أخر الاخبار

 

ميدو يتوقع تشكيل الزمالك فى نهايي القرن الافريقي والصقر يؤكد غيابات الابيض مؤثرة

26 نوفمبر 2020 الساعة 2:57 مساء
ميدو يتوقع تشكيل الزمالك فى نهايي القرن الافريقي والصقر يؤكد غيابات الابيض مؤثرة


 
ميدو يتوقع تشكيل امام الاهلي
 
سارة عبد الباقي 
 
كشف أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق عن التشيكل الأنسب للزمالك من وجه نظره، ليبدأ به الفريق الأبيض مباراته المقبلة أمام الأهلي. 
ويلتقي الزمالك مع الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
وجاء التشكيل على النحو التالي: 
حراسة المرمى: محمد أبوجبل. 
خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، إسلام جابر. 
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، أحمد سيد "زيزو"، كابونجو كاسونجو. 
خط الهجوم: مصطفى محمد.
ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد. 
ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة. 
وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.
 
الصقر يؤكد غيابات الزمالك 
 
 
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلي بالإصابات التي طالت اللاعبين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلي بالغيابات، بعد إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا، خاصة إصابة عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، ولا يوجد بديل قوي له".
وأضاف: "الزمالك أيضا سيفتقد محمود الونش وهو المساك الأفضل في الدوري المصري، وهو ركيزة أساسية في النواحي الدفاعية، بالإضافة إلى تقدمه في الركلات الثابتة".
وواصل:" يوسف أوباما أيضا لاعب مؤثر في مركز صانع الالعاب، وهو من أهم اللاعبين في صفوف الزمالك، الثلاثي لاعبين مهمين ومؤثرين، لكن الناحية اليسرى هي الأكثر تضررًا".
وحول غيابات الأهلي بسبب فيروس كورونا، قال: "موسيماني لا يعتمد على صالح جمعة، وآليو ديانج هو اللاعب الأهم بين الغائبين، لكن حمدي فتحي ظهر بشكل جيد في مباراة مصر أمام توجو، وبدأ يستعيد مستواه، والجميع يثق فيه، لأنه لاعب جيد وقادر على تعويض غياب ديانج".
وأضاف: "غياب وليد سليمان أيضا قد يؤثر على الفريق، لأنه تغيير هام بالنسبة لموسيماني، ويتم الاستعانة به في الأوقات الصعبة، لكنه لا يشارك بشكل أساسي".
وأردف:" تأثير الغيابات على الزمالك أكثر من الأهلي، خاصة أن الغائبين عنه بسبب كورونا لاعبين أساسيين".
واستطرد:" اي 11 لاعب عليه أن يقدم مستوى جيد، من يمتلك التوفيق والثبات الانفعالي واللعب بروح عالية سيتوج باللقب، لكن عامل التوفيق مهم جدًا، خاصة أنك من الممكن أن تقدم مباراة كبيرة وتخسر في النهاية بسبب غياب التوفيق".
وختم: "الجمهور منتظر تلك المباراة، والجميع يشعر بحجم المنافسة، وفي النهاية هو لصالح الجميع، وهذه متعة الكرة، والكل يجهز نفسه للمباراة، وعلينا جميعًا أن نسعد ونفتخر بالكرة المصرية، وبعد المبادرات الأخيرة بنبذ التعصب أصبح هناك نوع من الهدوء في الإعلام والسوشيال ميديا".

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد