أخر الاخبار

 

الظهور الأول لصفقة الموسم في الزمالك .. وصدمة الونش وعودة عبد العزيز حسم مصير باتشيكو وحضور مرتضي منصور

29 نوفمبر 2020 الساعة 3:14 مساء
الظهور الأول لصفقة الموسم في الزمالك .. وصدمة الونش وعودة عبد العزيز حسم مصي


سارة عبد الباقي
 
 
أثبتت المسحة التي خضع لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالأمس في بلدته بمحافظة الشرقية استمرار إيجابية حالتة اللاعب  بفيروس كورونا المستجد.


وغاب الونش عن الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب إصابته بكورونا، ويستمر اللاعب في العزل المنزلي في الفترة الحالية مع تلقي بروتوكول العلاج.


وسيتواصل غياب الونش  عن الفريق في مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.


ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء المقبل في الكأس بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس.


ويتواصل غياب يوسف أوباما وعبدالله جمعة ثنائي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة طلائع الجيش فى ظل إستمرار الله اصابتهما بفيروس كورونا أيضاً.


ومن المقرر  أن يخضع الثنائي جمعة واوباما  لمسحة كورونا يوم الثلاثاء المقبل للاطمئنان على حالتهما.


 
 
سلبية مسحة أيمن عبدالعزيز

كشف أيمن عبدالعزيز مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة به،  للكشف عن فيروس كورونا .


وأكد عبدالعزيز أنه سيباشر عمله بشكل طبيعي خلال الوقت القادم بعد الاطمئنان على حالته بشكل طبيعي، وثبوت عدم معاناته من الفيروس بشكل نهائي.
 
 
 
 
المثلوثي يظهر في تدريبات الزمالك اليوم
أخطر مسؤولو نادي الزمالك حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد للفريق والمنضم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالانتظام في التدريبات الفريق اليوم الأحد.


ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر والمقرر له باستاد برج العرب.


وسيقوم الزمالك بقيد المثلوثي في القائمة الثانية كي يشارك في المباريات المقبلة في كأس مصر، ولكنه أصبح خارج مباراة طلائع الجيش المقبلة.


ويتواجد المثلوثي  في مصر منذ فترة ويخوض تدريبات منفردا استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وكان مسئولي الزمالك أجلوا انضمام اللاعب إلى تدريبات الفريق الأبيض إلى ما بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه غير مقيد بالقائمة الإفريقية، وحتى يتسنى للجهاز الفني للزمالك التركيز مع مجموعة اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة.


وأتم الزمالك التعاقد مع المثلوثي منذ بضع أشهر في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الصفاقسي التونسي.


وحرص المثلوثي  على حضور مباراة الزمالك أمام الأهلي بالأمس في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.




حسم مصير باتشيكو ومرتضى منصور فى تدريب الزمالك 
يعقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اجتماع مساء اليوم مع لاعبي الزمالك  لتوجيه الشكر اليهم على المجهود الرائع الذي تم بذله في لقاء القمة الافريقى  امام الاهلي الذى اجبر الجميع على احترامهم .
أبدت جماهير نادي الزمالك، اهتمامها لمعرفة مصير البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، خاصة أن العقد الذي كان تم توقيعه مع البرتغالي وقتما تم التعاقد معه خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدرب السابق، نص على أحقية الزمالك في فسخ العقد بين الطرفين دون الالتزام بدفع أي شروط جزائية، وذلك في حالة خسارة الفريق الأبيض للقب دوري أبطال إفريقيا، وهو ما حدث بالفعل في ليلة أول أمس الحزينة.
ونكشف من خلال موقع "أخبار الزمالك" عن موقف باتشيكو من الاستمرار مع الزمالك، بعد مباراة الأهلي الأخيرة التي انتهت لصالح الأخير، بهدفين مقابل هدف واحد بنهائي البطولة القارية، الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض حسموا موقفهم من استمرار باتشيكو في مهمته مع القلعة البيضاء، حيث قرروا تجديد الثقة في المدرب وجهازه المعاون، ومنحه فرصة جديدة خاصة أن الزمالك قدم مستوى جيد في مباراة الأهلي، وكان الأقرب للفوز لولا غياب التوفيق عن اللاعبين في بعض الفرص.
وتابع المصدر في تصريحات خاصة قائلاً إن مسئولي الزمالك يراهنون على باتشيكو، لاسيما أن الفريق الأبيض مر بظروف صعبة قبل مباراة الأهلي، على رأسها غياب الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، عن اللقاء، نتيجة إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد، بخلاف حازم إمام والمغربي محمد أوناجم بسبب عدم الجاهزية.ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعد غداً الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك على ستاد برج العرب بالإسكندرية .
وكان الزمالك صعد إلى هذا الدور عقب فوزه على فريق أف سي مصر بدور الثمانية من المسابقة المحلية، بهدفين مقابل هدف واحد.
ويسعى الزمالك للفوز ببطولة كأس مصر وذلك بعد خسارة بطولتي الدوري المحلي، ودوري الأبطال الإفريقي خلال هذا الموسم، من أجل مصالحة الجماهير البيضاء.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد