أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

30 نوفمبر 2020 الساعة 12:56 مساء
ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد بكري: اطمئن جماهير الزمالك على فريق الكرة


أول تعليق من مدحت العدل بعد حل مجلس مرتضى منصور .. وهيثم فاروق: أخشى عودة الزمالك للنفق المظلم







سقوط محمد رمضان
 تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لموقف محرج على مسرح مهرجان الضيافة بدبي، بعد أن سقط على الأرضية خلال توجهه لاستلام جائزة تكريمية.


واثناء سير رمضان لاستلام جائزته التكريمية، وقع على مسرح الضيافة، لكنه نهض مباشرة وتابع سيره، ثم حاول تدارك الموقف بالقول "ما يوقع إلا الشاطر".



وانتشر مقطع فيديو سقوط محمد رمضان بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مئات من التعليقات الساخرة.


 
 
اقرأ أيضًا:

اشرف صبحى يمنح مرتضي منصور قبلة الحياة بقرار جديد..عضو مجلس الزمالك الجديد يكشف تشكيل لجنة الكرة بقيادة الفيلسوف


أحمد البكرى رئيس الزمالك الجديد ..فريق الكرة خط أحمر ..باتشيكو مستمر ..ظهور سليمان و قاسم والعندليب ويونس فى هذا المنصب ..استقالة امير مرتضى.. ودور جديد لتيجانا







الدستور
مع وصول قطاره المميز الذي كان يستقله لمحافظة الأقصر بعد عودته من جامعته في أسيوط، فاليوم كان استثنائيًا في حياة حسن جمال بعدما التقطت عدسته صورة تجمع بين شيخ وقسيس يلقيان السلام والتحية على بعضهما تحديدًا في محطة نجع حمادي، وليست سوهاج كما تداول روّاد مواقع التواصل: "صاحبي اللي فكرني إني في نجع حمادي وليست سوهاج بس للأسف الصورة انتشرت ومش عارف أعدلها".


"الصورة رزق".. الكلمتان انطبقتا على ما حدث اليوم مع جمال في صورة السلام: "مكنتش عامل حسابي إن هم يسلموا على بعض أصلًا، بالصدفة لاقيت القسيس معدي وفي الجهة المقابلة شيخ: "رفعت الموبايل وخدت لقطات متواصلة، وكنت أقصد أجيبهم جنب بعض فجأة لاقيتهم سلموا على بعض"، لتخرج علينا الصورة وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في شكلها النهائي".


اليوم كان مرهقًا على صاحب صورة اللقطة حسن جمال، عند عودته لمنزله بالأقصر قرر نشر الصورة عبر جروب "فوتوجرافي" وذهب للنوم، إلا أن الله كافأه بانتشار الصورة في كل وسائط التواصل الاجتماعي ورغم احتفاء الكثير إلا أن الأمر لم يخلو من الهجوم عليه: "في ناس اتهمتني إني مركب الصورة بس مش زعلان منهم، لأني معايا لقطات تؤكد عدم تمثيلي للصورة"، بجانب أن القسيس والشيخ رموز دينية لا يمكن الجمع بينهم من أجل التمثيل للالتقاط الصورة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

9 مواجهات نارية في إسبانيا وإيطاليا والدوري الإنجليزي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة


وصول اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك لمقر النادي .. تعرف على أول قرار لرئيس الزمالك الجديد






 
مي العيدان

سلوك عدواني، انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو التنمر، وظهر العديد من الحملات التي تحاول إيقافه بشتى الطرق، إلا أنه مستمر وبقوة خاصًة مع الشخصيات العامة من نجوم الفن والكرة، وهو ما ظهر جليًا في تنمر الإعلامية الكويتية بالفنان أحمد بدير، ووصفه بـ"الأقرع".


وشاركت الإعلامية مي العيدان، صورة للفنان القدير أحمد بدير وابنته سارة عبر حسابها بتطبيق "إنستجرام"، وعلقت عليها بالقول: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".


مي العيدان انتمت في ميلادها إلى دولة الكويت، فهي من أب كويتي وأم مصرية، تخرجت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم نقد، وتزوجت عام 1995 من الفنان علي المفيدي، وكان يكبرها بفارق 40 عاما ولكنهما انفصلا وديًا بعام 2006 بعد خلافات دامت لأشهر طويلة.


بدأت "العيدان" مسيرتها الفنية في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبدالله، ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التليفزيونية «نوال» في عام 1997.


قررت العيدان، الاعتزال عن المجال الفني بناءً على رغبة والدتها، واتجهت لمجال الصحافة والنقد وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك.


تمكنت الإعلامية مي العيدان من الالتحاق بـ"مسرح الخليج" لتصبح عضوة به، ومن ثم عضو بجمعية الصحفيين بالكويت وعضوة نقابة الفنانين بالكويت وعضوة برابطة الكتاب.


جدير بالذكر أنها عملت في بعض الأدوار الصغيرة في المسلسلات التليفزيونية والأعمال المسرحية. حصدت شهرتها في عام 2011 عندما قامت بتقديم برنامج "نأسف لعدم الإزعاج".


 
اقرأ المزيد:

مرتضى منصور يرفض الاستسلام ..بيان جديد من وزارة الشباب والرياضة وتعليق أحمد مرتضي


اخبار الزمالك اليوم | ظهور الصفقات الجديدة .. انهيار الزمالك .. ثورة في الزمالك .. انتقام شيكابالا .. مصير باتشيكو .. فضيحة قناة الأهلي .. ذبح المجلس .. مستقبل عواد .. غيابات بالجملة







اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد