أخر الاخبار

 

برشلونة يسحق أوساسونا .. وميلان يسقط فيورنتينا

29 نوفمبر 2020 الساعة 6:22 مساء
 برشلونة يسحق أوساسونا .. وميلان يسقط فيورنتينا


هاني عصام واحمد عادل الشريف
 
 
يستعرض اخبار الزمالك نتائج مباريات اليوم في مختلف ملاعب العالم والتي جاءت كالتالي..
 
 
 برشلونة يسحق أوساسونا برباعية في الليجا
سحق فريق برشلونة الإسباني ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الاحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا على ملعب "كامب نو".


أحرز أهداف المباراة لصالح برشلونة كلاً من مارتن برايثويت وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وليونيل ميسي في الدقائق 30 و43 و57 و73 من أحداث المباراة.


وشهدت المباراة على هجوم كاسح لبرشلونة في غياب تام لفريق أوساسونا، حيث سيطر الفريق الكتالونى على مجريات الأمور طوال الـ 90 دقيقة.


وأحرز الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف في مرمى أوساسونا لكن تم إلغائه بداعي التسلل، والذى كان يسبق الهدف الرابع للنجم الأرجنتيني ميسي.


وخرج كيلمونت لينجليت مصاباً بالدقيقة 67 من مباراة برشلونة ضد أوساسونا، ونزل بديلاَ له كارليس إلينيا.


وحرص الأرجنتيني ليونيل ميسي، على وداع الأسطورة الأرجنتيني الراحل بعد تسجيل الهدف الرابع، بعد أن إنتزاع قميص البلوجرانا، وظهوره مرتدياً قميص نيولز أولد بويز الأرجنتينى الذى سبق وأن لعبا له كلا الأسطورتين.


بهذة النتيجة، يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 14 في المركز السابع، فيما يتجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 11 في المركز الـ 15.
 
 
 
 
ميلان يسقط فيورنتينا بثنائية
تغلب فريق ميلان على فيورنتينا بهدفين دون رد اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإيطالي


وتغلب ميلان على غياب مهاجمه السويدي المخضرم والخطير زلاتان إبراهيموفيتش وحقق فوزا ثمينا ومستحقا على فيورنتينا 2 / صفر ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد انتر ميلان وذلك بعد تسع مباريات لكل منهما في المسابقة.


وتجمد رصيد فيورنتينا عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر علما بأنها الهزيمة الثانية على التوالي للفريق وهي الثالثة له مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.


وأنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما أليسيو رومانيولي وفرانك كيسي في الدقيقتين 17 و27 من ضربة جزاء كما أهدر كيسي ضربة جزاء أخرى للفريق في الدقيقة 40 .


وفي الشوط الثاني ، تراجعت حدة الخطورة على المرميين وأهدر الفريقان الفرص القليلة التي سنحت لهما لينتهي اللقاء بالفوز الثمين لميلان.





اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد