أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يتحدث للفرانس فوتبول عن نهائي القرن الافريقي متعودين نكسب الاهلي ويتلقي دعم من ليفاندوسكى

26 نوفمبر 2020 الساعة 8:27 مساء
مصطفى محمد  يتحدث للفرانس فوتبول عن نهائي القرن الافريقي متعودين نكسب الاهلي   ويتلقي دعم من ليفاندوسكى


سارة عبد الباقي
تحدث مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع مجلة فرانس فوتبول عن مباراة الأهلي المقبلة المحدد لها الجمعة بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال مصطفى محمد   ، أن المباراة صعبة خاصة أنها الحدث الأول من نوعه الذي سيجمع بين القطبين بنهائي بطولة قارية، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر كونه سيشارك في هذه اللقاء.
وتابع مصطفى محمد ، تصريحات للمجلة الفرنسية، قائلاً: "يجب أن نفعل كل شيء لتحقيق الفوز
في مباراة الاهلي ، سأبذل قصارى جهدي لإعادة اللقب الإفريقي إلى الزمالك بعد غيابه 18 عاما، خاصة إننا اعتدنا الفوز على الأهلي في اللقاءات الأخيرة".
 
وأكمل: "المباراة تمثل أهمية كبيرة للقطبين، الأمر الذي ترتب عليه إطلاق اسم مباراة القرن على هذه المواجهة".
وأضاف: "الزمالك يمكنه تكرار الفوز على الأهلي بعد أن فاز عليه مرتين خلال هذا العام بالسوبر المحلي وكذلك في مباراة الدور الثاني بالدوري، ويمكننا التتويج باللقب الإفريقي الثالث على التوالي بعد حصد لقبي الكونفدرالية والسوبر الإفريقي".
وعن تألقه في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا أمام الرجاء المغربي، قال مصطفى محمد: "مباراة الرجاء هي أحد أهم المباريات في مسيرتي الكروية حتى الآن، إن لم تكن أهمها بالفعل".
وعن محمد صلاح قال مصطفى محمد: "صلاح هو أعظم لاعب في تاريخ مصر، وأحد أفضل اللاعبين على الساحة العالمية خلال الوقت الحالي". 
وبخصوص احترافه مستقبلاً، قال مهاجم الزمالك: "تلقيت عروضاً رسمية من أندية أوروبية مؤخراً، ولكن كانت رغبة إدارة الزمالك تتمثل في استمراري مع الفريق حتى الانتهاء من المشاركة الإفريقية، وأنا احترمت ذلك على الرغم من رغبتي بالاحتراف الخارجي لتحقيق حلمي".
وشبه مصطفى محمد نادي الزمالك، بريال مدريد الإسباني حيث قال إن الناديين ملكيين، إذ كان آخر ملك لمصر وهو الملك فاروق مشجعاً لنادي الزمالك، كما أن الناديين يرتديان اللون الأبيض.وفي نهاية تصريحاته، قال مصطفى محمد: "أتمنى أن أكون عنصر حاسم في مباراة الزمالك أمام الأهلي، وأحقق البطولة القارية لفريقي".الجدير بالذكر أن مواجهة الزمالك مع الأهلي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة.
 
بلدوزر الزمالك يتلقى دعم من ليفاندوسكي 
 
حرص البولندي ليفاندوفسكي ،نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، على دعم مصطفى محمد ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهة الأهلي الليلة.
ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ليفاندوفسكي الذي يدعم من خلاله مهاجم الزمالك، حيث قال: "مصطفى محمد، أتمنى لك التوفيق في المباراة النهائية".
 
ويغيب عن الزمالك في مباراة الأهلي، الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.
https://twitter.com/ITzamalkawy/status/1332109476036554752

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد