أخر الاخبار

 

مرتضي منصور يقلب الفيس بوك بدعوات صلاة الفجر والكشف عن بيان قبل نهائي القرن الافريقي

26 نوفمبر 2020 الساعة 10:20 مساء
مرتضي منصور يقلب الفيس بوك  بدعوات صلاة الفجر والكشف عن بيان قبل نهائي القرن الافريقي


 
سارة عبدالباقى
 
قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إصدار بيانا رسمياً، مساء اليوم الخميس، يتحدث من خلاله عن بعض الأمور التي تخص مباراة الفريق الأبيض غداً أمام الأهلي.ويلتقي قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتظروا بيان هام من المستشار مرتضى منصور بعد قليل".
وتابع: "سيتم إذاعته على قناة الزمالك وصفحة المستشار مرتضي منصور والموقع الرسمي لنادي الزمالك".الجدير بالذكر أن الزمالك اختتم تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمباراة الغد، وشهد المران
وضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراته أمام الأهلي.
 
 
تعرف على تفاصيل بيان مرتضي منصور 
 
هاني عصام
وجه مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، رسالة لجماهير القلعة البيضاء قبل مباراة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.
وقال مرتضى منصور   في فيديو عبر قناته الرسمية :"جمهور الزمالك الأعظم في تاريخ وهو الأفضل من جمهور ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وهو جمهور عظيم موجود خلف الفريق في الأزمات".
وتابع رئيس الزمالك  :"في النهاية هناك فريق فائز وآخر خاسر وعلى الجميع أن يتحلى بالروح الرياضية وكلنا بندعي فوز الزمالك وببدعي في صلاة الفجر بفوز الزمالك".
وأكمل مرتضي منصور ، "الفوز بافريقيا سيعوضنا عن الظلم الذي تعرض له الزمالك في الفترة الماضية من كل الجوانب، وكلمتي للاعبين أنتم منتخب مصر سواء أهلي أو الزمالك ولا أريد أن أكسب الأهلي في المعايرة أو الشتيمة ولكن بالفوز في الملعب ولا أريد المشهد الذي حدث في أبو ظبي".
وأضاف :"البلد مش ناقصة فتنة أو فوضى وياريت الإعلام الأسود يبعد عننا".
وأكمل :"نهاية الكون ليست مباراة الغد والأهلي والزمالك سيواجها بعضهما أكثر من مرة في المستقبل وليس نهاية المطاف مباراة الغد".
وأشار إلى أن الجهاز الفني نجح في لم اللاعبين في الفترة الماضية وإبعاده عن الإعلام الأسود للحفاظ على تركيز الجميع.وأوضح أن الفريق تعرض لشائعات في الفترة الأخيرة وعلى رأسها إصابة بعض اللاعبين بكورونا وهروب البعض الآخر وهو ما لم يحدث من الأساس.
وأضاف :"لا توجد أي مخالفات في نادي الزمالك بشكل نهائي".
الزمالك يتقدم باحتجاج رسمي للكاف بسبب فضيحة توزيع تذاكر نهائي إفريقيا
 
تقدم نادى الزمالك باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف اعتراضا على ما اسماه فضيحة توزيع دعوات لقاء القمه أمام الأهلي المقرر بعد غد الجمعة فى نهائى دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة الدولى. 
وجه الزمالك انتقادات حادة ورفضا تاما بانفراد أحمد الشيخ المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة بالحصول على ألفي دعوة وهى الحصة التى خصصها الأمن لناديي الأهلي والزمالك بواقع ألف دعوة لكل ناد.. حيث فوجئ مجلس الإدارة بتخصيص ٣٠ دعوة فقط بينما حصل اتحاد الكرة على 250 دعوة عن طريق محمد فضل عضو مجلس الجبلاية والذي ليست له أي علاقة بتنظيم المباراة. وتساءل مسئولو الزمالك عن مصير الدعوات التى ستكون بحوزه المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وعلى من سيتم توزيعها ومدي معرفة هوية المشجع التي سيحصل عليها؟!.. مطالبا الكاف بالتدخل الفوري لإيقاف هذه المهزلة.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد