أخر الاخبار

 

استعدادًا لموقعة الطلائع | الزمالك يختتم تدريباته بـ 5 مشاهدة جديدة

30 نوفمبر 2020 الساعة 4:07 مساء
استعدادًا لموقعة الطلائع | الزمالك يختتم تدريباته بـ 5 مشاهدة جديدة


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، في ختام استعدادات الفريق لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر.
 
ويواجه الزمالك، نظيره طلائع الجيش، في الخامسة من مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب ستاد السويس، ضمن لقاءات نصف نهائي كأس مصر.
 
 
 
جلسة لباتشيكو مع لاعبي الزمالك في حضور العندليب
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني،  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة،  حيث جاءت الجلسة بحضور عبدالحليم علي مدير الكرة الجديد.


وتحدث باتشكيو عن أهمية لقاء الغد امام طلائع الجيش، والذي يعتبر نقطه فاصلة في مشوار بطولة كأس مصر من احل الوصول الي النهائي  ، مطالبا اللاعبين بالتركيز القوي  ، ومواصلة العمل بقوة ، وتحقيق الهدف وهو الفوز .


كما تحدث عبدالحليم علي  للاعبين ، مؤكدا لهم ان الامور ستسير بشكلها الطبيعي خلال الفترة المقبلة  ، مطالبهم بعدم التأثر بالاحداث الحالية ، والتركيز فقط في الملعب وتحقيق الأهداف والفوز .


وأضاف أن الحفاظ علي استقرار الفريق هو الهدف المطلوب وسنقوم بالعمل عليه ، وتوفير كافة سبل النجاح من أجل تحقيق الانجازات.
 
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب،  كانت قد اصدرت قرار ، بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامه وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
 
وحرص عبدالحليم علي مدير الكرة الجديد للفريق الأول  ، عقب انتهاء اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين ،  علي حث الجميع الوقوف والالتفاف  ، والتعهد علي بذل اقصي ما لديهم واسعاد الجماهير ، ومواصلة العمل بقوة ، والعمل علي رفعة نادي الزمالك واسعاد جماهيرة.


وفي النهاية قاما الجميع بقراءة الفاتحة والتعهد علي مواصلة العمل والانتصارات .
 
 
 
بيدرو يخصص فقرة تأهيلية للاعبين
خصص الجهاز الفني فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وحرص بيدرو مدرب الأحمال علي قيادة الفقرة ، والتي استمرة لمدة ١٥ دقيقة ، شملت بعض الاطالات  ، وتدريبات المرونة والرشاقة ، وتقوية العضلات .



 
 
برنامج تدريبي خاص للمثلوثي .. وساسي في الجيم


سارة عبد الباقي
خاض التونسي حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك تدريبات خاصة بالجري المنفرد على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم في إطار استعدادات الفريق للقاء طلائع الجيش في نصف نهائي الكأس المقرر لها غدا باستاد برج العرب.
 
فيما ادى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك تدريبات تأهيلية في الجيم على هامش تدريب الفريق الأبيض اليوم في إطار استعدادات الفريق للقاء طلائع الجيش في نصف نهائي الكأس المقرر لها غدا باستاد برج العرب ويغيب اللاعب عن الفريق الابيض في لقاء الغد بسبب الإيقاف.
 
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم بالاسكندرية استعدادا للقاء المقبل أمام الطلائع.
 
وقام الزمالك بتوفير حافلة جديدة للاعبين بعد تحطم الحافلة السابقة عقب لقاء الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
أيمن يونس يحضر التدريبات ويجتمع بشيكابالا
تواجد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك في تدريبات الفريق قبل السفر للاسكندرية لخوض مباراة طلائع الجيش مساء غد في نصف نهائي كأس مصر.


وحرص أيمن يونس على الاجتماع بالجهاز الفني من أجل التأكيد على ضرورة التكاتف في الفترة المقبلة من أجل المصلحة العامة للفريق، مشددا على أن لجنة الكرة ستعمل على تذليل كافة العقبات والعراقيل للحفاظ على استقرار الفريق.


وقام أيمن يونس بعقد جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" بصفته قائد للفريق لمطالبته بلم شمل الفريق والأطلاع على حالة اللاعبين.
 
 
 
عبدالحليم علي يوجه كلمة للاعبين والجماهير

أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه جاء لخدمة النادي و استكمال مشوار الفريق الفترة المقبلة.
 

وقال مدير الكرة إنه بغض النظر عن المناصب، يطالب الجميع بالمساندة ، معربا عن سعادته بانتمائه لنادي الزمالك الاسم والنادي الكبير.


 وتابع :"دورنا في هذا الوقت التواجد مع الفريق سواء لاعبين أو جهاز ، اللقاء الاخير قدمنا مباراة قوية والجميع يشهد بذلك ولكن غاب التوفيق ،  والكل شاهد على ذلك".
 
وأضاف عبدالحليم علي أنه تواصل مع اللاعبين من أجل هذه المرحلة ، مشيرا إلى أن رموز النادي جميعهم على تواصل معه للدعم وسيأتي عدد من الرموز لدعم الفريق عقب مواجهة الجيش.


واستطرد :"أقول لجماهير الزمالك أن الفريق قدم لقاء قوي ولكن هذه كرة القدم واطمئنهم على الفريق، نقدر حزنكم على الخسارة وهذا حقكم" .


ووعد العندليب بأن تكون البطولة في ميت عقبة الموسم القادم، خاصة وأن الزمالك لديه لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ونحن مساندين وداعمين لهم.


وعن مواجهة طلائع الجيش غدا بنصف نهائي كأس مصر قال مدير الكرة إن اللقاء مهم و نتمنى حصد البطولة.


وبخصوص التحديات القادمة وملف التجديدات، أكد عبدالحليم علي أن هذا الملف مؤجل في الوقت الحالي لأن تركيزنا الحالي على لقاء غدا أمام طلائع الجيش.


واختتم مدير الكرة تصريحاته برسالة لجماهير الزمالك مؤكدا أنه يشعر بحزنهم ويطالبهم بإغلاق الصفحة ودعم الفريق ، واؤكد أن القادم افضل لاننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، واثق ان العام القادم سنحتفل بالبطولة بملعب النادي في هذا التوقيت.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد