الزمالك يصعد واقعة التنمر على شيكابالا إلى الفيفا والغندور يكشف فضيحة الكاف مع حكام نهائي القرن الافريقي

28 نوفمبر 2020 الساعة 10:45 مساء
الزمالك يصعد واقعة  التنمر على شيكابالا  إلى الفيفا والغندور يكشف فضيحة الكاف مع حكام نهائي القرن الافريقي


خاص..من أجل شيكابالا..الزمالك يشكو جماهير  الأهلي إلى الفيفا
 
هانى عصام
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد إدارة وجماهير النادي الأهلي بسبب ما حدث في الساعات الماضية ضد شيكابالا لاعب الزمالك.
ويرفق مسئولو الزمالك في ملف الشكوى كافة الفيديوهات والصور التي تحمل إساءة عنصرية لشيكابالا سواء في لقاء السوبر المصري أو احتفالات الجماهير في مباراة الأمس.
وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد وتوج ببطولة دوري أبطال افريقيا.
وأكد مسئولو الزمالك لشيكابالا على دعمهم الكامل له ومساندته حتى النهاية وحرصهم على استعادة حقه بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة بشكل كامل من جانب جماهير الأهلي.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
وكان شيكابالا قد سجل في لقاء القمة بالأمس هدف أكثر من رائع ويعتبر من أجمل الأهداف التي سجلت في تاريخ لقاءات القطبين.
الغندور يكشف فضيحة  حكام الفار
شن الإعلامي خالد الغندورهجومًا على حكم الفار في لقاء القمة بالأمس بين الزمالك والأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك :"حكم الفار في لقاء الأمس هو نفس حكم الفار في نهائي الكونفدرالية الافريقية بين نهضة بركان وبيراميدز، والمباراة شهدت أخطاء تحكيمية كارثية من حكم الفار".وأكمل :"كيف للكاف أن يقوم بتعيين نفس الحكم للفار في مباراة الأمس بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها والجميع وقتها قال أن الحكم متظبط".وأضاف :"الموضوع بالنسبة لي ليس أخطاء تحكيم لكن الكاف قام بمكافأة هذا الحكم في مباراة الأمس، ومثلما يقال أن أحمد أحم فاسد فيجب أن يتم محاسبة كل فاسد".وأشار إلى أن كرة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ضربة جزاء لصالح الفريق الأبيض، مبديًا دهشته من عدم قيام حكم الفار بإبلاغ غربال بالرجوع إلى الفار.وواصل :"محمد فضل كان مسئول عن الناحية التنظيمة في مباراة الأمس، السؤال الآن كيف حضر هذا الكم من الجمهور الأهلاوي في اللقاء والمباراة من الأساس بدون جمهور".وسخر من فضل قائلًا له :"أنت فعلًا نجحت في تنظيم هذا اللقاء".
وأضاف :"أصدقائي وأبنائي كانوا يرغبوا في حضور اللقاء لكن لم يذهبوا بسبب إلغاء الدعوات، لكننا جميعًا تفاجئنا بحضور الجماهير".وشدد على أن الزمالك قدم مباراة كبيرة في مباراة الأمس، وطالب اللاعبين بضرورة رفع رأسها.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

 يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة مصر المقاصة، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى المصري الممتاز.  

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد