أخر الاخبار

 

ميدو يتوقع تشكيل الزمالك فى نهايي القرن الافريقي والصقر يؤكد غيابات الابيض مؤثرة

26 نوفمبر 2020 الساعة 2:57 مساء
ميدو يتوقع تشكيل الزمالك فى نهايي القرن الافريقي والصقر يؤكد غيابات الابيض


 
ميدو يتوقع تشكيل امام الاهلي
 
سارة عبد الباقي 
 
كشف أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق عن التشيكل الأنسب للزمالك من وجه نظره، ليبدأ به الفريق الأبيض مباراته المقبلة أمام الأهلي. 
ويلتقي الزمالك مع الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
وجاء التشكيل على النحو التالي: 
حراسة المرمى: محمد أبوجبل. 
خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، إسلام جابر. 
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، أحمد سيد "زيزو"، كابونجو كاسونجو. 
خط الهجوم: مصطفى محمد.
ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد. 
ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة. 
وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.
 
الصقر يؤكد غيابات الزمالك 
 
 
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلي بالإصابات التي طالت اللاعبين بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلي بالغيابات، بعد إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا، خاصة إصابة عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، ولا يوجد بديل قوي له".
وأضاف: "الزمالك أيضا سيفتقد محمود الونش وهو المساك الأفضل في الدوري المصري، وهو ركيزة أساسية في النواحي الدفاعية، بالإضافة إلى تقدمه في الركلات الثابتة".
وواصل:" يوسف أوباما أيضا لاعب مؤثر في مركز صانع الالعاب، وهو من أهم اللاعبين في صفوف الزمالك، الثلاثي لاعبين مهمين ومؤثرين، لكن الناحية اليسرى هي الأكثر تضررًا".
وحول غيابات الأهلي بسبب فيروس كورونا، قال: "موسيماني لا يعتمد على صالح جمعة، وآليو ديانج هو اللاعب الأهم بين الغائبين، لكن حمدي فتحي ظهر بشكل جيد في مباراة مصر أمام توجو، وبدأ يستعيد مستواه، والجميع يثق فيه، لأنه لاعب جيد وقادر على تعويض غياب ديانج".
وأضاف: "غياب وليد سليمان أيضا قد يؤثر على الفريق، لأنه تغيير هام بالنسبة لموسيماني، ويتم الاستعانة به في الأوقات الصعبة، لكنه لا يشارك بشكل أساسي".
وأردف:" تأثير الغيابات على الزمالك أكثر من الأهلي، خاصة أن الغائبين عنه بسبب كورونا لاعبين أساسيين".
واستطرد:" اي 11 لاعب عليه أن يقدم مستوى جيد، من يمتلك التوفيق والثبات الانفعالي واللعب بروح عالية سيتوج باللقب، لكن عامل التوفيق مهم جدًا، خاصة أنك من الممكن أن تقدم مباراة كبيرة وتخسر في النهاية بسبب غياب التوفيق".
وختم: "الجمهور منتظر تلك المباراة، والجميع يشعر بحجم المنافسة، وفي النهاية هو لصالح الجميع، وهذه متعة الكرة، والكل يجهز نفسه للمباراة، وعلينا جميعًا أن نسعد ونفتخر بالكرة المصرية، وبعد المبادرات الأخيرة بنبذ التعصب أصبح هناك نوع من الهدوء في الإعلام والسوشيال ميديا".

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد