أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

30 نوفمبر 2020 الساعة 12:56 مساء
ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد بكري: اطمئن جماهير الزمالك على فريق الكرة


أول تعليق من مدحت العدل بعد حل مجلس مرتضى منصور .. وهيثم فاروق: أخشى عودة الزمالك للنفق المظلم







سقوط محمد رمضان
 تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لموقف محرج على مسرح مهرجان الضيافة بدبي، بعد أن سقط على الأرضية خلال توجهه لاستلام جائزة تكريمية.


واثناء سير رمضان لاستلام جائزته التكريمية، وقع على مسرح الضيافة، لكنه نهض مباشرة وتابع سيره، ثم حاول تدارك الموقف بالقول "ما يوقع إلا الشاطر".



وانتشر مقطع فيديو سقوط محمد رمضان بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مئات من التعليقات الساخرة.


 
 
اقرأ أيضًا:

اشرف صبحى يمنح مرتضي منصور قبلة الحياة بقرار جديد..عضو مجلس الزمالك الجديد يكشف تشكيل لجنة الكرة بقيادة الفيلسوف


أحمد البكرى رئيس الزمالك الجديد ..فريق الكرة خط أحمر ..باتشيكو مستمر ..ظهور سليمان و قاسم والعندليب ويونس فى هذا المنصب ..استقالة امير مرتضى.. ودور جديد لتيجانا







الدستور
مع وصول قطاره المميز الذي كان يستقله لمحافظة الأقصر بعد عودته من جامعته في أسيوط، فاليوم كان استثنائيًا في حياة حسن جمال بعدما التقطت عدسته صورة تجمع بين شيخ وقسيس يلقيان السلام والتحية على بعضهما تحديدًا في محطة نجع حمادي، وليست سوهاج كما تداول روّاد مواقع التواصل: "صاحبي اللي فكرني إني في نجع حمادي وليست سوهاج بس للأسف الصورة انتشرت ومش عارف أعدلها".


"الصورة رزق".. الكلمتان انطبقتا على ما حدث اليوم مع جمال في صورة السلام: "مكنتش عامل حسابي إن هم يسلموا على بعض أصلًا، بالصدفة لاقيت القسيس معدي وفي الجهة المقابلة شيخ: "رفعت الموبايل وخدت لقطات متواصلة، وكنت أقصد أجيبهم جنب بعض فجأة لاقيتهم سلموا على بعض"، لتخرج علينا الصورة وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في شكلها النهائي".


اليوم كان مرهقًا على صاحب صورة اللقطة حسن جمال، عند عودته لمنزله بالأقصر قرر نشر الصورة عبر جروب "فوتوجرافي" وذهب للنوم، إلا أن الله كافأه بانتشار الصورة في كل وسائط التواصل الاجتماعي ورغم احتفاء الكثير إلا أن الأمر لم يخلو من الهجوم عليه: "في ناس اتهمتني إني مركب الصورة بس مش زعلان منهم، لأني معايا لقطات تؤكد عدم تمثيلي للصورة"، بجانب أن القسيس والشيخ رموز دينية لا يمكن الجمع بينهم من أجل التمثيل للالتقاط الصورة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

9 مواجهات نارية في إسبانيا وإيطاليا والدوري الإنجليزي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة


وصول اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك لمقر النادي .. تعرف على أول قرار لرئيس الزمالك الجديد






 
مي العيدان

سلوك عدواني، انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو التنمر، وظهر العديد من الحملات التي تحاول إيقافه بشتى الطرق، إلا أنه مستمر وبقوة خاصًة مع الشخصيات العامة من نجوم الفن والكرة، وهو ما ظهر جليًا في تنمر الإعلامية الكويتية بالفنان أحمد بدير، ووصفه بـ"الأقرع".


وشاركت الإعلامية مي العيدان، صورة للفنان القدير أحمد بدير وابنته سارة عبر حسابها بتطبيق "إنستجرام"، وعلقت عليها بالقول: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".


مي العيدان انتمت في ميلادها إلى دولة الكويت، فهي من أب كويتي وأم مصرية، تخرجت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم نقد، وتزوجت عام 1995 من الفنان علي المفيدي، وكان يكبرها بفارق 40 عاما ولكنهما انفصلا وديًا بعام 2006 بعد خلافات دامت لأشهر طويلة.


بدأت "العيدان" مسيرتها الفنية في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبدالله، ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التليفزيونية «نوال» في عام 1997.


قررت العيدان، الاعتزال عن المجال الفني بناءً على رغبة والدتها، واتجهت لمجال الصحافة والنقد وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك.


تمكنت الإعلامية مي العيدان من الالتحاق بـ"مسرح الخليج" لتصبح عضوة به، ومن ثم عضو بجمعية الصحفيين بالكويت وعضوة نقابة الفنانين بالكويت وعضوة برابطة الكتاب.


جدير بالذكر أنها عملت في بعض الأدوار الصغيرة في المسلسلات التليفزيونية والأعمال المسرحية. حصدت شهرتها في عام 2011 عندما قامت بتقديم برنامج "نأسف لعدم الإزعاج".


 
اقرأ المزيد:

مرتضى منصور يرفض الاستسلام ..بيان جديد من وزارة الشباب والرياضة وتعليق أحمد مرتضي


اخبار الزمالك اليوم | ظهور الصفقات الجديدة .. انهيار الزمالك .. ثورة في الزمالك .. انتقام شيكابالا .. مصير باتشيكو .. فضيحة قناة الأهلي .. ذبح المجلس .. مستقبل عواد .. غيابات بالجملة







اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد