أخر الاخبار

 

ماذا قال باتشيكو للاعبي الزمالك بعد إصابات كورونا ..تصريحات ساخنة لبن شرقي قبل نهائي القرن

26 نوفمبر 2020 الساعة 1:44 مساء
ماذا قال باتشيكو للاعبي الزمالك بعد إصابات كورونا ..تصريحات ساخنة لبن شرقي قبل نهائي القرن


هاني عصام


وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك رسالة للاعبيه قبل نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا غدا الجمعة على ستاد القاهرة.


وألقى باتشيكو محاضرة بلاعبيه بالأمس بعد ظهور عينة مسحة كورونا وتأكد غياب الونش وعبدالله جمعة وأوباما عن المباراة.


وأكد باتشيكو للاعبيه في المحاضرة قبل التدريب أن ثقته لم تهتز نهائيا في الفوز بالبطولة وأنه واثق من حصد افريقيا رغم الغيابات.


وقال باتشيكو للاعبيه :"سنفوز على الأهلي أيا كان ال١١ في الملعب، لا يهمني الغيابات ولن أتحسر عليها، أي ١١ لاعب داخل الملعب سينفذوا التعليمات وسنفوز على الأهلي".


وأكمل:"ثقوا بأنفسكم وتحلوا بالعزيمة، لا تنظروا خلفكم وأجعلوا لحظة التتويج بافريقيا هي الهدف الأساسي أماكم ولا تفكروا في أي شيء آخر".


وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبي الأهلي والزمالك بالأمس إصابة الونش وأوباما وعبدالله جمعة وأليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة بفيرس كورونا.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس إستعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة على ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، وطلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بعدم تواجد وسائل الإعلام في مران اليوم وفرض السرية التامة على تدريب الفريق لرغبته في تطبيق بعض الجوانب التكتيكية.
 
ووضح تركيز باتشيكو أن يكون مران اليوم خفيف من الناحية البدنية لتجنب الإصابات للاعبين على أن يركز بشكل أكبر على الجانب الفني وتطبيق بعض الجوانب الخططية التي سيطبقها الفريق في مواجهة الغد.
 
وفضل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة أن يكون المران في الأيام الماضية مغلق على الجميع وعدم السماح بتواجد أي شخص في ملعب التدريب إلا من داخل الفريق فقط، وعدم حضور أيًا من مسئولي النادي نهائيًا بسبب الحفاظ على تركيز الجميع بشكل كامل وعدم تشتيت ذهن اللاعبين.
اشرف بن شرقي : جاهز للتحدي وبطولة افريقيا المفضلة عندي 
سارة عبد الباقي 
 
أكد المغربي أشرف بن شرقي ، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لقاء الأهلي المقبل، له أهمية خاصة، في ظل ما سيترتب على نتيجة هذا اللقاء. 
وقال بن شرقي ، في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، كل الاحتمالات واردة، أريد بالتأكيد التتويج ببطولة إفريقيا، وأحب مثل هذه التحديات أمام الفرق الكبيرة". 
وتابع: "بطولة إفريقيا هي بطولتي المفضلة، أحب أن أظهر كل إمكانياتي وقدراتي الحقيقية في مثل هذه المناسبات القوية". 
وأكمل: "الآن أؤدي مع الزمالك بشكل جيد، مثلما كان الحال مع الوداد، الفرق الكبيرة تبذل فيها قصارى جهدك، من أجل إظهار كل ما تمتلك من قدرات". 
وعن فترة لعبه مع الواد المغربي، قال بن شرقي: "لعبت مع الوداد لمدة عام ونصف، وتوجت مع الفريق ببطولة الدوري المغربي، ودوري أبطال إفريقيا". 
وأتم: "كانت تجربتي مع الهلال السعودي جيدة قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا، مع لانس الفرنسي". 
ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 
ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد. 
ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة. 
وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

 يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة مصر المقاصة، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى المصري الممتاز.  

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد