أخر الاخبار

 

الزمالك يضم 22 لاعب لمواجهة الاهلى تعرف بالاسماء وباتشيكو يستقر على بديل اوباما فى نهائى القرن وشفاء اوناجم

26 نوفمبر 2020 الساعة 11:31 مساء
الزمالك يضم 22 لاعب  لمواجهة الاهلى تعرف بالاسماء وباتشيكو يستقر على بديل او


 
نجح موقع اخبار الزمالك ، فى اختراق معسكر الزمالك اليوم ، الذى يسبق نهائي القرن الافريقي ، امام الاهلي ، فى نهائي دوري ابطال افريقيا .
الزمالك يطمئن على شفاء محمد اوناجم 
أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك عن جاهزية محمد اوناجم للمشاركة في  مباراة الفريق المرتقبة أمام الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها التاسعة مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً.
وتماثل اوناجم ، للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية وأبعدته عن لقاء نادي مصر في الكأس، وشارك أوناجم في تدريب الفريق الأخير اليوم.
وكان الزمالك ، خاض تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي فى التاسعة مساء الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في التاسعة مساءً.
وشهد تدريب الزمالك ، مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة. 
 
باتشيكو يستقر على شيكابالا بديل اوباما 

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الدفع بمحمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض خلال مواجهة الأهلي غداً الجمعة.
ويلتقي الزمالك ، مع غريمه التقليدي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.
ومن المقرر أن يقود شيكابالا مع الثنائي أحمد سيد "زيزو" والمغربي أشرف بن شرقي، مركز صناعة اللعب، على أن يعتمد المدرب البرتغالي على مصطفى محمد في مركز رأس الحربة.
يأتي ذلك في ظل غياب يوسف إبراهيم "أوباما" عن لقاء الغد بعد إصابته مؤخراً بعدوى فيروس كورونا المستجد.
وكان باتشيكو اعتمد على شيكابالا أساسياً في لقاء الزمالك الأخير أمام فريق أف سي مصر بدور الثمانية من بطولة كأس مصر، وهو اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.
 
وكان الزمالك ،اختتم  مرانه على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة.
وركز الجهاز الفني للزمالك ، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.
ويغيب عن الزمالك ،  في مباراة الغد، الثلاثي محمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة بخلاف أوباما، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حسن ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية.
وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا للقاء المرتقب، وذلك بناءً على رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء، الذي فضل الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، في ظل أهمية اللقاء.
 
تعرف على قائمة الزمالك فى لقاء القمة الافريقي 

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق المتواجدة حاليا في المعسكر المغلق استعدادا للقاء الأهلي المقرر له مساء الغد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتضم القائمة كل من:حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمود جنش – محمد عواد – محمد صبحي
خط الدفاع : أحمد عيد – حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – إسلام جابر
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز - أحمد سيد زيزو – محمود شيكابالا – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – كريم بامبو
خط الهجوم : مصطفى محمد – عمر السعيد – كاسونجو .
 
ويغيب عن الفريق كل من محمد عبد الشافي للإصابة ومحمود الونش وأوباما وعبد الله جمعة للإصابة بكورونا ومحمد حسن لعدم الجاهزية.
 
اقرا ايضا المزيد من الاخبار المتعلقة 
 
 

بالصور ..اخبار الزمالك يكشف تفاصيل التدريب الاخير قبل مواجهة الاهلي فى نهائي القرن الافريقي وظهور هذا النجم

اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد