أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس أصعب 9 ساعات في الزمالك .. باتشيكو يستبعد هذا اللاعب .. ومهاجم بايرن ميونخ يدعم نجم الزمالك

27 نوفمبر 2020 الساعة 1:17 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كواليس أصعب 9 ساعات في الزمالك .. باتشيكو يستبعد هذا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل .. كاف يختار إبراهيم نور الدين لإدارة نهائي القرن بعد إصابة الحكم بكورونا


من داخل الزمالك .. هذا الرجل الأخطر على الفريق في نهائي افريقيا






اليوم السابع: باتشيكو يستبعد هذا اللاعب
 استقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك على الدفع بأحمد عيد فى مركز الظهير الأيمن بدلا من حازم إمام فى مباراة القمة المقرر إقامتها اليوم فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وجاء سبب مشاركة عيد لعدم الجاهزية الفنية لحازم إمام الذى كان يعانى من إصابته بفيروس كورونا مؤخرا ولم يصل للجاهزية الفنية التى تسمح له بالتواجد فى تشكيل الزمالك اليوم.


يدخل نادى الزمالك مواجهة الأهلى، اليوم، رافعاً شعار "التتويج ولا بديل" رغبة منه في فرض سيطرته علي البطولات الكبرى هذا الموسم، عقب نجاحه في الحصول علي السوبر المحلي علي حساب الأهلي والسوبر الأفريقي علي حساب الترجي التونسي في فبراير ومارس الماضيين.


البرتغالى جايمى باتشيكو استقر علي خوض مباراة اليوم بخطة دفاعية في المقام الأول لضمان عدم دخول أهداف مرمى الزمالك مع الاعتماد على الهجمات المرتدة فى ظل امتلاك الزمالك الأسلحة التى تؤهله لتنفيذ الهجمات المرتدة بامتياز فى مقدمتهم فرجانى ساسى فى وسط الملعب واشرف بن شرقى وزيزو، ويعول المدرب البرتغالي على المثلث الهجومي القوي المكون من بن شرقي وزيزو ومصطفى محمد.


وسيطرت على باتشيكو حالة من القلق قبل المباراة بعد ثبوت غياب 3 من أهم لاعبي الفريق بسبب فيروس كورونا وهم عبد الله جمعة ومحمود الونش ويوسف أوباما، حيث اصابت الصدمة باتشيكو خاصة لغياب عبد الله جمعة الذي لا يوجد بديل له في قائمة الزمالك الافريقية بسبب عدم تماثل محمد عبد الشافي للشفاء منذ أن تعرض للإصابة في مباراة القمة الماضية بعد تدخل مع وليد سليمان لاعب الأهلي.


 
 
اقرأ أيضًا:

نهائي القرن | تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك والأهلي .. وحضور ناشئ السرطان .. ومسحة جديدة لعبد الهادي


كواليس الساعات الأخيرة .."هدف مبكر وشباكنا نظيفة".. نكشف تفاصيل رسالة باتشيكو للاعبي الزمالك






الوطن: كواليس أصعب 9 ساعات في الزمالك
رفع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك درجة الاستعداد القصوى، في معسكر الفريق والخاص بمباراة الأهلى.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، في التاسعة من مساء اليوم، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.


ونجح المدرب البرتغالي، في عزل اللاعبين بشكل كامل عن جميع الأمور التي تؤثر على تركيزهم بشكل سلبي سواء على صعيد السوشيال ميديا أو الإعلام، وحول المعسكر إلى ما يشبه بثكنة عسكرية.


كما حرص البرتغالي، على عقد جلسات منفردة مع لاعبي الفريق مع كل لاعب على حدة في غرفته، مطالبهم بضرورة التركيز التام وتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم.


وأوضح لهم أن مباريات القمة عادة ما تكون بطولة في حد ذاتها، وأن الفوز على الأهلي بمثابة بطولة منفصلة وسيفرق مع الجماهير بشكل كبير من الناحية المعنوية.


الجهاز المعاون لباتشيكو، عقد سلسلة من الجلسات مع مدافعي الفريق والتدريب على الكرات الثابتة والضربات الركنية ومحاولة التمركز السليم وعدم الوقوع في أي أخطاء.


كما أشرف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، على إعداد وجبة الفطار اليوم، التي خلت من بعض الأنواع التي تسهم في زيادة الوزن.
 
 
اقرأ أيضًا:

طريقة تشغيل قناة تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك


 نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي لخطف الاميرة السمراء فى الجمعة البيضاء






المصري اليوم: مهاجم بايرن ميونخ يدعم نجم الزمالك
قدم مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب بولندا روبرت ليفاندوفيسكي الدعم لمهاجم الزمالك مصطفى محمد، قبل مواجهة نهائي إفريقيا بين الزمالك والأهلي مساء اليوم الجمعة.


وظهر مهاجم بايرن ميونخ في فيديو، قائلا: «أهلا مصطفى محمد، أتمنى لك التوفيق في المباراة النهائية، اعتن بنفسك وكل التوفيق».
ويستعد الأهلي لخوض مواجهة حاسمة أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا.


وسجل مصطفى محمد 8 أهداف في 13 مباراة خاضها في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يضم 22 لاعب لمواجهة الاهلى تعرف بالاسماء وباتشيكو يستقر على بديل اوباما فى نهائى القرن وشفاء اوناجم


مرتضي منصور يقلب الفيس بوك بدعوات صلاة الفجر والكشف عن بيان قبل نهائي القرن الافريقي






اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد