمين توافد الحضور، حيث يتم تأمين دخول أتوبيسي الفريقين قبل انطلاق المباراة، فضلاً عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، وتأمين مقر اقامته وتحركاته من الفندق للاستاد والعكس بشكل جيد.


وتحرص "الأفريقية للأمن والحراسة"، وهي الشركة الوطنية المصرية الرائدة في مجال تأمين الفعليات الرياضية، حيث سبق وآمنت بطولة الأمم الإفريقية، على تأمين الضيوف من مجلس إدارة الناديين، وتأمين المشجعين المتطوعين، بعدما كشف مسئولو اتحاد الكرة أن نهائى القرن الأفريقى الذى يجمع الزمالك والأهلى يوم الجمعة المقبل فى نهائى دورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة سيقام بحضور 2000 مشجع من شباب المتطوعين سيتم اختيارهم من قبل وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع وزارة الداخلية.


وأكد مسؤولو اتحاد الكرة، أنه لن يكون هناك تذاكر أو دعوات للجمهور لحضور المباراة، وسيتم الاكتفاء بـ2000 متطوع من الشباب لحضور المباراة حتى يخرج اللقاء بصورة مشرفة، خاصة أن اللقاء سيتابعه الملايين على مستوى العالم.


وقالت مصادر لـ"الوطن"، إن "الأفريقية للأمن والحراسة" ستؤمن مراسم تسليم الكأس، وتسليم باقي الجوائز وسط إجراءات أمنية مشددة، مع الالتزام الحرفي بالإجراءات الاحترازية المعمول بها لمواجهة جائحة كورونا، والحفاظ على صحة الحضور وضمان عدم تعرضهم لأية مخاطر.


وتؤمن "الافريقية للأمن والحراسة" ستاد القاهرة بشكل متحضر، من خلال انتشار رجالها في كافة أرجاء الاستاد قبل المباراة بساعات كافية، مع التواجد بمحيط الأبواب التي يدخل منها الجماهير، وسط توقعات بنجاحها في التأمين لسابقة نجاحها في تأمين بطولة الأمم الافريقية التي أقيمت بالقاهرة ونفس البطولة لتحت سن 23 سنة، على أمل أن تتضافر جميع الجهود ليكون المشهد النهائي مشرفاً لمصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

شائعة جديدة تطارد نجوم الزمالك قبل نهائي القرن اصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا



الغندور يصدم الزمالك فى موقف الونش من لقاء الاهلي .الكاف يكشف موعد المسحة الاخيرة ويحسم موعد نهائى القرن
 
 
 
المصري اليوم: حقيقة اصابات كورونا
كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة وجود أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق مصاب بفيروس كورونا.


وقال المشرف العام، أن نتيجة مسحة الفريق التي تم إجراؤها بالأمس جاءت سلبية لجميع اللاعبين باستثناء إيجابية عينة محمود حمدي الونش مدافع الفريق ومدحت عبدالهادي مدرب الفريق.
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور .. كواليس تدريب الزمالك اليوم فى ايرو سبورت بدعم من يكن ومحي الدين ..البلك يكشف موقف بن شرقي من كورونا



اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد