أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر

28 نوفمبر 2020 الساعة 5:48 مساء
مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر


هاني عصام
 
 
نكشف سبب خناقة مصطفى محمد مع حسين الشحات..نجم الزمالك أخبر زملائه بما حدث في غرفة الملابس


نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على الزمالك والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.


يحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة


الأهلي تقدم في الشوط الاول بهدف أحرزه عمرو السولية من ضربة ركنية ليتعادل الزمالك من هدف لمحمود عبد الرازق شيكابالا وأضاف أفشة الهدف الثاني للأهلي.


الأهلي والزمالك لعبا نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية


ووقعت اشتباكات بعض المباراة وضرب بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومصطفى محمد لاعب الزمالك مما دفع مصطفى غربال حكم اللقاء لطرد الثنائي بعد نهاية اللقاء.


طرد الثنائي لم يأتي من فراغ ولكن بسبب خطأ كبير وقع أمام أعين مصطفى غربال ولم يتهاون في طرد الثنائي.


مصطفى محمد بعد اللقاء وداخل غرفة خلع الملابس أبلغ زملائه بأن حسين الشحات استفزه ببعض الكلمات وأنه كان البادىء بمحاولة إخراجه عن شعوره وقال له بعض الكلمات التي استفزته مما دفعه لضربه، وكان من بينها أنهم فريق محلي والأهلي هو البطل.


وأكد مصطفى محمد لزملائه أنه لم يتمالك أعصابه وقام بضرب حسين الشحات بعد ما حدث منه قبل أن يغادر إلى غرفة خلع الملابس.


 
 
 
 
شيكابالا يرد على هجوم جماهير الأهلي
 
سارة عبد الباقي
على الرغم من ظهور محمود عبد الرازق شيكابالا بمستوى جيد فى لقاء القمة الافريقى اجبر الجميع على الاشادة به خاصة بعد تسجيل هدف التعادل الا انه تعرض لاستفزازت كبيرة من جانب جماهير التى راحت تهاجمه كعادتها عقب المباراة عبر صفحات الفريق الاحمر على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد مهاجمته في  الاقصر  بشكل مستفز  بمقطع فيديو.
 
ولم يجد شيكابالا  امامه سوى الرد على جماهير الأهلي  حيث رد محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتقادات العنصرية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية من جانب جماهير النادي الأهلي.
 
وكان شيكابالا أحرز هدفاً في شباك الأهلي أمس الجمعة، خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأهلي عن طريق عمرو السولية ثم تعادل شيكابالا للأبيض قبل أن يحرز محمد مجدي "أفشة"، هدف فوز الأحمر في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتوج الأخير باللقب القاري التاسع في تاريخه.
 
وقامت بعض جماهير الأهلي بفعل مشين بالأمس عقب المباراة، حيث أحضرت كلب أسود مرتدياً قميص الزمالك وقامت بتشبيه باللاعب، في فعل مسيء للغاية، رفضته كل الفئات بمختلف انتماءاتها.
 
ونشرشيكابالا صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أثناء رفع حذائه لجماهير الأهلي خلال اللقاء الذي جمع القطبين في عام 2007، والذي أشعل فتيل الأزمة بينه وبين الجماهير الحمراء منذ ذلك الحين.
 
ويعتبر هدف شيكابالا في شباك الأهلي هو الثاني له أمام الغريم التقليدي، حيث يعود الهدف الأول إلى مباراة القطبين في عام 2007 بنهائي بطولة كأس مصر التي انتهت وقتها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح القلعة الحمراء.
 
.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.
 
الجدير بالذكر أن مركز مكافحة التنمر والتمييز في الشرق الأوسط أدان الواقعة، حيث كتب عبر صفحته الرسمة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يدين مركز مكافحة التنمر والتمييز في الشرق الأوسط قيام مجموعة جماهير النادي الأهلي المصري بالتنمر والإهانة القائمة على أساس لون البشرة ضد لاعب نادي الزمالك شيكابالا، ويطالب المركز السلطات المصرية بالتحقيق في وقائع الإهانة والتنمر على أساس اللون ورصدها على شبكة الإنترنت والتحقيق مع مرتكبيها".
 
وتابع: "يطالب المركز جماهير الكرة بالتحلي بأخلاق الرياضة وعدم الإتجاه إلى العنصرية التي من شأنها تعكير صفو الرياضة والعلاقة بين الجماهير".
 
وأتم: "كانت مجموعة من جماهير النادي الأهلي قد استخدموا كلبا أسودا وألبسوه قميص نادي الزمالك، في إشارة إلى اللاعب الذي أحرز هدفا في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الأندية الإفريقية في القاهرة".


اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد