أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس أصعب 9 ساعات في الزمالك .. باتشيكو يستبعد هذا اللاعب .. ومهاجم بايرن ميونخ يدعم نجم الزمالك

27 نوفمبر 2020 الساعة 1:17 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كواليس أصعب 9 ساعات في الزمالك .. باتشيكو يستبعد هذا اللاعب .. ومهاجم بايرن ميونخ يدعم نجم الزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل .. كاف يختار إبراهيم نور الدين لإدارة نهائي القرن بعد إصابة الحكم بكورونا


من داخل الزمالك .. هذا الرجل الأخطر على الفريق في نهائي افريقيا






اليوم السابع: باتشيكو يستبعد هذا اللاعب
 استقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك على الدفع بأحمد عيد فى مركز الظهير الأيمن بدلا من حازم إمام فى مباراة القمة المقرر إقامتها اليوم فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وجاء سبب مشاركة عيد لعدم الجاهزية الفنية لحازم إمام الذى كان يعانى من إصابته بفيروس كورونا مؤخرا ولم يصل للجاهزية الفنية التى تسمح له بالتواجد فى تشكيل الزمالك اليوم.


يدخل نادى الزمالك مواجهة الأهلى، اليوم، رافعاً شعار "التتويج ولا بديل" رغبة منه في فرض سيطرته علي البطولات الكبرى هذا الموسم، عقب نجاحه في الحصول علي السوبر المحلي علي حساب الأهلي والسوبر الأفريقي علي حساب الترجي التونسي في فبراير ومارس الماضيين.


البرتغالى جايمى باتشيكو استقر علي خوض مباراة اليوم بخطة دفاعية في المقام الأول لضمان عدم دخول أهداف مرمى الزمالك مع الاعتماد على الهجمات المرتدة فى ظل امتلاك الزمالك الأسلحة التى تؤهله لتنفيذ الهجمات المرتدة بامتياز فى مقدمتهم فرجانى ساسى فى وسط الملعب واشرف بن شرقى وزيزو، ويعول المدرب البرتغالي على المثلث الهجومي القوي المكون من بن شرقي وزيزو ومصطفى محمد.


وسيطرت على باتشيكو حالة من القلق قبل المباراة بعد ثبوت غياب 3 من أهم لاعبي الفريق بسبب فيروس كورونا وهم عبد الله جمعة ومحمود الونش ويوسف أوباما، حيث اصابت الصدمة باتشيكو خاصة لغياب عبد الله جمعة الذي لا يوجد بديل له في قائمة الزمالك الافريقية بسبب عدم تماثل محمد عبد الشافي للشفاء منذ أن تعرض للإصابة في مباراة القمة الماضية بعد تدخل مع وليد سليمان لاعب الأهلي.


 
 
اقرأ أيضًا:

نهائي القرن | تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك والأهلي .. وحضور ناشئ السرطان .. ومسحة جديدة لعبد الهادي


كواليس الساعات الأخيرة .."هدف مبكر وشباكنا نظيفة".. نكشف تفاصيل رسالة باتشيكو للاعبي الزمالك






الوطن: كواليس أصعب 9 ساعات في الزمالك
رفع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك درجة الاستعداد القصوى، في معسكر الفريق والخاص بمباراة الأهلى.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، في التاسعة من مساء اليوم، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.


ونجح المدرب البرتغالي، في عزل اللاعبين بشكل كامل عن جميع الأمور التي تؤثر على تركيزهم بشكل سلبي سواء على صعيد السوشيال ميديا أو الإعلام، وحول المعسكر إلى ما يشبه بثكنة عسكرية.


كما حرص البرتغالي، على عقد جلسات منفردة مع لاعبي الفريق مع كل لاعب على حدة في غرفته، مطالبهم بضرورة التركيز التام وتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم.


وأوضح لهم أن مباريات القمة عادة ما تكون بطولة في حد ذاتها، وأن الفوز على الأهلي بمثابة بطولة منفصلة وسيفرق مع الجماهير بشكل كبير من الناحية المعنوية.


الجهاز المعاون لباتشيكو، عقد سلسلة من الجلسات مع مدافعي الفريق والتدريب على الكرات الثابتة والضربات الركنية ومحاولة التمركز السليم وعدم الوقوع في أي أخطاء.


كما أشرف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، على إعداد وجبة الفطار اليوم، التي خلت من بعض الأنواع التي تسهم في زيادة الوزن.
 
 
اقرأ أيضًا:

طريقة تشغيل قناة تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك


 نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي لخطف الاميرة السمراء فى الجمعة البيضاء






المصري اليوم: مهاجم بايرن ميونخ يدعم نجم الزمالك
قدم مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب بولندا روبرت ليفاندوفيسكي الدعم لمهاجم الزمالك مصطفى محمد، قبل مواجهة نهائي إفريقيا بين الزمالك والأهلي مساء اليوم الجمعة.


وظهر مهاجم بايرن ميونخ في فيديو، قائلا: «أهلا مصطفى محمد، أتمنى لك التوفيق في المباراة النهائية، اعتن بنفسك وكل التوفيق».
ويستعد الأهلي لخوض مواجهة حاسمة أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا.


وسجل مصطفى محمد 8 أهداف في 13 مباراة خاضها في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يضم 22 لاعب لمواجهة الاهلى تعرف بالاسماء وباتشيكو يستقر على بديل اوباما فى نهائى القرن وشفاء اوناجم


مرتضي منصور يقلب الفيس بوك بدعوات صلاة الفجر والكشف عن بيان قبل نهائي القرن الافريقي






اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد