أخر الاخبار

 

مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد

29 نوفمبر 2020 الساعة 7:00 مساء
مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد


استأنف اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية بعد حصول الفريق الأبيض على راحة من مران أمس السبت، عقب الخسارة التي تعرض لها أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في اللقاء المحدد إقامته على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
 
 
 
تحليل "رابيد تيست" للفريق قبل مواجهة طلائع الجيش
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل انطلاق مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي الأبيض.
 
جاء ذلك كإجراء روتيني في ظل ارتباط الزمالك بمواجهة بعد غداً الثلاثاء مع طلائع الجيش في بطولة كأس مصر.
 
 
 
 
جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وبدأت الجلسة بتحية اللاعبين جميعا مؤكدا لهم أنهم كانوا على قدر المسئولية وأدوا بشكل طيب في نهائي إفريقيا، ولكن الفوز لم يكن حليف لهم.


ووجه باتشيكو رسالة للاعبين في حضور معاونيه قال فيها : "لن نقف عند هذا الأمر، سنواصل العمل بقوة من أجل  القادم، أمامنا تحديات قوية، وأهداف لا بد من تحقيقها، أثق فيكم جميعا ".


وتابع : "كنتم الأفضل والأجدر، ولكنها كرة القدم بها فائز وخاسر، ولم يكن يومنا ولكن كنا أصحاب السيطرة والريادة داخل البساط الأخضر" .


وعقب ذلك طالب اللاعبين بالانتظام في التدريبات، ومواصلة العمل بقوة استعدادا للفترة المقبلة.


 
 
 
 
عودة روقة وفتوح وانتظام المثلوثي
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، مشاركة الثلاثي محمد أشرف "روقة" وأحمد فتوح والتونسي حمزة المثلوثي.
 
وكان الزمالك استقر على قيد روقة وفتوح في القائمة الأولى للموسم الجديد، على أن يتم قيد المثلوثي في القائمة الثانية الخاصة بالصفقات الجديدة.
 
وأصبح موقف الثنائي روقة وفتوح من المشاركة مع الزمالك في مباراة طلائع الجيش المقبلة، بيد الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعد غداً الثلاثاء في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وهو اللقاء الذي سيقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 
 
ثنائي الشباب ينتظمان في التدريبات الجماعية

انتظم الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

جاء ذلك عقب عودة الثنائي من معسكر منتخب الشباب استعدادا للمشاركة مع الفريق في مباراة طلائع الجيش المقبلة.
 
 
 
اختبار رابيد تست وبرنامج تأهيلي لأبو الفتوح

خضع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحليل رابيد تيست قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة .


وعاد أبوالفتوح إلى الفريق عقب انتهاء فترة اعارته في سموحة .


ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في جيمانيزوم النادي، وفقا لبرنامج موضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق .


 
 
 
برنامج تأهيلي خاص لخماسي الزمالك
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا، لطارق حامد ، وفرجاني ساسي  ، ومحمود عبدالرازق شيكابالا  ، وأشرف بن شرقي  ومحمد أوناجم  ، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي .
 
ويؤدي خماسي الزمالك تدريبات  داخل صالة جيمانيزيوم النادي ، ضمن برنامج معالجة الارهاق  ، وتجهيزهم بشكل قوي للمرحلة المقبلة.
 
واكتفي الخماسي بهذه الفقرة وفضل باتشيكو عدم انخراطهم في باقي الفقرات التدريبية.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.
 
 
 

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد