أخر الاخبار

 

مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب الاسد

29 نوفمبر 2020 الساعة 7:00 مساء
مشاهد تدريب الزمالك اليوم .. رابيد تيست .. ظهور الصففات الجديدة .. عودة قلب


استأنف اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية بعد حصول الفريق الأبيض على راحة من مران أمس السبت، عقب الخسارة التي تعرض لها أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في اللقاء المحدد إقامته على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
 
 
 
تحليل "رابيد تيست" للفريق قبل مواجهة طلائع الجيش
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل انطلاق مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي الأبيض.
 
جاء ذلك كإجراء روتيني في ظل ارتباط الزمالك بمواجهة بعد غداً الثلاثاء مع طلائع الجيش في بطولة كأس مصر.
 
 
 
 
جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وبدأت الجلسة بتحية اللاعبين جميعا مؤكدا لهم أنهم كانوا على قدر المسئولية وأدوا بشكل طيب في نهائي إفريقيا، ولكن الفوز لم يكن حليف لهم.


ووجه باتشيكو رسالة للاعبين في حضور معاونيه قال فيها : "لن نقف عند هذا الأمر، سنواصل العمل بقوة من أجل  القادم، أمامنا تحديات قوية، وأهداف لا بد من تحقيقها، أثق فيكم جميعا ".


وتابع : "كنتم الأفضل والأجدر، ولكنها كرة القدم بها فائز وخاسر، ولم يكن يومنا ولكن كنا أصحاب السيطرة والريادة داخل البساط الأخضر" .


وعقب ذلك طالب اللاعبين بالانتظام في التدريبات، ومواصلة العمل بقوة استعدادا للفترة المقبلة.


 
 
 
 
عودة روقة وفتوح وانتظام المثلوثي
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، مشاركة الثلاثي محمد أشرف "روقة" وأحمد فتوح والتونسي حمزة المثلوثي.
 
وكان الزمالك استقر على قيد روقة وفتوح في القائمة الأولى للموسم الجديد، على أن يتم قيد المثلوثي في القائمة الثانية الخاصة بالصفقات الجديدة.
 
وأصبح موقف الثنائي روقة وفتوح من المشاركة مع الزمالك في مباراة طلائع الجيش المقبلة، بيد الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعد غداً الثلاثاء في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وهو اللقاء الذي سيقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 
 
ثنائي الشباب ينتظمان في التدريبات الجماعية

انتظم الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

جاء ذلك عقب عودة الثنائي من معسكر منتخب الشباب استعدادا للمشاركة مع الفريق في مباراة طلائع الجيش المقبلة.
 
 
 
اختبار رابيد تست وبرنامج تأهيلي لأبو الفتوح

خضع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحليل رابيد تيست قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة .


وعاد أبوالفتوح إلى الفريق عقب انتهاء فترة اعارته في سموحة .


ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في جيمانيزوم النادي، وفقا لبرنامج موضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق .


 
 
 
برنامج تأهيلي خاص لخماسي الزمالك
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا، لطارق حامد ، وفرجاني ساسي  ، ومحمود عبدالرازق شيكابالا  ، وأشرف بن شرقي  ومحمد أوناجم  ، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي .
 
ويؤدي خماسي الزمالك تدريبات  داخل صالة جيمانيزيوم النادي ، ضمن برنامج معالجة الارهاق  ، وتجهيزهم بشكل قوي للمرحلة المقبلة.
 
واكتفي الخماسي بهذه الفقرة وفضل باتشيكو عدم انخراطهم في باقي الفقرات التدريبية.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.
 
 
 

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد