أخر الاخبار

 

إجراءات غير مسبوقة | اخبار الزمالك يرصد كواليس نهائي القرن في ستاد القاهرة لحظة بلحظة

27 نوفمبر 2020 الساعة 5:32 مساء
إجراءات غير مسبوقة | اخبار الزمالك يرصد كواليس نهائي القرن في ستاد القاهرة لحظة بلحظة


سارة عبد الباقي وهاني عصام
 
 
يشهد محيط استاد القاهرة الدولي إجراءات أمنية مشددة قبل ساعات من مباراة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في التاسعة مساء اليوم.
 
وتنتشر قوات الأمن في محيط استاد القاهرة وداخل الاستاد ولن يتم السماح بالدخول للاستاد إلا لحاملي الدعوات ومسؤولي الناديين والاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
 
و كان الاتحاد الأفريقي أعلن عن رفض حضور الجماهير لمباراة اليوم بسبب انتشار فيروس كورونا في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يتوجه الفريقان لملعب المباراة في السابعة مساء اليوم استعدادا لخوض اللقاء المرتقب.


 
 
 
لجنة من وزارة الصحة في  إستاد القاهرة

يتواجد في  إستاد القاهرة الدولي لجنة من جانب وزارة الصحة، داخل أروقة الملعب من أجل متابعة كافة الإجراءات الصحية والإحترازية أثناء إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وتتمثل اللجنة في مناطق خاصة بوزارة الصحة وعيادات متنقلة، يتواجد بهم قياس للضغط والسكر والحرارة والتوعية عن فيروس كورونا بجانب توزيع مسكات وجوينتيات وتعقيم للأيدي.
 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة مساءً، بين قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونظيرة نادي الزمالك.
 
وتشهد القارة السمراء نهائي مختلف هذا العام لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجه قطبي الكرة المصرية للمرة الأولى في نهائي هذة البطولة، مما أدى إلى إطلاق على هذا اللقاء مسمى "نهائي القرن".


 
 
 
كاف يضع الكأس في ممر اللاعبين
قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بوضع كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا في الوجهة المقابلة لممر خروج اللاعبين للملعب.
 
يأتي ذلك قبل ساعات من انطلاق  المباراة المرتقبة بين الزمالك و الأهلي، من أجل التقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة.
 
ويلتقي الفريقين في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
تعقيم الملعب ودكة البدلاء
قامت اللجنة الطبية المتواجدة باستاد القاهرة الدولي بتعقيم أرضية الملعب ومقاعد البدلاء، وذلك قبل انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وحرصت اللجنة الطبية المتواجدة باستاد القاهرة الدولي، على الكشف السريع على المتواجدين بمقصورة الاعلاميين ، وذلك قبل انطلاق لقاء فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا .
 
وقامت اللجنة التابعة لوزارة الصحة والسكان بالكشف على  الحرارة لكل فرد بجانب تعقيمه، والتأكد من أدوات التعقيم والكمامات لكل فرد متواجد .
 
ويستضيف استاد القاهرة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء اليوم بين الزمالك و الأهلي.
 
ويأتي تعقيم الملعب في إطار الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة لتفادي انتشار فيروس كورونا.
 
 
 
وصول طاقم التحكيم المكلف بإدارة القمة الأفريقية

وصل طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى استاد القاهرة استعدادا لإدارة اللقاء المقرر انطلاقه  في التاسعة مساء اليوم.
 
ويدير المباراة طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال ويتواجد الزامبي سيكازوي حكم فيديو وإبراهيم نور الدين حكم رابع.
 
 
 
 
وصول الزمالك لاستاد القاهرة بحافلتين

وصلت  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة  عبر حافلتين استعدادا لخوض لقاء الأهلي في نهائي  دوري أبطال أفريقيا في التاسعة مساء اليوم.
 
ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي باتشيكو عن التشكيل بعد قليل على أن يجري اللاعبون عمليات الاحماء.


 
 
 
مارادونا حاضر في ستاد القاهرة
حرصت الوحدة المسىولة عن نقل مباراة الاهلى والزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا على تثبيت صورة النجم الارجنتينى الرحل مارادونا على الشاشات العملاقة المتواجدة فى مدرجات استاد القاهرة .
 
ووافق الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" على الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا الليلة على استاد القاهرة، والتى تجمع بين الأهلى والزمالك .
 
وتوفى النجم الارجنتينى دييجو ارماندو مارادونا امس بعد صراع مع المرض، ليسدل الستار عن تاريخ اشهر لاعب كرة قدم فى التاريخ .
 
وتقام مباراة اليوم بدون جماهير  بعدما تراجع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن السماح بحضور الجماهير لمباراة الأهلى والزمالك المقرر لها اليوم الجمعه فى نهائى بطولة دورى أبطال افريقيا .
 
 
 
عبد الهادي يعود لجهاز الزمالك
وصل  مدحت  عبدالهادي  المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بصحبة الفريق الي ملعب ستاد القاهرة.


وتواجد عبدالهادي بمعسكر الفريق اليوم بعدما خضع لمسحة تأكيدية للكشف عن كورونا  امس وجاءت نتيجتها اليوم سلبية  ، بعد سلبية المسحة الاولي والخاصة بالاتحاد الإفريقي يوم الأربعاء.
 
 
 
المثلوثي يدعم الزمالك
حرص حمزة المثلوثي احدث صفقات الزمالك على التواجد في ملعب المباراة لمساندة الفريق الابيض أمام الأهلي في نهائي القرن الإفريقي.
 
وتعاقد الزمالك مع النجم التونسي ضمن الصفقات الصيفية الجديدة للفريق.

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد