أخر الاخبار

 

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

26 نوفمبر 2020 الساعة 12:47 صباحا
ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ


حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 59.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة، خلف المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ (8 نقاط)، بينما تجمد رصيد إنتر عند نقطتين فقط.
ليفربول يسقط فى الانفيلد 


باغت أتالانتا مضيفه ليفربول، وفاز عليه بهدفين نظيفين، مساء اليم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا. 
ووأحرز هدفي أتالانتا، جوسيب إيليسيتش في الدقيقة (60)، وروبن جوسينز في الدقيقة (64). ورغم الهزيمة، ظل ليفربول متصدرا للمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن أتالانتا الذي يتأخر في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف أياكس.
 
 واعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول، على طريقة اللعب (4-3-3)، حيث تواجد الشاب ريس ويليامز إلى جانب جويل ماتيب في عمق الخط الخلفي، وشغل الويلزي نيكو ويليامز الجهة اليمنى مقابل تواجد اليوناني كوستاس تسيميكاس في اليسرى. 

وفي وسط الملعب، حصل كورتيس جونز على فرصة جديدة للعب أساسيا إلى جانب جيمس ميلنر وجورجينيو فينالدوم، وتمثلت المفاجأة في مشاركة البلجيكي ديفوك أوريجي كرأس حربة ومن حوله العائد بعد غياب بسبب فيروس كورونا المستجد محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني. في الناحية المقابلة، لجأ مدرب أتالانتا جيانبييرو جاسبيريني إلى طريقة اللعب (3-5-2)، حيث تشكل الخط الخلفي من رفاييل تولوي وكريستيان روميرو وبيرات دجيميستي.
ووقف على الطرفين كل من هانز هاتيبور وروبن جوسينز، وفي وسط الملعب تواجد الثلاثي مارتن دي رون وريمو فراولر وماتيو بيسينا، فيما تبادل أليخاندرو جوميز وجوسيب إيليسيتش الأدوار المقدمة.    

قدم أتالانتا نفسه بصورة واعدة في الدقائق العشر الأولى، حيث مرر روميرو كرة بينية في الناحية اليسرى إلى جوسينز الذي سدد في الزاوية الضيقة ليبعدها الحارس أليسون إلى ركنية لم تثمر بالدقيقة التاسعة، وبعدها بدقيقة واحدة فقد نيكو ويليامز الكرة لتصل إلى جوميز، فسدد الأخير بجانب القائم البعيد.   وتواصلت سيطرة أتالانتا على المجريات، لكن دون تمكنه من التسديد على المرمى حتى الدقيقة (22)، عندما رفع فراولر كرة عرضية أبعدها تسيميكاس برأسه لتصل إلى إيليسيتش الذي سدد برعونة نحو المدرجات. 
 
فوز سهل لبايرن ميونخ 

حجز بايرن ميونخ بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ضيفه النمساوي ريد بول سالزبورج (3-1)، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ثلاثية بايرن سجلها روبرت ليفاندوفسكي، ماكسيميليان ووبير (هدف ذاتي) وليروي ساني في الدقائق (42، 52 و68)، فيما أحرز ميرجيم بيريشا هدف سالزبورج في الدقيقة 73.

بهذا الانتصار، حقق بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة 12، التي أمّن بها صدارته للمجموعة الأولى، فيما تذيل سالزبورج الترتيب بنقطة واحدة.


اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد