أخر الاخبار

 

استعدادًا لموقعة الطلائع | الزمالك يختتم تدريباته بـ 5 مشاهدة جديدة

30 نوفمبر 2020 الساعة 4:07 مساء
استعدادًا لموقعة الطلائع | الزمالك يختتم تدريباته بـ 5 مشاهدة جديدة


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، في ختام استعدادات الفريق لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر.
 
ويواجه الزمالك، نظيره طلائع الجيش، في الخامسة من مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب ستاد السويس، ضمن لقاءات نصف نهائي كأس مصر.
 
 
 
جلسة لباتشيكو مع لاعبي الزمالك في حضور العندليب
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني،  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة،  حيث جاءت الجلسة بحضور عبدالحليم علي مدير الكرة الجديد.


وتحدث باتشكيو عن أهمية لقاء الغد امام طلائع الجيش، والذي يعتبر نقطه فاصلة في مشوار بطولة كأس مصر من احل الوصول الي النهائي  ، مطالبا اللاعبين بالتركيز القوي  ، ومواصلة العمل بقوة ، وتحقيق الهدف وهو الفوز .


كما تحدث عبدالحليم علي  للاعبين ، مؤكدا لهم ان الامور ستسير بشكلها الطبيعي خلال الفترة المقبلة  ، مطالبهم بعدم التأثر بالاحداث الحالية ، والتركيز فقط في الملعب وتحقيق الأهداف والفوز .


وأضاف أن الحفاظ علي استقرار الفريق هو الهدف المطلوب وسنقوم بالعمل عليه ، وتوفير كافة سبل النجاح من أجل تحقيق الانجازات.
 
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب،  كانت قد اصدرت قرار ، بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامه وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
 
وحرص عبدالحليم علي مدير الكرة الجديد للفريق الأول  ، عقب انتهاء اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين ،  علي حث الجميع الوقوف والالتفاف  ، والتعهد علي بذل اقصي ما لديهم واسعاد الجماهير ، ومواصلة العمل بقوة ، والعمل علي رفعة نادي الزمالك واسعاد جماهيرة.


وفي النهاية قاما الجميع بقراءة الفاتحة والتعهد علي مواصلة العمل والانتصارات .
 
 
 
بيدرو يخصص فقرة تأهيلية للاعبين
خصص الجهاز الفني فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وحرص بيدرو مدرب الأحمال علي قيادة الفقرة ، والتي استمرة لمدة ١٥ دقيقة ، شملت بعض الاطالات  ، وتدريبات المرونة والرشاقة ، وتقوية العضلات .



 
 
برنامج تدريبي خاص للمثلوثي .. وساسي في الجيم


سارة عبد الباقي
خاض التونسي حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك تدريبات خاصة بالجري المنفرد على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم في إطار استعدادات الفريق للقاء طلائع الجيش في نصف نهائي الكأس المقرر لها غدا باستاد برج العرب.
 
فيما ادى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم في إطار استعدادات الفريق للقاء طلائع الجيش في نصف نهائي الكأس المقرر لها غدا باستاد برج العرب ويغيب اللاعب عن الفريق الابيض في لقاء الغد بسبب الإيقاف.
 
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم بالاسكندرية استعدادا للقاء المقبل أمام الطلائع.
 
وقام الزمالك بتوفير حافلة جديدة للاعبين بعد تحطم الحافلة السابقة عقب لقاء الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
أيمن يونس يحضر التدريبات ويجتمع بشيكابالا
تواجد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك في تدريبات الفريق قبل السفر للاسكندرية لخوض مباراة طلائع الجيش مساء غد في نصف نهائي كأس مصر.


وحرص أيمن يونس على الاجتماع بالجهاز الفني من أجل التأكيد على ضرورة التكاتف في الفترة المقبلة من أجل المصلحة العامة للفريق، مشددا على أن لجنة الكرة ستعمل على تذليل كافة العقبات والعراقيل للحفاظ على استقرار الفريق.


وقام أيمن يونس بعقد جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" بصفته قائد للفريق لمطالبته بلم شمل الفريق والأطلاع على حالة اللاعبين.
 
 
 
عبدالحليم علي يوجه كلمة للاعبين والجماهير

أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه جاء لخدمة النادي و استكمال مشوار الفريق الفترة المقبلة.
 

وقال مدير الكرة إنه بغض النظر عن المناصب، يطالب الجميع بالمساندة ، معربا عن سعادته بانتمائه لنادي الزمالك الاسم والنادي الكبير.


 وتابع :"دورنا في هذا الوقت التواجد مع الفريق سواء لاعبين أو جهاز ، اللقاء الاخير قدمنا مباراة قوية والجميع يشهد بذلك ولكن غاب التوفيق ،  والكل شاهد على ذلك".
 
وأضاف عبدالحليم علي أنه تواصل مع اللاعبين من أجل هذه المرحلة ، مشيرا إلى أن رموز النادي جميعهم على تواصل معه للدعم وسيأتي عدد من الرموز لدعم الفريق عقب مواجهة الجيش.


واستطرد :"أقول لجماهير الزمالك أن الفريق قدم لقاء قوي ولكن هذه كرة القدم واطمئنهم على الفريق، نقدر حزنكم على الخسارة وهذا حقكم" .


ووعد العندليب بأن تكون البطولة في ميت عقبة الموسم القادم، خاصة وأن الزمالك لديه لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ونحن مساندين وداعمين لهم.


وعن مواجهة طلائع الجيش غدا بنصف نهائي كأس مصر قال مدير الكرة إن اللقاء مهم و نتمنى حصد البطولة.


وبخصوص التحديات القادمة وملف التجديدات، أكد عبدالحليم علي أن هذا الملف مؤجل في الوقت الحالي لأن تركيزنا الحالي على لقاء غدا أمام طلائع الجيش.


واختتم مدير الكرة تصريحاته برسالة لجماهير الزمالك مؤكدا أنه يشعر بحزنهم ويطالبهم بإغلاق الصفحة ودعم الفريق ، واؤكد أن القادم افضل لاننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، واثق ان العام القادم سنحتفل بالبطولة بملعب النادي في هذا التوقيت.

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد